كتابة اذاعة مدرسية جميلة


هاهو الصباح ما اجمله , و هاهي نسائمه تصافح و جوهنا بمطلع ذلك اليوم المشرق الوضاء . هاهي طيور الصباح تغرد و تسبح تمجيدا و تعظيما و اجلالا لله .. و هاانتم يا طلاب العلم و شداة المعرفة ربما اجتمعتم هنا بدوحة العلم و صرح المعرفة تحدوكم مطامحكم القوية و هممكم الفتية .. فسلام الله عليكم و رحمته و بركاته ..

بالامس رسمنا اولى الخطوات…يوم ان طرقنا ابواب مدرستنا و كل منا وضع قدمه ليمضي و بذهنه احلام شتى… كنا نحلم ان نبني برحابها انفسنا….كنا نغرس بدروبنا كل قيمه,ومبدا سنتعلمه هنا لتشرق الارض و تنشي الدنيا بالخير الذي سيعم رباها على ايدينا باذن الله:

كنا نحلم و ما زلنا نحلم و سنضل نحلم الى ان نصبح اروع و اعظم ما دمنا هنا….. و حتى نكون الاروع يجب ان يصبح هنالك كتاب الله دائما هو الاول نبدا ذلك الصباح بايات مباركه مع الطالب ………………….)

عندما ولد سيد الخلق محمد بن عبدالله اشرقت السماء بنور عظيم و عندما بعث عليه الصلاة و السلام اشرقت الارض بنور الاسلام و عندما نتبع تعاليمه ستشرق حياتنا بالحب و الخير باذن الله مع ذلك الهدي النبوي و الطالب ………………….)

اننا بين يدي ذلك السيل المتلاطم من الماسي و القروح، و الامة ما زومة مكلومة جرحى، جراحها تنكا جراحا، كلما اراد ان يندمل جرح انفغر اخر، و تقيحت جروح ثانية =و مع هذي الكلمة بعنوان جروح الامة)

ليس منا من لا يريد ان يحظي بحب الله و هنيئا له من نال هذي الامنية … و لكن الحصول عليها يتطلب التذلل لله العبادة و الطاعة .. و ليس هنالك ما هو اروع من هذي الكيفية كلمة الحصول على رضا الله

اخي بالله .. اخترنا لك مقتطفات من النصائح لن نبخل فيها عليك فاستمع لها فان بطيات حروفها ما هو خير من الدنيا و ما بها نصائح

اروع داوء للسان هو ترطيبه بالذكر … ففي الذكر و الدعاء نتقرب من الله و نقرب انفسنا للجنة خطوة للامام دعاء)

الخاتمة:

و اخيرا نعاهد انفسنا بالتجديد نحو الاروع و الابحار بسعادة ليس لها حدود و نبدا صفحة بيضاء ناصعه لا نشوهها بمعاص و لا نلطخها بالذنوب … بكل الحب التقينا….وبكل الحب نفترق…. نرجو ان تكون اذاعتنا ربما نالت رضاكم و استحسانكم …و و بركاته..

اعداد طلاب الصف ………………….)

  • مقدمة رائعة وجميلة يوم طرقنا أبواب مدرستنا

1٬207 views