1:16 مساءً الثلاثاء 19 مارس، 2019

كريمات تقشير الوجه

بالصور كريمات تقشير الوجه 20160907 1751

تعتبر نضاره بشره الوجه  من اساسيات اهتمام المرأة بجمالها، و تسعي حواء دائما للحفاظ على نظافه بشرتها و حمايتها من اشعه الشمس الضاره و تلوث الهواء الذى يكون عاملا اساسيا  لخلق بشره شاحبه و باهته و مجهده ، لذا اتجت الكثير من النساء لاتباع طريقه تقشير الوجه لاعاده بناء جلد البشره من جديد لتصبح اكثر نضاره و جمالا و نعومه من قبل.

قبل ان نعرض عليكى سيدتى افضل انواع كريمات تقشير الوجه، نود ان نعطيكى و لو نبذه قصيره عن تعريف عمليه التقشير ، فهى عمليه ازاله خلايا الجلد الميته للتخلص من الشوائب و الاوساخ و البثور العالقه بالوجه التى من شانها ان تضر بالبشره ، و هناك اكثر من طريقه يتم استخدام لتقشير الوجه تعتمد على مدي حاجه البشره للتقشير.

اليكى سيدتى افضل عشره انواع من الكريمات المقشره للوجه التى تساعدك على وجود بشره نضره و نظيفه -

1.  كريم كلارنس Clarins لتجديد و احياء البشره الباهته ، يعمل على تقشير البشره بطريقه سلسه و سهله مما يؤدى الى بشره ناعمه و خاليه من العيبوب.

2. كريم كلينك Clinque لجميع انواع البشره ، ينظف المسامات ، يساعد على تقليل الخطوط الدقيقه ، يساعد على التحكم بدهون البشره ، يرطب و يمتص بسهوله ، لطيف على البشره ، و لا يترك اي رواسب على الجلد بعد الشطف ، مثالى لبشركه اكثر اشراقا و نضارة.

3. كريم دارفين Darphin مثالى للبشره المتقدمه في السن ، يتحدي شيخوخه الجلد ليعمل على ازاله التجاعيد و الخطوط الدقيقه و يعالج تغير لون البشره الناتج عن تقدم السن .

4. لانكوم  اكسفوليانس كلارت   Lancome Exfoliance Clarte: بخلاصه الاناناس و البابايا  للبشره العاديه ، يساعد على ازاله خلايا الجلد الميته ليجعل البشره مشرقه خاليه من العيوب .

5. ديرمالوجيكا Dermalogica للاستعمال اليومى ، لاصلاح بشره الجلد المتعبه ، يستخدمه  الكثير من المشاهير مثل فيكتوريا بيكهام و كاميرون دياز ، فهو يساعد على اصلاح الجلد و مقشر في غايه الدقه يزيل الاوساخ دون تجريد الجلد ، مثالى للبشره الدهنيه و يسد المسامات .

6. ليز ايرل Liz Earle يحتوى على زبده الكاكاو و زيت اللوز الحلو ليعطى بشره اكثر نعومه و نضاره ، مثالى للبشره في فصل الصيف للبشره الجافه .

7. كريم Chantecaille بخلاصه البامبو و الكركديه لتجديد خلايا الجلد ، يساعد على تقليل المسام و الخطوط الدقيقه ، لا يسبب اي تهيج او احمرار فهو مثاليه للبشره الحساسه .

8. كريم بوبى براون Bobbi Brown Buffing يزيل البثور و الهالات السوداء ليعطى بشره نظيفه و صافيه خاليه من الهالات السوداء

9. كريم رقم 7  No7:  مثالى من البشره التى تعرضت لاشعه الشمس لفترات طويله ، يجدد البشرة  و يجعلها ناعمه كالحرير .

10. كريم نيود Nude   طبيعى 100 مثالى للبشره الحساسه .

  • اسماء كريم مقشر البشرة
  • انواع كريمات تقشير
650 views
كريمات تقشير الوجه