يوم الإثنين 4:41 صباحًا 9 ديسمبر 2019

كريم ترطيب الشعر


الشعر الجاف هو الكابوس المزعج لكل سيده تعانى من هذه المشكلة ، و يجب التعامل معه و استخدام المنتجات المناسبه و عدم اهمالة للتاكد من حصولة على الترطيب الكافى الذى يحتاج الية ، و سنقدم لحضراتكم مجموعة من المنتجات التي تساعد اصحاب الشعر الجاف في الاعتناء بشعرهم .

افضل كريم للشعرالجاف

كريم الشعر من لوريال l’oreal hair spa cream و هو عبارة عن سبا للشعر لتنعيمة ، و هو مصنع خصيصا لاصحاب الشعر الجاف ، و هو يقوم بتغذيه و ترطيب الشعرمن العمق و يجعلة ناعم و سهل التحكم به .

كريم الشعر من هيمالايا himalaya cream و الكريم مناسب اكثر لمن يعانون من قشره الشعر ، و هو ايضا يقوم بتغذيه الشعر و علاج الجفاف ، و يقوم بحل هذه المشاكل في مرات قليلة ، و يترك الشعر ناعم و مشرق و يمنع الحكه في فروه الراس .

كريم الشعر من نتشرزاسنس nature’s essence oxytone  و يقوم الكريم بنرطيب الشعر ن الجذور و يغذيها و يتحكم في التجعد و يترك الشعر مشرق و سهل التحكم به ، كما يقلل ايضا من سقوط الشعر .

كريم الشعر من ما تريكس matrix hydra creme  و تقدم ما تريكس افضل المنتجات للعنايه بالشعر و منها هذا الكريم الذى يعتنى بالشعر الجاف و التالف ، و يستمر تاثيرة لمدة طويله ، و يترك الشعر ناعم و مشرق و يتحكم ايضا في التجعد .

كريم الشعر من و يلا wella system professional hydrate و هو كريم رائع للشعر الجاف و التالف ، و يقوم بتغذيه الشعر و يعالج التجعد و يضيف له كثافه ، و يترك الشعر ناعم للغايه .

كريم الشعر من ذا نتشرز كو the nature’s co  و هو يقوم بعلاج الشعر الجاف الذى يحتاج الى تغذيه مكثفه ، و يحتوى هذا الكريم على مكونات طبيعية تغذى الشعر من الجذور و تجعلة قوي و ناعم ، و يقلل القشره من الشعر و يجعلة خالي من التجعد .

كريم الشعر من اوريفليم oriflame hair x repair therapy و هو عبارة عن كريم بزبدة الشيا يقوم بعلاج جفاف الشعر و يجعلة ناعم و مشرق .

كريم الشعر من ذا بادى شوب the body shop rain forest moisture و هو كريم يوفر ترطيب عميق للشعر الجاف و التالف و يجعل الشعر خالي من التجعد و ناعم و مشرق و يقلل ايضا من سقوط الشعر و يحسن ملمسة عند الاستخدام بانتظام ، و هو لا يحتوى على اي مواد كيميائيه ضارة .

  • ترطيب الشعر كثير التجعد


555 views