للبنات فقط تصرفات الرجل اذا كان معجب فيك

صلاح جابر



20160911 768 للبنات فقط تصرفات الرجل اذا كان معجب فيك صلاح جابر

للبنات فقط: اذا تصرف الرجل بهذه الكيفية فهو معجب بك اذا كنت لا تستطيعين تمييز اعجاب الرجال بك عليك الانتباة للحركات الاتيه التي عاده ما يقوم فيها الرجال فحال كانوا معجبين بالفتاة التي ينظرون اليها.
– النظرات:عندما تلتقى نظرتك بنظراتة يقوم الرجل برفع حاجبه الى الاعلي اذا كان معجبا، هذي الحركة تتم بسرعه كبار بحيث يصبح عليك ان تلحظيها بسرعه و الا فاتتك. هذي الحركة منتشره فمختلف دول العالم بغض النظر عن الثقافه او العمر او العرق.
– حركة الشفاه:
حالما تلتقى النظرات يقوم الرجل اذا كان معجبا بفتح الشفاة قليلا، عاده تكون هذي الحركة لا اراديه و يسهل كشفها من قبل النساء.
– سيحاول جذب انتباهك: بعض الرجال تكون طريقتة هادئه فجلب الانتباة بينما يقوم بعض الرجل بالضحك بصوت عال او رفع اصواتهم خلال الحديث لمجرد جعلك تنبهين لهم. ايضا يقوم الرجل لا شعوريا بالابتعاد قليلا عن المجموعة لكي تلاحظية بشكل اكبر.
– العبث بالشعر:
يعتمد ذلك بالطبع على كيفية الرجل فتسريح شعرة الا ان الرجال عاده ما يقومون باصلاح شعرهم بحيث يبدون اكثر جاذبيه فعينيك و هي حركة لااراديه يفعلها الرجل باستمرار.
– لمس الوجه:
يقوم الرجل بلمس و جهة بكثرة و هو يقوم بالنظر اليك او يقوم بمسك ذقنة و هو عبارة عن مزيج من الاثاره العاطفيه و الارتباك الذي يشعر فيه الرجل عند نيتة التعرف على بنت جديدة.
– النظرات:

  • للبنات فقط تصرفات الرجل اذا كان معجب فيك


للبنات فقط تصرفات الرجل اذا كان معجب فيك