ليلة الدخله في الاسلام


صور


الخطوات الصحيحة في ليلة الدخلة

ليلة الزفاف او الدخلة هي البداية الفعليه للحياة الزوجية و فيها يتم غالبا اول اتصال جنسي بين الزوج و زوجتة و من المفروض ان تتم الامور بشكل عادي و هاديء و لكن هذا يحدث عندما يصير المجتمع ناضجا و واعيا و لكن للاسف في ظل التعقيدات العديدة التي تعانى منها المجتمعات العربية و الاسلامية و بالذات فيما يخص الجنس صار لزاما على المرء ان يصير على مستوي الحدث في تلك الليلة .. و يعانى الشباب كثيرا من جهلهم في معرفة التصرف الصحيح في تلك الليلة و ماذا ممكن ان يحدث و كيف ممكن التصرف

وفى السطور الاتية اسوق بعض النصائح العملية الواقعية بعيدا عن الخرافات الجاهلة التي تربت في رؤوسنا عن ليلة الزفاف و اضمن لمن يتبعها ان تتم الامور بسلام و بشكل جيد و ناجح

1 ليلة الزفاف في مجتمعاتنا ليلة طويلة مرهقة متعبة بسبب تلك العادات و التقاليد التي لاتمت للاسلام بصلة و التي ليس من و راءها الا الاشكال الفارغة و التباهى الكاذب، و لايكاد ينتهى العروسان منها و يختليان ببعضهما الا و ربما نال التعب منهما و الارهاق ، لذا فان اروع شيء يقومان به هو الراحة و الحديث و المداعبات الخفيفة و من ثم الاخلاد لنوم مريح في احضان

بعضهما البعض ، و ربما يبدو ذلك الكلام مستغربا و مستهجنا و لكنة الدواء المر الذى ينفع باذن الله اذ انه من العبث ممارسة الجنس و لاول مرة بين الزوجين في ظل الارهاق و التعب فذلك سيؤدى الى عواقب سيئة في كثير من الاحيان ، و لايوجد اي امر بالقيام بالاتصال الجنسي في تلك الليلة ، و انما هو نوع من الاعراف الظالمة الغشومة التي سار عليها سيرا اعمي دونما تفكير او تمحيص ، وان القيام بالامور العادية في ظل الارهاق و التعب و الاعصاب المشدودة يؤدى الى نتائج عكسية فكيف بالجنس و هو يحتاج الى نوع من الراحة النفسية و الاعصاب الطبيعية .

2 نخلص من النقطة الاولي ان المطلوب هو راحة جسدية و نفسية و انسجام عاطفى جنسي قبل اللقاء الاول بين الزوجين و كل انسان ادري باحوالة و بما يتفق مع ظروفة و من ثم تاتى المرحلة الثانية= و هي التهيئة للعملية الجنسية الاولي و يصير هذا بالكلام و الملاطفة و الضحك و الفرفشة و المداعبات و القبلات و الغزل و لفترة ليست بالقصيرة لان اغلب الرجال يتعاملون مع

المراة كما يتعامل الصياد مع الفريسة فيستعجلون في الايلاج قبل ان تتهيا المراة للجماع ، اذ ان النساء عموما يحتجن الى تهيئة اطول من الرجال و عندما يقوم الرجل بايلاج قضيبة في فرج زوجتة لاول مرة و لم يقم بتهيئتها جيدا يتسبب لها هذا في الام جسدية و نفسية و لا يتم الامر بشكل جيد ، لان عملية الاتصال الجنسي الاولي في حياة المراة لها اهمية و مكانة كبار عند النساء و تعتبر من الاحداث الكبيرة في حياة الزوجة و يجب على الزوج مراعاة هذا و الا يتعجل الايلاج قبل التهيئة المطلوبة .

3 عملية الايلاج الاولي ينبغى ان تتم بلطف و لين و هدوء ، و ممكن للرجل اذا و جد صعوبة في ايلاج قضيبة في فرج زوجتة ان يضع بعض المراهم او زيت الزيتون على قضيبة لتسهل عملية الايلاج ذلك اولا ، و ثانيا يتم ادخال القضيب بهدوء و ببطء حتى تتم عملية ازالة غشاء البكارة بهدوء و باقل الم يمكن و ما يقوم به بعض الرجال تحت تاثير الشهوة الشديدة من ايلاج عنيف و كان الامر غواصة حربية يجرى تزويدها بالطوربيدات في حالة حرب يضر بالزوجة و قد تسبب لها في تمزقات في جدار الرحم و نزف لاسمح الله .

4 هنالك طريقتان لاروع ايلاج في ليلة الزفاف الاولي ان تنام الزوجة على ظهرها و تشد ساقيها الى الخلف بيديها و يقوم الرجل بالايلاج ببطء .

والكيفية الثانية= ان ينام الرجل على ظهرة و تقوم الزوجة بالجلوس على قضيبة و تولجة ببطء في فرجها …هذه اروع الطرق المعروفة في ليلة الزفاف اما ما يقوم به البعض من اوضاع مختلفة للجماع و وضع الوسادات تحت ظهر الزوجة و غير هذا فلا داعى له و لا يؤدى الغرض و قد ادي الى نتائج عكسية .

5 يظن بعض الرجال انه بعد الايلاج سيتم على الفور ازالة غشاء البكارة و تنهمر الدماء بغزارة كما تنهمر من الذبيحة بعد نحرها و ذلك من الاوهام الجاهلة الموجودة في الاذهان ، فليس شرطا ان يتمزق غشاء البكارة من المضاجعة الاولي كما ان الدم الناتج عن تمزق غشاء البكارة اذا تم الامر بشكل صحيح يصير بضع قطرات ربما يجد المرء صعوبة في رؤيتها .

6 كل الخطوات التي ذكرتها هي تعليمية ارشادية لمن ليس له سابق معرفة او اطلاع على ما يقوم به ليلة الزفاف ، و من استطاع ان يدبر امورة بشكل جيد دون اتباع شيء من هذه الخطوات فلا حرج اذا الظروف تختلف من شخص لاخر .

البظر و صورة فرج المراه

عدد ليس بقليل من الرجال يقول ان زوجتة لا تستجيب معه و انها باردة جنسيا , اما لجهلهم باكثر المناطق حساسية في جسد زوجتة ,لكن اليوم سوف نتحدث عن مركز شهوة المراة .

فالكثير من الرجال يعتمد على القبلات الحارة و مداعبة و تقبيل كل الجسد و كذلك الثديين و ايلاج القضيب في مهبل المراة , و ينتهى الامر , ان ذلك صحيح يجعل الزوجة تصل للرعشة الجنسية , و لكن ليس كلهم , اذ ان ذلك الاسلوب مناسب للزوجات الحديثات الزواج , و الزوجات المتوسطات الشهوة , اما غير هذا فلا اعتقد , الان لديك سر شهوة كل امراة و اسهل كيفية لتصل للرعشة الجنسية , وان تمسح من عقلك شئ اسمه برود جنسي و عدم تجاوب من زوجتك .

البظر هو مركز شهوة المراة كما قلت , و هو كالقضيب عند الرجل , و يحتاج الى فن لمداعبتة و التعامل معه , و ذلك يعتمد كذلك على الكيفية المفضلة و الممتعة من الزوجة لمداعبتة و اثارتة .

اين يقع البظر

ان البظر يقع في الجزء العلوى من مهبل المراة , و منظرة الخارجى يختلف من امراة لاخرى= , فراس البظر يخرج من بين الشفرات الداخلية و بعض النساء لا يخرج اي جزء منه , لذلك يحتاج الزوج لكي يري البظر و يداعبة الى تحريك الشفرات الكبيرة و الصغيرة .

اما من الناحية العلمية و التشريحية , فهو عبارة عن نسيج اسفنجى له اكثر من 8000 من نهاية الاطراف العصبية مما يجعلة اكثر المناطق حساسية , و يتخذ مظهر الرقم ثمانية و مكون من انبوبتين طولها 9 سم تقريبا بجوار عظمة العانة و الحوض و تتشعب منها بصيلات تتفرع الى جدار المهبل .

كما و ضحنا سابقا توجد عدة طرق لمداعبة البظر لاثارة الزوجة و وصولها للرعشة الجنسية , اما عن طريق المداعبات الاولية قبل الجماع لتهييج الزوجة جنسيا او اثناء الجماع .

فلو اخذنا المداعبات ما قبل الجماع

ان كل ما يقوم به الزوج هو و عندما تكون=الزوجة مستلقية على ظهرها , ه وان يداعب الزوج البظر بالضغط عليه و تحريك اصبعة بشكل دائرى باتجاة عقارب الساعة او العكس او بشكل طولى من الاعلى للاسفل , و بالتاكيد يجب ان تسال زوجتك اي الاساليب المفضلة لها .

واذا كنت من ممارسى الجنس الفموى كل ما عليك هو مداعبة راس البظر , مما يجعلها تثار بكيفية جنونية .

كما يوجد كيفية جميلة لاثارة البظر , و هي ان تثير كل اجزاء البظر من الراس الى التفرعات , و هي بمداعبة راس البظر باصبعك او بكيفية الاخرى= , و كذلك تدليك و الضغط على منطقة العانة , و بهذا تضغط على الاماكن المتفرعة من البظر , مما يعطى الزوجة نشوة و تهيج جنسي غير طبيعي و جميل .

نقطة مهمة جدا

ان مداعبة البظر لا يجب ان تتم الا بعد المداعبات الاولية البسيطة كالقبلات و الاحضان و مداعبة الثديين , لكي تحصل على نتيجة جميلة , فمداعبة البظر من البداية دون تمهيد لا يعطى النتيجة المرغوبة و يصير مزعج للزوجة .

كما ان مداعبة البظر مدة كافية يجعل الزوجة تصل الى الرعشة الجنسية بدون ان يبدا الايلاج , كما ان الاستمرار بالمداعبة يجعلها تحصل على اكبر قدر من الرعشات .

  • الدخلة في الاسلام
  • ايﻻج عنيف
  • صور ماذا تفعل في ليله الدخله
  • ليلة الدخله في الاسلام

1٬493 views