ماذا يحدث اذا بلعت المراة مني الرجل

آخر تحديث في 18 يونيو 2018 الإثنين 2:55 مساءً بواسطة صلاح جابر


حكم الشرع بالجنس الفموي

من اكثر الاستفسارات التي تصل الى منتدى ازياءالسؤال عن حكم الشرع بالجنس الفموي و لحس و لعق الزوجين للاجهزة التناسليه لكل منها خلال الجماع

وللاجابه على هذي التساؤلات شرعيا اورد لكم فتوى للشيخ سلمان العوده

وفتوى ثانية =للشيخ على جمعه

***************************** ***

السؤال

سالني احدهم عن الحكم الشرعي عن مساله مص، او لعق الرجل لفرج المرأة ، او العكس اجلكم الله هل هو حرام؟

الجواب

يجوز لكل من الزوجين الاستمتاع من الاخر بكل شئ ما خلا الدبر و الحيضه للاحاديث الوارده ، انظر ما رواه البخاري 302)، و مسلم 293 و بالحيض نصف قراني انظر سورة البقره الايه 222).

الشيخ سلمان بن فهد العوده

اضافه فتاوي اخرى…

السؤال ما حكم استمتاع كل من الزوجين بفمه بعوره الاخر .

الحمد لله

للزوج ان يستمتع بزوجته كيفما شاء و ياتيها بمكان الولد من اي مكان شاء كما قال الله تعالى نساؤكم حرث لكم فاتوا حرثكم انني شئتم البقره 223 .

ويحرم على الرجل باتيان الزوجه امران

الاول الوطء بالحيض ، كما قال تعالى ويسالونك عن المحيض قل هو اذى فاعتزلوا النساء بالمحيض و لا تقربوهن حتى يطهرن فاذا تطهرن فاتوهن من حيث امركم الله ان الله يحب التوابين و يحب المتطهرين 222 سورة البقره

الثاني الوطء بالدبر ” قال رسول الله صلى اللهم عليه و سلم ملعون من اتى امراته بدبرها ” . رواه ابو داود و الامام احمد و صححه بصحيح الجامع 5889

ويجمع الامرين المتقدمين حديث النبي صلى الله عليه و سلم ” اتق الدبر و الحيضه ” . رواه احمد و ابو داود و هو بصحيح الجامع 1141

اما مساله الاستمتاع بالفم بموضع العوره فانه يشترط به امرين

1 ان لا يصبح ضارا

2 ان لا يؤدي الى دخول النجاسه الى الجوف

قال الشيخ عبدالرحمن البراك

ينبغي اجتنابه تنزها و ترفعا لما به من القذاره و مخالفه الفطره ، و لانه يفوت على المرأة قضاء و طرها اذا اعتاده الرجل

حكم ابتلاع مني الزوج

^&)§¤°^°§°^°¤§(&^السؤال ما حكم ابتلاع المرأة لمني زوجها ^&)§¤°^°§°^°¤§(&^

الحمد لله

ابتلاع المرأة لمني زوجها حرام و هذا لعده امور

الاول ان به تعرضا لدخول النجاسه الى فم المرأة ، و لا يامن مع خروج المني ان يظهر شيء من النجاسه ، خصوصا باول المني كالمذي و الودي النجسين ، او خروج بعض البول باخر تدفق المني ، و المظنه ههنا تنزل حكم المئنه اي اليقين كما يقول الفقهاء ، فيحرم من ذلك الوجه ، و الشرع ربما جاء بسد الذرائع .

الثاني و لو قيل عند بعض العلماء بان ” المني طاهر ” الا انهم لا يجوزون ابتلاعه استخباثا و استقذارا لقوله تعالى و يحل لهم الطيبات و يحرم عليهم الخبائث سورة الاعراف 157 و نظير ذلك ان القول الراجح عندهم هو طهاره ابوال ما كول اللحم من الحيوانات ، الا انه من قال بذلك يمنع من طعام او شرب روث و ابوال ما كول اللحم من الحيوانات و يعللون هذا بالاستخباث ، و يجيزونه بحالة الضروه للمريض .

واستخباث العرب و المسلمين يرجع اليه اذا لم ينص بالشرع على خبث هذا ، و ليس بعرف العرب و لا اهل الاسلام منذ القديم ان تفعل المرأة هذا مع زوجها ، و العاده محكمه كما يقول الاصوليون ، فيحرم من ذلك الوجه كذلك .

الثالث ان به تشبها بالكفره و اهل المجون و اهل الزنا الذين لا هم لهم الا التلذذ بالشهوات ، و موافقه للحيوانات ، بل ان بعض الحيوانات تترفع عن الاقتراب من فرج الذكر اذا اتاها ، و ربما قال صلى الله عليه و سلم من تشبه بقوم فهو منهم رواه احمد و غيره بسند جيد .

ولم يكن معروفا عند اهل الاسلام انه اذا اتى الرجل زوجته فانها تبتلع منيه ، و لم يعرف فيهم الا عندما تشبه بعض اهل الاسلام باليهود و النصارى و الشاذين منهم، و ربما قال صلى الله عليه و سلم لتتبعن سنن من كان قبلكم حذو القذه بالقذه قالوا اليهود و النصارى . قال فمن القوم اذا رواه الشيخان .

وقال تعالى اولئك كالانعام بل هم اضل اولئك هم الغافلون فتبا لعبد يتشبه بمن هو اضل من الانعام ***

فيحرم من ذلك الوجه كذلك فان التشبه بهم و اضح و جلي ، و ما انتشر ذلك باهل الاسلام الا مع انتشار الافلام الاباحيه التي تصور الزناه الفجره و هم يقضون فواحشهم بصورة تترفع عنها الحيوانات ، فكيف باهل الفطره و العفه و النظافه و الله اعلم .

اللهم هل بلغت اللهم فاشهد

  • ماذا يحدث عندما تبتلع المراة مني الرجل
  • ماذا يحدث اذا ابتلعت المرأة مني الرجل
  • ماذا يحدث لو ابتلعت المرأة مني الرجل
  • ماذا يحدث اذا ابتلعت المني
  • ماذا يحدث اذا ابتلعت المراءه السائل المتوي
  • ماذا يحصل للمراة اذا ابتلعت مني زوجها
  • ماذا يحدث عندما تبتلع المرأة مني الرجل
  • بلعت المني
  • ماذا يحدث لو ابتلعت المرأه مني زوجها؟
  • ماذا سيحدث اذا ابتلعت المرأة مني الرجل

8٬527 views