ماهو الحب واعراضه

آخر تحديث ب27 سبتمبر 2020 الثلاثاء 5:15 مساء بواسطة صلاح جابر

ماهو الحب و اعراضه

الحب الحقيقي يستحق منك البحث دائما عنه و الاحتفاظ فيه بحياتك .

و هذا لان العديد من الازواج  ربما ينفصلوا بسبب عدم الشعور بالحب الحقيقي .

و لكن هل تعلم بان هنالك علامات  لاظهار ما اذا كان ذلك هو الحب الحقيقي و احيانا يصعب على البعض الشعور فيها .

تصور افلام هوليوود  اعتقاد بان الحب الحقيقي هو عبارة عن الاثارة و العاطفة و الاثارة و الدراما .

لذا قمنا بعض علامات لاظهار حبك الحقيقي تعرف معنا اليوم على موقع ثقف نفسك ما هي ما هي علامات الحب الحقيقي علامات الحب الحقيقي نحن نفس الشخص يجب ان يصبح تفكيركما متشابه و عند الحديث لا تقل ” انا او انت ” بل ” نحن نفس الشخص ”  فهذه علامة للحب الحقيقي .

و تعني ان الزوجين يعملوا كوحدة واحدة .

و يقول المثل القديم ” لا تقل انا و انت بل نحن ”  و عند ذكر امور قمت فيها معها ” نعتقد ،

فعلنا  ،

ذهبنا  ،

نريد ”  فهي تقوي العلاقة بينكم .

حبك بقمة اولوياتك يجب ان تاتي علاقتك مع شريك حياتك بالمقام الاول للاولويات الثانية =لتعبر عن مدي حبك له .

و ان كل علاقاتك بالاسرة و مع الاصدقاء و بالعمل تاخذ المكانة الخلفية بعد حبك لشريك حياتك .

الراي و الراي الاخر لا يؤثر على علاقاتكم تعرف جيدا ان الناس يحبوا اعطاء ارائهم حول العلاقات المختلفة .

و مما لا شك به ان الاسرة  و الاصدقاء لهم عبارات و احكام و اراء حول علاقتك بمن تحب .

و لذا فإن اروع شئ هو ان تستطيع ان تتحمل استماع هذي التعليقات  و لا تؤثر على علاقاتك بهم .

و هذا لانه يدل على قوة العلاقة بينكم  و اشارة للحب الحقيقي بينكم .

قضاء المزيد من الوقت معا يجب ان تحاول بذل قصاري جهدك لقضاء المزيد من الوقت معا ،

لان هذا مؤشر جيد .

و يمكنك تنفيذ هذا مثل قضاء امسية هادئة معا على الاريكة و مشاهدة الافلام و يفضل ان تحرص على اختيار نوعية مفضلة من الافلام لكم .

بذل المزيد من التضحيات تمتلئ الحيآة بالكثير من التضحيات ال كبار و الصغيرة و يجب ان تكون على استعداد لتقديمها الى شريك حياتك و يجب ان يشعر بانك تقوم ببذل هذي التضحيات بدافع الحب له و ليست مرغما على هذا .

و يجب ان تكون هذي التضحيات مقدمة من قبل الطرفين .

الالتزام بالوعود التي تقدمها يجب ان تقطع و عود و اقعية  على نفسك و تستطيع الوفاء فيها .

و لا تقدم و عود كاذبة و تقوم بكسرها بالنهاية و لا تلتزم فيها .

و عند عدم الالتزام بوعودك مع شريك حياتك يحدث لك الالم و الحزن .

و هذا لان الالتزام بالوعود و الوفاء فيها يجب ان تكون اول اولوياتك .

كن صادق و مخلص الصدق اروع سياسية لاي علاقة عاطفية ناجحة .

و ينطوي الصدق ان تخرج نفسك الحقيقة من جميع الزوايا .

و بحديثك عن امالك و احلامك له حتى لا يغضب منك .

الصدق يجعل شريك حياتك يقدرك .

 الحنان و الاهتمام يعد الحنان و الاهتمام من علامات الحب الحقيقي  ،

و خصوصا عندما يصبح الحب من اعماق قلبك .

 يجب ان تعبرك عن حنانك و اهتمامك بشريك حياتك خصوصا عندما يصبح مريض فهذا من علامات الحب الحقيقي و يخرج له ما تقديرك له .

الشعور بالامان هل تشعر بالامان مع شريك حياتك يمكنك الشعور بالامان ان تعترف لشريك حياتك بنقاط ضعفك و التعبير عنها .

و هذا لان كل منكم يشعر بالامان و الحماية اتجاه بعضكم البعض .

و هو من اشارات الحب الواضحة .

السعادة هل كل منكم يشعر بالسعادة معا ،

طبعا هذي علامة للحب الحقيقي .

عندما تشعر باحساس الرضي و السعادة بحياتك تاكد من انك حصلت على الحب الحقيقي بحياتك .

فهو دلالة و اضحة للحب .

و عندما تواجه اي تحديات بالحيآة ستجد ان شعورك بالسعادة مع من تحب هو من يهون هذي الصعوبات .

974 views