10:31 صباحًا الجمعة 24 مايو، 2019

متى تكون المراه في قمه الشهوه

صور متى تكون المراه في قمه الشهوه

عدد ليس بقليل من الرجال يقول ان زوجتة لا تستجيب معه و انها باردة جنسيا , اما لجهلهم باكثر المناطق حساسيه في جسد زوجتة ,

لكن اليوم سوف نتحدث عن مركز شهوة المرأة .

 

فالكثير من الرجال يعتمد على القبلات الحارة و مداعبه و تقبيل كل الجسد و كذلك الثديين و ايلاج القضيب في مهبل المرأة , و ينتهى الامر , ان هذا صحيح يجعل الزوجه تصل للرعشه الجنسية , و لكن ليس كلهم , اذ ان هذا الاسلوب مناسب للزوجات الحديثات الزواج , و الزوجات المتوسطات الشهوة , اما غير ذلك فلا اعتقد , الان لديك سر شهوة كل امرأة و اسهل طريقة لتصل للرعشه الجنسية , وان تمسح من عقلك شئ اسمه برود جنسي و عدم تجاوب من زوجتك .

 

البظر هو مركز شهوة المرأة كما قلت , و هو مثل القضيب عند الرجل , و يحتاج الى فن لمداعبتة و التعامل معه , و هذا يعتمد كذلك على الطريقة المفضله و الممتعه من الزوجه لمداعبتة و اثارتة .

 

اين يقع البظر

ان البظر يقع في الجزء العلوى من مهبل المرأة , و منظرة الخارجى يختلف من امرأة لاخرى , فراس البظر يظهر من بين الشفرات الداخلية و بعض النساء لا يظهر اي جزء منه , لذلك يحتاج الزوج لكي يري البظر و يداعبة الى تحريك الشفرات الكبيرة و الصغيرة .

 

اما من الناحيه العلميه و التشريحيه , فهو عبارة عن نسيج اسفنجى له اكثر من 8000 من نهاية الاطراف العصبيه مما يجعلة اكثر المناطق حساسيه , و يتخذ شكل الرقم ثمانيه و مكون من انبوبتين طولها 9 سم تقريبا بجوار عظمه العانه و الحوض و تتشعب منها بصيلات تتفرع الى جدار المهبل .

 

وهذه صورة اخرى توضح الشرح
توجد عده طرق لمداعبه البظر لاثاره الزوجه و وصولها للرعشه الجنسية , اما عن طريق المداعبات الاولية قبل الجماع لتهييج الزوجه جنسيا او خلال الجماع .

 

فلو اخذنا المداعبات ما قبل الجماع

ان كل ما يقوم به الزوج هو و عندما تكون الزوجه مستلقيه على ظهرها , هوان يداعب الزوج البظر بالضغط عليه و تحريك اصبعة بشكل دائرى باتجاة عقارب الساعة او العكس او بشكل طولى من الاعلى للاسفل , و طبعا يجب ان تسال زوجتك اي الاساليب المفضله لها .

 

واذا كنت من ممارسى الجنس الفموى

 

 

كل ما عليك هو مداعبه راس البظر , مما يجعلها تثار بطريقة جنونيه .

 

كما يوجد طريقة رائعه لاثاره البظر , و هي ان تثير كل اجزاء البظر من الراس الى التفرعات , و هي بمداعبه راس البظر باصبعك او بطريقة الاخرى , و كذلك تدليك و الضغط على منطقة العانه , و بهذا تضغط على الاماكن المتفرعه من البظر , مما يعطى الزوجه نشوة و تهيج جنسي غير طبيعي و رائع .

 

نقطة مهمة جدا

ان مداعبه البظر لا يجب ان تتم الا بعد المداعبات الاولية البسيطة مثل القبلات و الاحضان و مداعبه الثديين , لكي تحصل على نتيجة رائعه , فمداعبه البظر من البداية دون تمهيد لا يعطى النتيجة المرغوبه و يكون مزعج للزوجه .

 

كما ان مداعبه البظر لمدة كافيه يجعل الزوجه تصل الى الرعشه الجنسية بدون ان يبدا الايلاج , كما ان الاستمرار بالمداعبه يجعلها تحصل على اكبر قدر من الرعشات .

 


اما مداعبه و اثاره البظر اثناء الجماع

4٬547 views

متى تكون المراه في قمه الشهوه