2:02 مساءً الأربعاء 20 مارس، 2019

مفرش سرير ابيض

من الضرورى جدا ان يتم تنسيق مفرش السرير مع السرير نفسه بالاضافه الى باقى ديكور الغرفه اضافه الى اهميه معرفه كيفيه انتقاء خامه و الوان المفرش نفسه، لذا اعتمدى هذه النصائح عند اختيار مفرش للسرير:

-مواد المفارش: في الواقع، يؤثر اختيار قماش غطاء السرير على طابع الديكور العام في الغرفة؛ الساتان مثلا انثوى بامتياز، فيما الكتان يرتبط بالاسلوب الريترو و القديم. اما اذا كنت تريدين قماشا حياديا لا يرمز لاى اسلوب معين فعليك اعتماد القطن اختارى الاسلوب العام لغرفتك، كى تتمكنى من اختيار الماده الانسب.

-الوان المفارش: ان اختيار لون غطاء السرير امر بالغ الاهميه لانه يثبت اسلوب الديكور الذى تنوين الباس غرفتك به و من المهم جدا ان يكون الغطاء على انسجام تام مع ديكور غرفتك. فمثلا، لديكور رومانسى اختارى الزهر او البمبي، لديكور هادئ و حالم اعتمدى الازرق السماوي، و الاخضر لديكور مرتبط بالطبيعه اما اذا كنت تريدين اخراج مفارش السرير من طابع الديكور العام، اختارى البيج او الابيض.

-بالنقشات او باللون الموحد: في النهايه حين تختارين لون اغطيه سريرك عليك اخذ القرار: بالنقشات او من دونها. فاذا اخترته بالنقشات، تكونين بذلك سلطى الضوء على السرير و اصبحت مضطر للتخلى عن الاكسسوارات الكثيره و الزخرفات في الغرفه اما اذا اخترته باللون الموحد، فمن الافضل ان تعتمدى على الحائط الخلفى او المواجه اوراق الجدران المطبعه اختيار الاكسسوارات البارزه و التزيين بالسجاد الصيفى الملون.

بالصور مفرش سرير ابيض 20160908 1588

بالصور مفرش سرير ابيض 20160908 1589

بالصور مفرش سرير ابيض 20160908 1590

بالصور مفرش سرير ابيض 20160908 1591

  • مفرش الماادة
415 views
مفرش سرير ابيض