منزل شيك

الاثاث الداخلى مليء باثاث و اغراض قديمة: مفروشات مزرقشة، و مصابيح مستردة، و كتب قديمة، و مرايا مخيطه و اطارات تالفه سوف تناسب تماما الديكور الخاص بك. لا تتردد في السير في ممرات متاجر الامتعه المستعملة و رفوف متاجر الودائع بالقرب منك. نصيحة: التركيز على العيوب اذا كان اثاثك يحمل علامات الزمن، فهذا يدل على انه كله جيد. اذا لزم الامر، قم بصنعة مع صقل حواف الاثاث.

صورة منزل شيك

اخلط الانماط

قماش دى جوي، و قماش المراتب، و الاقمشه العتيقة، و الاربطة، و المطرزات، و ليبرتي، لا تخافوا من التاثير mix’n’match. اذا كنت غير متاكد من نفسك، فابق في نطاق اللون نفسة لتجنب الذوق الخطا.

اساءه استعمال الالوان الهادئة

الوردى و الازرق و الاصفر او الاخضر الفاتح: بانكو ينبغى اجتناب الالوان المتوهجه او المشرقه جدا، و لكن طالما كنت تختار الالوان الهادئه الباستيل)، هنالك فرصه ضئيله ان تكون=مخطئا. و الفكرة هي الحصول على جزء داخلى بالمنزل هادئ جدا.

العب مع كل ظلال اللون الابيض

الهدف هو الحصول على شيء مضيء جدا. اعاده طلاء الاثاث الخاص بكم، و الارضيات الخشبية، و الجدران باللون الابيض. ممكن استعمال المجموعة الكاملة للون الابيض: من النقى الى البيج. لا تترددوا في استعمال الشاى لصبغ قماش ابيض مشرق و اعطائة مظهرا تاريخيا.

صورة منزل شيك

صور

قم باضافه التفاصيل الصغيرة

الزهور الندية، و صناديق القبعات، و الكتب القديمة، و الشموع، و البطاقات البريديه التاريخية…: اي شيء يعطى الانطباع بانه منزل العائلة، شرنقه طريه خارج السن في مكانها بالداخل لدينا باسلوب shabby chic. و الفكرة هي اعطاء الروح الى منزلك من الداخل، حيث ممكن ان يصير به اي شيء الا الجديد. لا تتردد في تحويل الكائنات: ابريق الشاى القديم على سبيل المثال، ممكن ان يصير و عاء مثاليا للزهور، و اناء الحليب القديم ممكن ان يصير مزهرية!

504 views