7:51 مساءً الثلاثاء 18 ديسمبر، 2018

هديه للاطفال


صور هديه للاطفالبعض افكار هدايا عيد الميلاد للاطفال

ينتظر الاطفال ايام عيد ميلادهم بفارغ الصبر, فيفضلونه على سائر الايام, لحصولهم على كل ما يرغبون به, من هدايا و العاب, و اشياء كانوا يحلمون بها, لذلك يقع على عاتق الاباء القيام باختيار الهدايا التى تتناسب مع اهتمامات اطفالهم, و شخصياتهم, و تجنب كل ما لا يلفت انتباههم, عن طريق معرفه اذواقهم, و دراسه تصرفاتهم اتجاه ما يرغبون, و ما لا يرغبون به, و من ابرز افكار هدايا عيد الميلاد, التى يمكن للاباء الاستفاده منها, في احضار الشيئ المناسب لاطفالهم ما يلي:

افكار للهدايا التقليدية:

الحرف اليدوية

تعتبر هذه الهدايا من افضل الاشياء التى قد تنجح في اسعاد الاطفال ايام عيد ميلادهم, فهناك بعض الاشياء التى قد تناسب الصبيان و الفتيات معا, بحيث تعمل على ابراز هواياتهم, و تشغيل كفاءاتهم, او عن طريق اختراع فكره و اعطاء فرصه تطبيقها للاطفال, كحبات الخرز التى يمكن تلوينها و تحويلها الى مجوهرات, او قطع للطائرات يمكن تجميعها و تعديلها, او حتى قمصان تحتاج الى اعاده تزيين.

الطائرات, و القطارات, و السيارات

يرغب الاطفال و خصوصا الاولاد, الهدايا المتعلقه بوسائل النقل, كالسيارات و غيرها, كما يفضلون تلك الماركات التى يشاهدونها على و سائل الاعلام, التى تصور لهم الالعاب بشكل خيالي, فهى ايضا تعتبر من الهدايا الرائعه التى تدخل الفرحه الى قلوبهم.

الاميره او الباربي

حلم كل فتاه صغيره الحصول على اميره جميله تلعب بها, و تصحبها كل مكان, فكما يرغب الاولاد بالماركات العالميه من السيارات, ترغب الفتيات ايضا بسندريلا, و الاميره ياسمينة, و غيرها من الشخصيات الكرتونيه المحببه لديهم, لذا تعد فكره هذه الهديه من الافكار المفضله عند الفتيات.

اله موسيقية

فى حال كانت احدي هوايات الاطفال العزف على اله موسيقية, بحيث يحلم الطفل بامتلاك وجبه منها, يمكن تحقيق رغبتهم, و تعزيز موهبتهم, باحضارها كهديه عيد ميلاد, يرغب بها كل من هو على طريق الموهبه و الفن.

المجوهرات

سواء كانت الفتاه صغيره او في سن الشباب, فانها ترغب بشيئ من المجوهرات, و تعتبره هديه مميزة, كالاساور, و العقود المزخرفة, و الاقراط, و غيرها من المجوهرات المزينة.

الهدايا غير التقليدية:

حدث رياضي

يمكن مفاجئه الابناء بحجز تذاكر لحدث رياضي, يشجعونه و يرغبون بمشاهدته, كمباره لكره القدم, او سباق خيل, او اي حدث يشد انتباههم, و يكونوا متحمسين لمتابعته.

يوم خاص و مميز

عوضا عن اختيار الهدايا المادية, او التقليدية, دائما في اعياد الميلاد, يفضل التخطيط لقضاء يوم كامل خارجا, للحصول على المتعة, و ابقاء هذا اليوم حيا في الاذهان, لمتعه النشاطات التى قد يقوموا بها في ذلك اليوم, كالذهاب للشاطئ, و استكشاف مناطق جديدة, و لعب العاب غريبة.

صور هديه للاطفال

صور هديه للاطفال

صور هديه للاطفال

  • افكار هدايا الاطفال
  • افضل هديا للاطفال
  • افكار هدايا اطفال ف اعياد ميلادهم
  • بعض هدايا الرضع
  • طريقة عمل هدية للآباء
  • ما أفضل الهدايا للأطفال
  • هدية للأطفال
438 views

هديه للاطفال