هل اصارح زوجي اني لست سعيدا معها


انا تعبانة جدا، طفلي عمره شهرين و من قبل الولادة حاسة ان زوجي متغير و كل ما اواجهه يقول لست متغير انت و اهمة نفسك و بعد الولادة زاد عندي الاحساس، فتحت ايميله و وجدت مكتظ باميلات فتيات و اكتشفت انه بيشيت معاهم و اتعرف على واحدة و قابلها مرة واحدة و تراجع، و بعدين كان حاول اقامة علاقة مع ثانية =على النت و اجهته و طلبت الطلاق لكنه انهار، و قال ذلك شيطان و انا احبك طلب مني فرصة ثانية =و وافقت.. انا متاكدة ان هذي نزوة لان زوجي ليس هكذا، فعلا نحن متزوجين منذ 8 سنوات لكني لست قادرة على النسيان و الشك يملئني.. العلاقة الخاصة بينا اصبحت ما ساة اول ما يلمسني جسمي بيحصله تبلد تام منتهي الاستسلام و لا شيء من الرغبة يكاد يصبح نفور ارجوك ساعدني.

دائما الانسان عندما تحدث مشكلة يلوم الاخرين و لا يصبح شاعر بانه ربما تغير، و نتيجة فترات الحمل و الرضاعة و الظروف الصحية المصاحبة لهما و اهتمام الام بالطفل، تعتقد الزوجة ان زوج مقدر كل تلك الظروف، و احيانا ربما يثير اهتمام الام بالطفل غيرة زوجها و يشعره بان هنالك شخصا احدث اخذ مكانته، و لكن عندما يشعر الانسان انه جزء من المشكلة يبدا بتقبلها.. الاروع ان تبحثي عن التغير الذي طرا على علاقتكما، و على مظهرك بعد الحمل، فهنالك سيدات يزداد و زنهن بعد الولادة و بعض الرجال يكرهون ذلك، انظري حولك لتبحثي عن التغير من الصعب ان تكوني كما انت و هو يبحث عن بديل اخر.

بالنسبة للعلاقة الخاصة تكلمي معه بلطف و صراحة و اخبريه انك غير مستعدة عندما تكونين شاعرة بنفور، اطلبي منه ان يمهلك القليل من الوقت لتستعيدي رغبتك، المهم ان تجدي لغة حوار مشتركة بينكما، و تكتشفي التغيير الذي طرا عليك، فاحيانا الرتابة الموجودة بالعلاقة حتى و ان كانت علاقة ممتازة يضفي عليها مللا، لذلك يجب عليك البحث عن الاسباب =لتبداي العلاج

331 views