1:46 مساءً الجمعة 19 أبريل، 2019

هل عدم نزول الدم يعني فقدان العذرية

 

 

السؤال

كنت اقوم بممارسه العاده السرية،

 

و ذلك بضم الفخذين و الضغط على الفرج،

 

و كان هذا في اواخر ايام الحيض،

 

و عاده في اواخر ايام الحيض ينزل سائل بني،

 

و لكن في هذا اليوم بعد الممارسه باربع ساعات نزل دم لونة احمر،

 

و بعدها اشعر بالم عند التبول،

 

فهل هذا دم الغشاء؟

بالصور هل عدم نزول الدم يعني فقدان العذرية 20160908 2821

الاجابة
معرفه انك تقومين بمثل هذه الممارسه الضارة و المحرمة, و التي تنافى الفطره السليمه للانثى, فهنالك تضليل كبير لفتياتنا البريئات, و تشوية شنيع لفطرتهن السليمه عن طريق ما يبث من معلومات هنا و هناك, تحت شعار التحرر و المساواة, و اغلب هذه المعلومات خاصة تلك التي تتحدث عن الرغبه الجنسية هي معلومات غير صحيحة, تهدف الى حرف الفتيات المسلمات عن الفطره السليمة.

جسمك يا عزيزتي لا يحتاج الى اي ممارسه قبل الزواج, و الرغبه الجنسية عند الانثى منظمه و موجهه توجيها راقيا, و الغريزه الجنسية عندها و جدت اصلا لتخدم هدفا عظيما, و هو الحمل و الانجاب بعد الزواج.

ان جسمك هو امانه عظيمه عندك, فحافظى على هذه الامانة, و لا تفرطى بها من اجل متعه لحظات فانية.

بالنسبة لطريقة الممارسه بضم الفخذين, فهي لا تؤدى الى تمزق في غشاء البكارة, و سيكون الغشاء لديك سليما و ستكونين عذراء, ان شاء الله.

اما الدم الذى نزل و بلون احمر, فهو بسبب حدوث الاحتقان في الرحم و عنق الرحم بسبب التهيج و الاثارة, خاصة وان الاوعيه الدمويه في البطانه لم تنطمر بعد بشكل كاف؛

 

لانك كنت في اواخر ايام الحيض كما ذكرت في رسالتك.

اما بالنسبة للالم عند التبول, فهو قد يكون بسبب تخريش فوهه الاحليل من كثرة الشد و الضغط, و يمكنك دهن كريم يسمي كيناكومب kenacomb على فوهه الاحليل ثلاث مرات يوميا, فان لم تتحسن الحالة, و بقى عندك الم عند التبول, فقد يكون حدث التهاب في الاحليل, ثم صعد الى المثانه لا قدر الله و لذلك فيجب هنا عمل تحليل روتيني،

 

و اخر زراعه للبول, لتحديد نوع الالتهاب،

 

و افضل علاج له.

 

449 views

هل عدم نزول الدم يعني فقدان العذرية