8:44 مساءً الخميس 13 ديسمبر، 2018

وديمة العطا – رواية جميلة


صور وديمة العطا   رواية جميلة

الفصل الاول
“جددي فيني حياتي باللقاء”

اتصل ابو حمد بحمدوكان حمد توه راجع من الشغل
حمد:هلا ابويه
ابو حمد:شحالك ياحمد
حمد:بخير فديتك…اصبر ابويه اشوي
ابو حمد:خير ياولديه شعندك؟
حمد:ماشي فديتك بس زحمه سير .

.الحين الكل عاطن من الدوام وانته اتعرف زحمه بوظبي
ابوحمد

ماعلينا متى الييه


حمد:ماظن يابويه الاسبوع هذا بايي
ابوحمد:افا ليش؟
حمد

بعد اشغال
ابو حمد:بس انا اباك ياولديه في موضوع مهم.
حمد:خير يابويه شو صاير
ابو حمد:ماظن التيلفون ينفع ياولديه
انا اباك عنديه عشان اكلمك بالموضوع
حمد:والله يابويه ماقدر اتحرك الا على الاسبوع الياي..خبرنيه انته وانا اسمعك
ابوحمد:اوعدنيه ماتسكر التيلفون في ويهيه لين اخلص.
حمد:افا يبوحمد انا اسكر في ويهك
ابوحمد:تراك قد سويتها من سنتين
ابتسم حمد:عدك تذكر .

.السموحه يابو حمد .

.المهم عطنيه اخبارك انا وصلت وكلي اذان .


ابوحمد:حمد انته سمعت عن اخويه ابو راشد


حمد:الي هو اخوك بالرضاع
ابوحمد:هيه واكثر من اخو
حمد:اسمعك يابويه بلاه عميه بوراشد
ابو حمد:عمك مرقد في المستشفي من اسبوعين وحالته ماتسمح له ايعيش وايد
حمد:لاحول ولاقوه الابالله .

.شوفيه تبانا انسفره برا
ابوحمد:ياليت ان السفر بيرد صحته جان سفرناه بس الدكاتره قالو مافي امل .

.المهم ياولديه الريال حياته منتهيه خلاص واللي ذابحنه اكثر شي همه على بنته الى مالها حد في الدنيا عقبه .

.ياولديه انا ماريده ايموت شال همها وديه ايموت وهو مرتاح
حمد:وشو المشكلة يابوي
ابوحمد:عمك كان وده ان بنته تتزوج قبل لايموت لبنيه في سن زواج وماتتخيل كيف اهو ايحاتيها
وايحاتي عند منو بتقعد عقب مايموت
حمد:انته تباها اتعيش عندنا؟
ابوحمد:اكيد انها بتعيش عندنا ترا ياولديه مالها حد غيريه
حمد:انزين وين المشكلة انا عايش في بوظبي الموضوع هذا شاور فيه اميه وخواتيه لانها بتعيش عندهن
ابوحمد:اسمعنيه ياحمد مايصير انيبها وانعيشها عندنا بس على اساس انيه عمها بالرضاع
حمد بدا يتنرفز من الموضوع لانه شك بالي ايريده ابوه:ابويه اخلص عليه شوالمطلوب منيه


ابوحمد:اباك تملج عليها..
حمد:شو؟؟؟؟
ابوحمد:ياولديه الله يرضى عليك هيه بس ملجه..

اريد اخويه ايموت وهو مرتاح
حمد:يابويه الله ايهديك انته تدري براييه من قبل انا عرس ماريد فكونيه من هالسالفه الله ايخليكم..مافضيت بوظبي الا من كثر ماتحن اميه عليه ابها
ابوحمد:احنا الحين مانتكلم عنك .

.ولانريد انحل الك مشكله..

انا اريدك الحين في خدمه وعنك ماعرست
حمد:طالع واحد غيريه
ابوحمد

انا ماعنديه حد غيرك .

.وبعدين انا اريد لبنيه تي اتعيش عنديه ماعنديه حل غير الى قلته لك
حمد:وانا اسف .

.واسف بعد لانيه بسكر التيلفون طوط طوط طوط
ابوحمد:سودالله ويهك من ولد
استمرت بعد ذلك محاولات ابوحمد مع حمد عشان يرضخ لطلبه وكان حمد رافض بالمرره
كلمته امه وحاولت معاه وقالت له بان ابوه وايد متضايق وهامنه اخوه ليموت قبل مايتطمن على بنته وان ابوه قال لو ايموت اخوه وحمد ماطاع ايسوي الى قاله له مابيسامحه طول حياته
حمد:

ياالله ياميه مب حالة هذي
الام:ياولديه تراها الاملجه بس .

.عشان الريال ايموت مرتاح
حمد:اي راحه هذي تراه ميت .

.الراحه بتخفف عليه الموت .

.شوفي انا بسوي الى ايريده ابويه بس ملجه .

.غير الملجه لا وكم شهر وبعدين بطلق
الام:الله يرضى عليك ياولديه .

.بقول لبوك وبرد عليك
احبرت الام ابوحمد وقالها خليه الليلة يضوي يملج وعقبها يتوكل…

في المستشفي كانت امل واقفه في المطبخ التابع للقسم الخاص الى ابوها فيه بعد ماشافت فوج ريايل داخلين على ابوها وكانت معاها الخدامه
الخدامه:ماماه زياده في ريال وفي واحد بعد شيخ مطوع
دمعت عيون امل من كثر الخوف على ابوها لانها حاسه بقرب اجله
الخدامه:ماما مافي صيح ان شالله شيخ سوي قرايه مشان بابا بعدين يجي تمام
مسحت امل دموعها

ان شاالله
بعد ربع ساعة دخل ابوحمد على امل المطبخ وقال الها بسالفه الملجه .

.اول شي عارضت لاكنه يوم قال الها عشان ابوها يرتاح اذا مات..

انفجرت بالصياح هداها وقالها ان الموت ارحم له من العذاب الى عايشنه وانها بتكون مثل وحده من بناته .

.المهم كل شي صار بسرعه الملجه والاحداث الى صارت بعدها
حمد رفض ايبات عند هله وفضل يرجع بوظبي لان اهله من سكان منطقة العين كان مزاجه معكر على الاخر .

.في اليوم الثاني توفى ابو امل وهومرتاح ومطمن على بنته .

.الخبر وصل حمد وانصدم يوم عرف ان خاله امل الى ساكنه في دبي شلتها معاها .

.

طبعا قامت القيامه على ابوحمد وامه
حمد:انا انا تستغفلونيه في الموضوع هذا واتقولون اليه ان مالها اهل بس علشان اتسون الى تبونه
الام:استهدا بالله ياولديه وهد اعصابك
حمد:اي اعصاب هذي الى تبينيه اهديها انا اليوم بروح المحكمه وبطلق
الام:لاتتهور ياحمد باي شي بتسويه اول شي اقعد مع ابوك وافهم امنه السالفه وانا والله مادري ان عندها خاله
حمد

ماعليه انابجار عندكم ومابروح لين اخلص هذا الموضوع
الام:اتحمل على عمرك ياولديه

  • روايات وديمه العطا
  • رواية جميلة
  • روايه جميله
  • صور عن جددي
404 views

وديمة العطا – رواية جميلة