11:16 مساءً الإثنين 12 نوفمبر، 2018

وزارة التربية والتعليم اليمن 2019


صور وزارة التربية والتعليم اليمن 2019

تصدر مكاتب وزارة التربيه والتعليم بالعديد من الدول العربية النشرات الخاصة باعتماد نتائج الامتحانات لجميع الطلاب في المراحل الابتدائية وخاصة الصف السادس و الاعداديه المرحلة المتوسطة و الثانوية العامة او التوجيهي .

.

وكذلك نتائج طلاب البكلوريا في سوريا للعام 2019 2019 وكذلك نتائج الامتحانات الخاصة بصفوف النقل العام بمراحلها المختلفه.

ورغم وجود نتائج الامتحانات 2019 على مواقع وزارة التربيه والتعليم الموضحه ادناه وتتضمن رابط موقع وزارة التربيه والتعليم لكل دوله الا ان نصيحه وزارة التربيه والتعليم لاولياء الامور و الطلاب هي ضروره التاكد من نتائج الطلاب في الامتحانات لعام 2019 ولاي فصل دراسي من خلال المدرسة المسجل بها الطالب لتلافي حدوث اي خطا عند وضع نتائج الامتحانات على شبكه الانترنت.

ويمكن للطلاب معرفه نتائج الامتحانات 2019/2019 من وزارة التربيه والتعليم الرسمية من عبر موقع وزارة التربيه والتعليم الحكومة الالكترونيه لكل دوله او المديريه التعليميه وذلك في كل من  .



مصر،

سوريا،

العراق،

الاردن،

ليبيا،

السعوديه،

اليمن.

اما في المملكه العربية السعودية فقد تم تدشين نظام نور المركزي نتائج الطلاب وزارة التربيه والتعليم لنشر نتائج الطلاب لكافه المدارس وستجدون رابط الموقع مبين في اخر هذا الخبر.

ومن ناحيه اخرى تجاوزت نسبة النجاح ب نتائج الامتحانات هذا العام 2019 م  و 1436 ه نسبة ال 60 بالمئه وهذا يشمل طلبه التعليم العام في الشهاده الابتدائية و الشهاده الاعداديه و المهني و الدبلومات العامة .

وتقوم كل محافظة على حدى بتحديد يوم لتكريم الطلاب اوائل الشهاده الابتدائية و اوائل الشهاده الاعداديه وكذلك الشهاده الثانوية العامة وتسليمهم الهدايا الخاصة بهم .

  • أسماء طلاب الناجحين الشهادة الإعدادية 2017 اليمن
224 views

وزارة التربية والتعليم اليمن 2019