6:26 صباحًا الخميس 23 مايو، 2019

وصفات عشبة الكتيرة للاشعر

فوائد عشبه الكثيرا السحرية ،

 

 

اسرار عشبه الكثير

صور وصفات عشبة الكتيرة للاشعر
او عشبه الكثيرا

الكثيرا او عشبه الكثيرا هي عشبة او ما ده اختلف في تصنيفها و لكن اتفق الكل على ان لها مفعول السحر في تطويل الشعر و تكثيفة خلال شهر واحد يتوقف تساقط الشعر ليس هذا فحسب بل تحصلين على شعر غزير جدا و لايوجد اي خطر من استعمالها.

بسطور قصيرة سوف اشرح لكم نتاج معلومات جمعتها من مئات المواقع النسائية بالاضافة الى عشرات المقالات في الكتب الشعبية عن هذه العشبة و اقسم بالله ان كل ما كتبتة صحيح و ناتج عن عملية بحث و استفسارات لهذه العشبة استغرقت عليها حوالى اسبوعين لاقدم لكم معلومات قد تكون قليلة و لكنها جدا و افية و مدروسة و مجربة

وهذه بعض الاسئله التي و جهت لاحد العطارين عن هذه العشبه:

طريقة استخدامها

 


الطريقة الصحيحة لاستخدامها انك تنقعينها ليلة كاملة في ماء دافية الى ان تصبح مثل الجل بعدين تحطينها على شعرك.
كيف احطها على شعري على الجذور و لا الاطراف؟
لازم تفركين فيها جلده راسك يعني تحطينها على الجذور لانها بتمنع التساقط.
كم اخليها على شعري و كم مرة اسويها في الاسبوع؟
خليها على شعرك حوالى اربع ساعات و بعدين غسليها و تسوينها مرتين في الاسبوع بس.
طيب انا سمعت انها تخشن الشعر

 


و الله مو على كل الشعور على حسب نوعيه الشعر و لكن الافضل اذا كان شعرك جاف انك تضيفين لها زيوت عشان تنعمة مثل زيت السمسم او زيت اللوز او جوز الهند و تقدرين تحطينهم كلهم لانة لا يوجد اي ضرر من الاشياء الطبيعيه.
و يعني بهالطريقة نستخدمها بعد لتنعيم الشعر؟
و ايضا تقدرين تضيفين عسل طبيعي عليها لانة يعطى الشعر لمعة و يقوية و اذا ضفتى عليها زيوت بتنعم الشعر اكيد و تكونين تنعمينة و تكثرينه.

~~~~~~~~~~
و هذا كلام منسوب لاخصائى الاعشاب في جريده الهدف الكويتيه:
تكلم كثيرا عن الكثيرا و مدحها كثيرا يقول ان هناك طريقتين لاستعمال الكثيرا:

الطريقة الاولي الكثيرا
اذا كنتى تبينها تكثر شعرك تاخذين الكثيرا و تدلكين فيها منابت الشعرمن قدام و جلده الراس و عند الاذان و تخلينها ساعتين او ثلاث بعدين تغسلين شعرك بشامبو فقط

 

 

و تكررين هالعملية مرتين في الاسبوع .

 


الطريقة الثانية الكثيرا
اذا كنتى تبين شعرك ينعم تاخذين الكثيرا و تحطين منها كثير اي بسخاء على شعرك من الجذور الى الاطراف و تمشطين شعرك الى ان ينفرد و خلية على شعرك حوالى اربع ساعات و بعدين اغسليه.

والان سوف اعرض لكم بعض المعلومات عن الكثيرا المستقاة من بعض المقالات و كتب التداوى بالاعشاب..

شكل الكثيرا
يوجد نوعان للكثيرا:
النوع الاول و هو الذى يجب ان نبتعد عنه و لا نستعملة و هي الكثيرا التي تكون مثل اللبان اي علك اللبان و لونها ما ئل لبنى هذه ليست التي نريد و لا يوجد منها اي فائده.

اما النوع الثاني الذى له مفعول السحر فهي الكثيرا التي احدثت ضجة في عالم الشعروشكلها يكون مثل الاظافر و لونها شفاف ما ئل للاصفرار تكون ايضا مثل القشور البيضاء او الرقاقات الخفيفة و لكنها شفافة اكثر ما يشبهونها بالاظافر و هذا هو النوع المطلوب لشعر كثيف و غزير.
استعمالاتها الكثيرا
تستخدم الكثيرا لتكثير الشعر و لتنعيمة و لكن الاستخدام الاساسى لها هو لتكثير الشعر و هي و صفة مجربة و فعالة معروفة منذ القدم و ما ان بدات النساء بالعودة الى الطبيعة حتى ظهرت هذه الخلطة و عملت الكثير من الضجه.
بعض السلبيات الكثيرا
حسب قراتى لكثير من المقالات رايت ان بعض الفتيات يشتكين من ان هذه الوصفة تسبب خشونة و جفاف للشعر و لكن التغلب على هذا ال شي بسيط و هو اضافه للزيوت الكثيرا لتنعم الشعر.

وهناك من قال بانها تسبب تساقط الشعر و لكن عرف السبب ايضا و هوان البعض استعمل النوع الاول الذى يشبة اللبان اذن هذه العشبة لا ضرر منها ابدا.

543 views

وصفات عشبة الكتيرة للاشعر