6:02 صباحًا الإثنين 27 مايو، 2019

وصفات لازلة الشعر

صور وصفات لازلة الشعر

 

وصفة مذهله لازاله الشعر من الجسم و الوجة نهائيا دون ان ينمو مره اخرى

 

البعض يعتقد ان هذا امر مستحيل،

 

و لكن نقدم هذه الوصفة لازاله الشعر نهائيا ليس هناك افضل من الخلطات و الوصفات الطبيعه لازاله الشعر الزائد على الوجه و الجسم و ظهور الشعر الزائد يسبب الكثير من الاحراج خاصة على الوجه و يرجع ظهور الشعر الزائد على الوجه الى العديد من العوامل التي من اهما هي العوامل الوراثيه او اختلال في عمل الهرمونات في الجسم او تناول بعض الادويه التي تزيد من نمو الشعر .

 

 

و استخدام و صفات ازاله الشعر الطبيعية تعتبر الخيار المفضل لدي كثير من الفتيات و السيدات و ذالك يرجع الى انها اكثر امانا و اقل تكلفه و تعطى نتائج ملحوظه في ازاله الشعر نهائيا و بشكل دائم و انصحك عزيزتى بضروره الصبر و المحافظة على و صفات ازاله الشعر حتى تاتي بنتائجها و جعلها ضمن الروتين الاسبوعي للعنايه بالجسم و البشره .

 

 

السكر البني مع عصير الليمون تعمل الخلطه على ازاله الشعر نهائيا بالمداومه كل اسبوع عليها ،

 

 

فقط اخلطي ثلاث ملاعق من السكر البني مع معلقه ضغير من عصير الليمون و ثلاث ملاعق من الماء لتكوين مزيج يوضع على مناطق نمو الشعر في اتجاه نمو الشعر و تترك على البشره لمدة 15 دقيقة ثم تفرك البشره بطريقة دائريه و تغسل البشره بالماء ،

 

 

يعمل الليمون على تفتيح البشره و كقابض لمسام البشره و السكر البني على التخلص من الشعر الزائد .

 

 

العسل و الليمون من افضل خلطات ازاله الشعر نهائيا تعتبر خلطه سحريه للتخلص من الشعر الزائد و منع نمو الشعر من جديد و ذالك بخلط معلقتين من عسل النحل مع نصف معلقه صغير من عصير الليمون ثم يوضع على النار قليلا و يترك ليبرد ثم يوضع على البشره في اتجاه نمو الشعر و تدلك البشره كل دقيقة مع ترك الخليط على البشره لمدة 15 دقيقة ثم يزال بالماء الفاتر ،

 

 

كرري و صفه العسل و الليمون لازاله الشعر مرتين اسبوعيا او شهر ثم داومي عليها مره اسبوعيا بعد ذالك و اجعليها من الروتين الاسبوعي للعنايه بالبشره لديك .

 

 

و صفه النشا و الليمون و صفه رائعه للتخلص من الشعر الزائد على الوجه و تضيق مسام البشره الواسعه و ذالك بخلط معلقه من النشا او دقيق الشوفان مع بعض قطرات عصير الليمون ثم توضع على مناطق الشعر الزائد على الوجه و تترك لمدة 10 دقائق ثم تفرك البشره جيدا و تغسل بالماء الفاتر .

 

 

دقيق الحمص و الكركم من طرق ازاله الشعر نهائيا تخلط معلقه من الكركم مع معلقه من دقيق الحمص و تضاف اليه معلقه من اللبن الرائب ،

 

 

ثم توضع على البشره لمدة 10 دقائق حتى تجف و تفرك بحركة دائريه باتجاه نمو الشعر ثم تغسل البشره بالماء الفاتر ،

 

وتكرر و صفه الكركم لازاله الشعر مره اسبوعيا .

 

 

الترمس لمنع نمو الشعر نهائيا تعتبر و صفه الترمس المر من اشهر و صفات منع نمو الشعر من جديد ،

 

 

فقط قومي بنقع الترمس المطحون في الماء و اتركيه من الليل حتى الصباح ثم صفى الخليط ،

 

ثم قومي بازاله الشعر بالشمع او الحلاقه او الحلاوه لازاله الشعر و امسحي بمنقوع الترمس على الجلد يوميا لمدة اسبوعين على الاقل و سوف تلاحظي بطء نمو الشعر في تلك المناطق و بالمواظبه على زصفه الترمس سوف تقللي من عدد مرات ازاله الشعر .

 

 

شرح مفصل اخر لمنع نمو الشعر نهائيا باستعمال الترمس لتصل الفكرة

 

يساعد منقوع الترمس في ازاله الشعر نهائيا بعد استخدام الحلاوه في ازاله الشعر.

 

يتوفر في السوق نوعين من الترمس: الترمس المر و الترمس الحلو،

 

نحتاج هنا للترمس المر،

 

انقعى الترمس المر في الماء لمدة 8 ساعات.

 

و بعد استخدام الشمع او الحلاوه او اي من طرق ازاله الشعر نهائيا بمواد طبيعية على اي منطقة من مناطق الجسم،

 

امسحى من ماء نقع الترمس على تلك المنطقة،

 

استمرى بذلك يوميا و لمدة 3 اسابيع.

 

ستحصلين على نتيجة ملحوظه في ابطاء نمو الشعر و ايقافة نهائيا اذا قمت بالمواظبه على ذلك.

 

لذلك قومى بالاستمرار بذلك لازاله الشعر نهائيا.

 

الزنجبيل لتقليل نمو الشعر يعتبر الزنجبيل من المواد الطبيعية التي تعمل على تقليل نمو الشعر من جديد ،

 

 

و ذالك بعد ان تقومي بازاله الشعر قومي بفرك قطعة من الزنجبيل على الجلد و ارتكيها لمدة ساعتين ثم اغسله البشره بالماء الفاتر و ضعي الكريم المرطب ،

 

 

و كرري العملية بعد كل ازاله الشعر الغير مرغوب و بالتدريج سوف تلاحظي الفرق على البشره و معدل نمو الشعر فيها .

 

 

نبات السعد استخدام نبات السعد ناخذ 3 من مسحوق النبات و تضاف الى لتر ماء و ترفع على النار الى ان تغلي ثم تترك لتنقع لمدة ربع ساعة ثم توضع على الجسم كغسول بعد ازالة الشعر لمدة 6 ايام متواصلة من كل شهر ملاحظه يجب عمل اختبار لاى من الوصفات السابقة بوضع نقطه من الخليط على ظهر اليد و الانتظار لمدة 10 دقائق للتاكد من عدم حدوث حساسيه لاي من مكونات و صفات للتخلص من شعر الوجة نهائيا 1 ما سك الكركم و دقيق الحمص يعتبر الكركم من اكثر المواد التي تقلل من نمو الشعر كما ان له تاثير مضاد للبكتيريا.

 

اخلطى مقادير متساويه من الكركم و دقيق الحمص و اضيفى كميه قليلة من الماء لتحصلى على معجون سميك و اتركية على و جهك حتى يجف تماما ثم افركية باستخدام قطعة من القماش المبلل و اشطفى و جهك بالماء البارد.

 

يمكن استخدام الكركم و الماء فقط في حالة عدم توافر دقيق الحمص.

 

2 ما سك الكركم و البابايا تهرس ثمره واحده من البابايا مع 1/2 ملعقة من الكركم و يدلك الوجة بهذا الخليط لمدة 15 دقيقة ثم يشطف بالماء.

 

يكرر هذا الخليط مره في الاسبوع و ستلاحظين اختفاء الشعر الزائد بعد فتره قصيرة.

 

3 ما سك الكركم و اللبن يخلط مقدار من الكركم مع قليل من اللبن حتى تمام التجانس و يدلك الوجة بهذا الخليط في حركات دائريه ثم يترك لمدة 15 دقيقة و يشطف بالماء البارد.

 

4 ما سك البيض يعمل هذا الماسك بنفس طريقة الشمع في ازاله الشعر و لكنة اقل الما كما انه يمنع ظهور الشعر مره اخرى عند المداومه على استخدامه.

 

اخلطى بياض بيضه واحده مع ملعقة من السكر و 1/2 ملعقة من دقيق الذره حتى يصبح الخليط في صورة معجون ناعم و افردية على و جهك و اتركية حتى يجف تماما ثم انزعية و ستلاحظين خروج الشعيرات مع الماسك بكل سهوله و اقل الم.

 

5 ما سك العسل و الليمون اخلطى 4 ملاعق من العسل و ملعقتين من عصير الليمون ثم ضعى الخليط على و جهك في نفس اتجاة نمو الشعر و اتركية لمدة 15 دقيقة ثم اشطفية بالماء البارد.

 

يكرر هذا الماسك مرتين في الاسبوع للحصول على نتائج فعاله و التخلص من الشعر الزائد للابد.

 

شرب كوب من النعناع المغلى يوميا يعمل على تنظيم مستوي الهرمونات في الجسم.

 

يمكنك استخدام النعناع المجفف او الاوراق الطازجة.

 

داومى على استخدام هذه الخلطات البسيطة لتتخلصى من الشعر الزائد نهائيا و تحصلى على بشره اكثر نعومه و اشراقه.

 

الطريقة الاخيرة لتخفيف الالم نهائيا مفاجاة المفاجاة هي معجون الاسنان

 

يوضع على المنطقة الحساسة او الوجة او الابط لمدة 5 دقائق و من ثم تمسح تماما و تجري عملية الازالة و سوف يصبح الالم لديك ضعيف او حتى ليس له و جود.

 

465 views

وصفات لازلة الشعر