يوم الثلاثاء 6:48 مساءً 12 نوفمبر 2019



وصفات لانقاص الوزن بدون رجيم

 

صورة وصفات لانقاص الوزن بدون رجيم

حيل سحريه لانقاص الوزن بدون رجيم
رجيم رجيم رجيم، كلمه نكرة سماعها باستمرار عندما نكون بحاجة الى انقاص بعض الكيلوجرامات ليبدو جسمنا رشيقا و ممشوقا. احيانا عندما نشعر اننا محرومين من تناول طعام معيين و ملتزمين بنظام غذائى صارم، تزداد لهفتنا على تناول هذه الاطعمه تحديدا، ربما يرتبط ذلك بالحالة النفسيه للشخص، لكن على اي حال، فناخذ الامر ببساطه اكثر. فاذا تعاملت مع النظام الغذائى الصحي على انه جزء من روتين حياتك اليومي و انك لست مجبره على اتباعه، فانه ستشعرين بارتياح اكبر و رضا عن نفسك و ستكون عملية انقاص الوزن سهلة و سريعة. الامر كله يتعلق ببرمجه عقلك الباطني على ان هذا هو روتين حياتك الطبيعي و لا شئ زائد عن طاقتك. اقراى المزيد من قسم صحة و رشاقه هنا.

ايضا عليك ان تكوني ذكيه في اختيارتك للطعام و استغلال كافه الحيل الممكنه التي تساعدك على انقاص الوزن طبيعيا و بشكل تلقائى دون اتباع نظام محدد، و اليك هنا بعض من هذه الحيل السحريه لانقاص الوزن بدون رجيم.

١ و صفه القرفة

صدقى او لا تصدقي، بودره القرفه لها قدره سحريه على حرق الدهون و مضاعفه سرعه التمثيل الغذائي. اضيفى ملعقة من القرفه الى مشورباتك الساخنه و عند اعداد الاطعمه المختلفة فانها ستضيف مذاقا رائعا لها بالاضافه الى تسهيل عملية انقاص الوزن. يمكنك ايضا تنفيذ الوصفة التاليه من القرفه و العسل و تناولها يوميا قبل الافطار:

١ ضعى ملعقة عسل و نصف ملعقة قرفه في كوب ماء و قلبي جيدا ثم اسكبيهم في قدر و ضعيم على النار حتى الغليان.

٢ و زعى الخليط على كوبين و تناولى الكوب الاول صباحا قبل الافطار و الكوب الثاني مساء قبل النوم.

٢ الشوفان

الشوفان من الاطعمه المثاليه في انقاص الوزن فتناولة يعطى احساس سريع بالشبع لفتره طويله مما يقلل حاجتك لتناول الطعام بالاضافه الى انه غنى بمكونات طبيعية مفيدة لصحة الجسم و القلب، و تمنحك الطاقة التي تعينيك على مواصله مهامك لاطول فتره ممكنه خلال اليوم. اضيفى القليل من حبات الشوفان لوجبه الافطار و طبق السلطة اليومي.

٣ الماء الساخن

من العادات التي نلاحظها على متبعى الانظمه الغذائية الصارمة، حرصهم على تناول كوب كبير من الماء الدافئ في كل صباح. و بشهادتهم فان هذه الحيله تساعد كثيرا في عملية الانقاص من الوزن. فعندما يتخلل الماء الساخن الجسم، يحفزة لافراز العرق مما يساعد على حرق الدهون و طرد السموم الضارة من الجسم و تنقيه مجري الدم. فالماء الساخن له نفس تاثير الذهاب الى صالات السونه تماما اضافه لهذا فقد اثبتت الدرسات العلميه ان الماء الساخن يساعد على تقليل معدلات التفكير السلبى في المخ مما يجعلك تنعمين بحياة اكثر هدوءا و اقل توترا. لا تتردى في تناول كوب من الماء الساخن او المغلى مع بداية كل يوم. سوف تندهشين من نتاجئة السحريه في تخفيف ترهلات البطن و الارداف.

٤ شاي الزنجبيل

يستخدم شاي الزنجبيل في انقاص الوزن بسبب خواصة التي تساعد على زياده سرعه عملية التمثيل الغذائى بالاضافه الى تنشيط الدوره الدمويه في الجسم و تنقيتة من السموم. يساعد شاى الزنجبيل ايضا على الحد من الشعور بالجوع و الشهيه المفتوحه مما يجعلة مثاليا للتخسيس. يمكنك تناول شاى الزنجبيل ممزوجا ببودره القرفه للحصول على افضل قيمه غذائية و صحية ممكنة.

607 views