وصفات لانقاص الوزن بدون رجيم


حيل سحرية لانقاص الوزن بدون رجيم

رجيم رجيم رجيم، كلمة نكره سماعها باستمرار عندما نكون بحاجة الى انقاص بعض الكيلوجرامات ليبدو جسمنا رشيقا و ممشوقا. احيانا عندما نشعر اننا محرومين من تناول اكل معيين و ملتزمين بنظام غذائي صارم، تزداد لهفتنا على تناول هذي الاطعمة =تحديدا، قد يرتبط هذا بالحالة النفسية للشخص، لكن على اي حال، فناخذ الامر ببساطة اكثر. فاذا تعاملت مع النظام الغذائي الصحي على انه جزء من روتين حياتك اليومي و انك لست مجبرة على اتباعه، فانه ستشعرين بارتياح اكبر و رضا عن نفسك و ستكون عملية انقاص الوزن سهلة و سريعة. الامر كله يتعلق ببرمجة عقلك الباطنى على ان ذلك هو روتين حياتك الطبيعي و لا شئ زائد عن طاقتك. اقراي المزيد من قسم صحة و رشاقة هنا.

كذلك عليك ان تكوني ذكية باختيارتك للطعام و استغلال كافة الحيل الممكنة التي تساعدك على انقاص الوزن طبيعيا و بشكل تلقائي دون اتباع نظام محدد، و اليك هنا بعض من هذي الحيل السحرية لانقاص الوزن بدون رجيم.

١ و صفة القرفة

صدقي او لا تصدقي، بودرة القرفة لها قدرة سحرية على حرق الدهون و مضاعفة سرعة التمثيل الغذائي. اضيفي معلقة من القرفة الى مشورباتك الساخنة و عند اعداد الاطعمة =المختلفة فانها ستضيف مذاقا رائعا لها بالاضافة الى تسهيل عملية انقاص الوزن. يمكنك كذلك تنفيذ الوصفة الاتية من القرفة و العسل و تناولها يوميا قبل الافطار:

١ ضعي معلقة عسل و نص معلقة قرفة بكوب ماء و قلبي جيدا بعدها اسكبيهم بقدر و ضعيم على النار حتى الغليان.

٢ و زعي الخليط على كوبين و تناولي الكوب الاول صباحا قبل الافطار و الكوب الثاني مساء قبل النوم.

٢ الشوفان

الشوفان من الاطعمة =المثالية بانقاص الوزن فتناوله يعطي احساس سريع بالشبع لفترة طويلة مما يقلل حاجتك لتناول الاكل بالاضافة الى انه غني بمكونات طبيعية مفيدة لصحة الجسم و القلب، و تمنحك الطاقة التي تعينيك على مواصلة مهامك لاطول فترة ممكنة اثناء اليوم. اضيفي القليل من حبات الشوفان لوجبة الافطار و طبق السلطة اليومي.

٣ الماء الساخن

من العادات التي نلاحظها على متبعي الانظمة الغذائية الصارمة، حرصهم على تناول كاس كبير من الماء الدافئ بكل صباح. و بشهادتهم فان هذي الحيلة تساعد عديدا بعملية الانقاص من الوزن. فعندما يتخلل الماء الساخن الجسم، يحفزه لافراز العرق مما يساعد على حرق الدهون و طرد السموم الضارة من الجسم و تنقية مجرى الدم. فالماء الساخن له نفس تاثير الذهاب الى صالات السونة تماما اضافة لهذا فقد اثبتت الدرسات العلمية ان الماء الساخن يساعد على تقليل معدلات التفكير السلبي بالمخ مما يجعلك تنعمين بحياة اكثر هدوءا و اقل توترا. لا تتردي بتناول كاس من الماء الساخن او المغلي مع بداية كل يوم. سوف تندهشين من نتاجئه السحرية بتخفيف ترهلات البطن و الارداف.

٤ شاى الزنجبيل

يستخدم شاى الزنجبيل بانقاص الوزن بسبب خواصه التي تساعد على زيادة سرعة عملية التمثيل الغذائي بالاضافة الى تنشيط الدورة الدموية بالجسم و تنقيته من السموم. يساعد شاي الزنجبيل كذلك على الحد من الشعور بالجوع و الشهية المفتوحة مما يجعله مثاليا للتخسيس. يمكنك تناول شاي الزنجبيل ممزوجا ببودرة القرفة للحصول على اروع قيمة غذائية و صحية ممكنة.

697 views