رواية سواها قلبي

قلبي سواها رواية 20160921 528

 

اول شي تعريف بشخصيات القصة ::

1* ابو عبد الله :: الجد سلطان .
.
رجل اعمال كبير بالسنيتين الاخيرة سلم كافه اعمالة لعيالة و هو ارتااح .
.


2* ام عبد الله :: الجدة سارة .
.
زوجه سلطان .
.


**عايللات الابناء ::

1** عبد الله **1

1- عبد الله :: ابوسلطان :: الابن الاكبر لسلطان .
.
ماسك رئاسه المجموعة و هو المدير العام لها بعد ابووة .
.الكل يحترمة و يقدرة و يسمع كلامة بعد ابووة انسان و اعى و حكييم .
.


2- نادية :: ام سلطان .
.
مديره مدرسة ثانوية .
.
انسانة كبار بعقلها و قلبها شايلة ابو و ام زوجها على كفوف الراحة انسانة طييببة جداا و خلوقة و مهتمة ببيتها و زوجها .
.

** اولادهم **

1- سلطان :: 25 سنة يساعد ابوة بشغلة .
.


2- سارة :: 22 سنة متخرجة محاسبة من الجامعة .
.


3- مدي + ندي :: 20 سنة .
.
تؤم متشابهين كثيير بالشكل و الاطباع محد يقدر يفرق بينهم الا الي يعرفهم .
.
ثاني سنة ادارة اعمال بالجامعة .
.


4- سعود :: 17 سنة .
.
2/ ث/ ادبى .
.


5- سلمان :: 14 سنة .
.
ثاني متوسط .
.

**2 عبد الرحمن **2

1- عبد الرحمن :: ابو طلال :: الابن الثاني لسلطان .
.
ويساعد اخوة بادارة الشركة .
.


2- نوال :: ام طلال .
.
انسانة متسلطة و حقوودة و همها الوحيد اهتمامها بنفسها و صدقاااتها و طلعاتها احدث اهتمامتها بيتها و زوجها و عيالها تكررة اهل زوجهاا بدون اسباب .
.

** اولادهم **

1- طلال :: 24 سنة يساعد ابوة بالشغل .
.


2- الجازى :: 22 سنة متخرجة محاسبة .
.


3- فهد :: 20 سنة ثاني سنة ادارة اعمال بالجامعة .
.


4- فيصل :: 17 سنة ثاني ثانوي علمي .
.
انسااان همة الوحيد دراستة و تحقيق طموحة يصبح دكتور قلب و جراحة كبير .
.
لاكنة منزووى و معتكف على نفسة و قليل صدقاتة بل نادررة و قليل ما يطلع من المنزلت .
.


5- فواز :: 14 سنة .
.
ثاني متوسط .
.

**


3* عبد الرؤف **3

1- عبد الرؤف :: ابو رائد :: الابن الثالث لسلطان .
.
يساعد اخوانة بالشركة .
.


2- الجوهرة :: ام رائد .
.
دكتوره بالجامعة .
.

** اولادهم **

1- رائد :: 22 سنة متخرج من بريطانيا هذه السنة ادارة اعمال .
.
قريب جدا جدا من صديق عمرة و اخو دنيتة فارس ولد عمة جدااا .
.
يعد اوسم شباب العايلله و اكثرهم جاذبية و جسمة ريااضى .
.


2- ملاك :: 19 سنة اول سنة ادب انجليزي .
.
رومنسية و حساسة و قلبها كبيييييييييير .
.


3- روان :: 16 سنة اولي ثانوي .
.
انسانة لساانها طويل و متبرى مننها و ما تسكت عن حقها ابداااا لو مهما كان الي قدااممها .
.
بس برغم كذاا قلبها طيب و كبيير .
.


4- محمد :: 9 سنين .
.
ثالث ابتدائى .
.
اخر العنقود و دلوووع العايلة .
.

**


4* عبد الالة *4

1- عبد الالة :: ابوفارس :: الابن الرابع لسلطان .
.
انسان عصاممى .
.
بناء نفسة بنفسة من كان عمرة 18 سنة معاة دكتوراة بادارة الاعمال من بريطانيا .
.
يعد الاغني بين اخوانة و اعمالة خاصة به .
.
انسان قلبة كبير و معطئ يحب الخير و عمل الخير حكييم و عاقل و عقلة كبييير و ذكى .
.


2- جورى :: ام فارس :: دكتوره قلب و جراحة .
.
من عائلة لها صيتها و سمعتها و مكانتها بالخليج .
.
عائلتها تفووق غني عائلة ابوفارس .
.
انسانة فاهمة و واعية و متفهمة تحب تاخذ جميع شي بروية و مشاورة و نقااش .
.

** اولادهم **

1- فارس :: 22 سنة .
.
متخرج من بريطانيا ادارة اعمال هذه السنة .
.
وسيم و جسمة رياضى و محافظ عليية قلبة كبير و حبوب جداا .
.


2- هزاع :: 20 سنة .
.
2 سنة ادارة اعمال .
.
هو و فهد ولد عمة و اخوة كالتؤؤم ما يفترقون نفس الاطبباع و الشخصيااات .
.
لعابييييين جداا و متهورين و ما غمرييين و الي براسهم بيسونة بيسوونة .
.


3- جني :: 19 سنة اول سنة ادارة اعمال .
.
جميلله جداا احلى فتيات اعمامها جذاابة باسلوبها و جمالها و اخلاقهااا ذكية و حكيممة و تعرف تاخذ الي تبية مهما صار و مدلله و دلوعة و طلاباتها اوامر عند الكل .
.


4- ربي :: 16 سنة .
.
اولي ثانوي .
.
هاديييييية جداااا و مسالمة عكس روان برغم صداقتهم القويييية بعض .
.


5- شذي :: 13 سنة اولي متوسط .
.
ملقووفة جداا و تموت و لا ترفع ضغط خواتها .
.
وتحب تتدخل بالمقالات الي ما تعنيهها .
.


6- همام :: 9 سنين ثالث ابتدائى .
.
دايما خلافات هو و شذذي و هوشااات .
.
عشقة الكوورة و البلاى ستيشن .
.

**


**

**


**

** عبد العزيز **5

1- عبد العزيز :: ابوتركي :: اصغر عيال سلطان .
.
متزوج عن قصة حب و عايش بها الى الان .
.


2- عبير :: ام تركي .
.
دكتوره نساء و ولادة .
.
اخت ام فاررس الصغيررة .
.

** اولادهم **

1- تركي :: 8 سنين ثاني ابتدائى .
.
يشكل هو و محمد و همام عصابببة خطيررة تشيب بالراس .
.


2- و سن :: 5 سنين .
.
دلووعة و ما يععة و دلووله ابوها و امها .
.


3- ثامر :: سنتين .
.
شخص ينوكلل من حلالالاتة و برائتتة حبوب و يجذب مؤؤدب و مطيع عكس اخوانة و دايما ضحيتهم الاثنين دايما ينضرب منهم .
.
اذا جني به ياويل الي يقرب منه تموووووت فيهة و طلاباتة عندها اواامر .
.
))))

البارت الاول : ( 1 ) :

فتحت باب الغرفة و وجدتها خاليييية من اي معالم للحيااه مضللمة و اشبة بالجلييد .
.


قربت و شغلت الانوارر و اغلقت المكييف و توجهت للسرير و بصوت عالى :: يالللله ياجني تاخرتى كثير بالنومممة .
.


جني :: ……..


قربت اكثر و سحبت اللحاف :: ياللللللله ما بقي شي و الناس يجووون و انتي للحين نايمة ؟
؟!!..


جني و هي تفتح عيونها لاكن الضوء كان اقووي من انها تتحملة منعتة بسرعة بذراعها و بصوت خامل :: اوكى خلالاص ان شالله الحين باصحي .
.


ربي :: جنوووة ما ما تقول لك نصف ساااعة ان ما نزلتتتى ياويللك منها .
.


جني و هي تجلس على حيللها و بتافف :: ازعجتتوووونييى ما صاررت عزيمة ذييى خلالالالاص باقووم .
.
نزلت رجليها على الارض و لبست شبشبها و توجهت للحمام .
.


اما ربي طلعت و سكرت الباب و توجهت لغرفتها تللبسس .
.

**

بعد نصف ساعة كانت توقف قدام المراية تلقى النظرة الاخيررة على شكلها قبل لاتنزل .
.


انطق الباب بهدؤؤؤ استغربتة “” غريبة من هالمؤدب “” :: مين ؟
؟!!..


– انا شذي .
.


جني رفعت حاجبها “” من متي نزل الادب “” :: ادخللى شوشو .
.


دخلت شذي و هي لسي ببيجامتها و جني لفت و استغربت هالشى خلالاص تو المسجد مخلص صلاه يعني باى لحظة بيوصلون المعازيم :: و ش فيك ليش ما لبستى ؟
؟!!..


شذي بادب و ذوق غريبين :: ما عرفت و ش البس و امي تلبس بغرفتها ما حبيت ازعجها .
.


جني تتبسم فهمت ادب اختها لانها تبى خدماتها :: اوككى … و هي تلف :: و ش رايك طيب بلبسى ؟
؟!!..


شذي و هي من جد مبهوورة من شكل اختها و اناقتها :: تهبلننننننننننين مشالله عليك تعرفين الي يلبق لك عمري ما شفت و لا راح اشووف احد مثللك .
.


جني و هي تضحك :: هههة مشكوورة حبيبتي على هلاطرئ .
.
يالله خلينا نروح لغرفتك نشووف و ش عندك تلبسينة يالله قبل لايجون العالم و نتاخر عليهم .
.


كانت جني لابسة تنورة لتحت الركبة زيتى بتطريز ذهبى و بدى توب بسيور ذهبى به بالوسط رسمات و كتبات بالزيتى و ذهبى اغمق من البدى و جالية لفوق الخصر باكمام جبنيز اشبة للكت نازل شوى من الظهر زيتى بتطريز ذهبى و صندل لف ذهبى و اطى شوى لانها مو ناقصها طوول و ما تحب العالى ابداااا و اكسسوار ذهبى و مكياج برونزى و شعرها فاتحتة و مسيحتة ستريت و غرتها منزلتة و طالع شكللها يهبل خصوصا الذهبى مع لون بشرتها البرونز يطلع يهبل و الزيتى مع لون عيونها الخضراء على عسلى و شعرها العسلى يطللع يهبلن .
.


و صلت لغرفه اختها شذي الي بنفس الجناح مع غرفه ربي دخلت غرفه الملابس حقتها و لقتها معفووسة و بنظرة استغراب لشذي :: انتي الي حايستها كذاا ؟
؟!!..


شذي :: و ش اسووى ما لقيت و ش البس .
.


جني بتافف :: بعذرك كيف بتلقين شي تلبسينة بهالحوسة عاد من قل ملابسك الحيين ناثرتها بكل مكان .
.


شذي ما قدرت تصير مؤدبة اكثر من كذاا :: و الله حتي انتي ملابسسك اكثر منها ما ففية لاتتطنزين على ملابسى .
.


جني بنظره تهديد :: تري ان ما عقلتى بطللع ؟
؟!!..


شذي بنظرات ترجى :: لا خلاص بلييييييييز ما بى امي تطلع و تتنرفز على .
.


جني :: ايووة خلك كذاا .
.


و بدت هي و ياها حرررب بين ملابسها تطلع لها شي تلبسة .
.


ربي دخلت عليهم و هي لابسة و مخللصة كانت لابسة تيور بيج باحممر بدون مكياج بالتاكيد لانها توها صغيررة و شكلها كيوووت حيللل .
.:: ههههة و ش جالسين تسوون حشي بحرب انتم ؟
؟!!..


جني و هي تحووس بين الملابس :: تعالى ساعدينا و انتي ساكتتتة …


ربي :: ليش و ش عندكم ؟
؟!!..


جني :: ندور شي تلبسة بسررعة ما بقي شي و يوصلون الناااس لازم نستقبلهم

ربي و هي تدخل الغرفة و تبدي :: اوكى اوكى يالله .
.


بعد عشر دقايق حررررب و بحثثث استقروا على برمودة جينز بها كتابات بالاحمر و الذهبى و تى شرت ذهبى به كتبات بلانجليزي بلاحممر و شوز و اططى كان مناسب لسنها و ستايلهاا .
.
طلعوا يخلونها تلبسة .
.


و جني و هي متوجهة لباب :: بليززز خلى عفوور تزين لك ملابسك و ترتبها كملابسنا .
.


ربي بسخرية :: و ش الفايدة و هي بلحظة بتحووسها .
.


شذي و هي تحط ملابسها على السرير :: اقوول انتي و ياها يالله بسرعة ثم نتفاهم خلونى البس .
.


جني و هي تطالع ربي و يقفلون الباب :: حششي مهما سوينا مراح يثمر بها هلانسانة .
.


ربي :: خلك منها مصيرها تكبر و تعقل توها صغيررة .
.


كان فارس توة يطلع من جناحة و هو كاشخ و لابس ثوب و شمااغ و مرسمم و شكلة رهييب .
.
طالعهم و ابتسم مبهوور من اناقتهم ::: احللللي غطيتتوا على الكل .
.


جني بغرور :: اكييييد حفله تظهر اخونا و رجعتة لنا بالسلالامة ما تبينا نكششخ .
.


فارس :: فديتتكم انا ياجمل خووات .
.


سمعوا صوت عفرة تناديهم :: يالله عمتي تبيكم تحتتتت .
.


نزلوا الثلاثة كانت امهم مخلصصة لبس تتنظر المعازيم يجوون .
.


فارس + ربي + جني :: السلام عليككم .
.


ام فارس :: و عليكم السلامم .
.


جني :: امرينا بغيتنا يالغالية ؟
؟!!..


ام فارس ::اية بغيتكم تكنون جاهزين لان خلالاص ما بقي شي و يجون المعازيم .
.


جني :: اوككى خلاص جهزنا .
.
بهاللحظات رن الجررس .
.


ام فارس :: ربي افتحى الباب .
.


عفرة و هي رايحة تفتح الباب :: انا برروح استريححوا .
.


فارس :: يالله اجل عن اذنكم .
.


بهاللحظات كان به شخص ينزل بخطووات سرريعة :: السلالالام .
.


الكل :: و عليكم السلام .
.


فارس :: و ش فيك مخروووش اعصابك .
.


هزاع :: لا بس سمعت الباب قلت اكيد حريمم و ما لى خلق انزل تغطووا و مدرى ايش فخلصت بسرععة .
.


جني بنغزة :: به درجج الخدمم .
.


هزاع بسخرية :: ها ها ضحكتنى نقطينا بسكاتك لوسمحتى .
.


جني :: نعم نعم .
.


ام فارس و هي متنرفزة :: قصروا اصاواتكم زوجه عمكم عبد الرؤف و عيالها و صلوا انقلع انت يالله روح للرجاجيل .
.


هزاع و هو يروح و فارس و راة يضحك عليه :: خلالاص لاتنرفزين يالغالية رحنننا .
.

قطع جوهم دخول زوجه عمهم عبد الرؤف ابورائد و بناتها .
.اللى استقبلتهم ام فارس و بناتها ربي و جني بالترحييب و الحفوااة .
.


ام فارس و هي تسلم على ام رائد :: ياهلالا و الله توووووة ما نوووور البيييييييييييييت .
.


ام رائد و هي ترد لها الابتسامة :: منووور باهلة .
.


ام رائد :: تفضلووا تفضلووا .
.


روان و هي تخبط ربي :: و حشتينى يالدببببببة يالقاطععة .
.


ربي :: جميع ذلك فينى ؟
؟!!..


روان و هي تجلس على الكنبة :: هههة اية جميع هذاا و اكثر بعد تبين اززيد .
.


ربي :: لا يكفى تكفيييين .
.


بعد ساعة و نصف اكتمل الحضوووووررر لحضور عزيمه تظهر و رجعه فارس و ولد عمة رائد من بريطانيا باعلي الشهدااات .
.

عند الرجاااااااال كان اكثر اثنين مبسوطين ابورائد و ابوفارس بتخرج عيالهم و رجعتهم لهم بالسلالالامة بعد غيبت اربع سنين .
.


ابورائد :: اية و الله الحمدلله ما بغووا يخلصوون .
.


ابوفارس :: و انت الصادق و لا بعد الحمدلله هزااع رفض يسافر يدررس بري و فضل يجللس هناااا هو و فهد .
.


ابوطلال :: الحمدلله بكذا خلصوا عيالنا من هالغربة و ارتاحت قلوبننا .
.


فارس و هو بجنب رائد :: الظاهر العالم ما صادقت رجعنا ما دريت اننا غالين لهالدرجة .
.


رائد و هو يبتسم :: اية و الله انك صادق .
.

اما بجهة اخرى من المجلس ::


فهد :: اقوول قووم بس طفششت .
.


هزاع :: اقوولك ابووى محذرنى ان طلعت قبل لاتنهى العزيمة و ربى يذبحنننى .
.


فهد بطفش :: ياربببببببى منهم .
.


طلال و هو يسمعهم :: يعني مراح تنبسطوووون الا بالقز و مضااايق خللللق اللللله .
.


فهد طالعة بطرف عيييينة :: و انت و ش دخلللللللللك ياشيخ .
.


طلال بتسامة جانبية و طرف عينة على جدة :: بتعقلوووون و الا اقوول لجدى عن سوالفكم ؟
؟!!..


فهد سكت و هزاع حبس ابتسامتة محد يقدر على فهد الا جدة ابوعبدالله و جني .
.

اما عند البنااات .
.


روان :: جنووووة عقللللى لااذبحححك .
.


جني بعدم اهتمام :: ما تقدررين ياماما ؟
؟!!..


روان بنرفززة خفيفة و بنبره تهديد و هي تاشر لها بصبعها :: تري ان ما عقلتى باذبحك .
.


عريب و هي تتدخل :: هييى انتي ناسية و راها تري ظهر .
.


جني و هي تطبع قبلة على خد عريب الي بجنبها :: فديتتتت سندى و عونى انااا .
.


ربي :: حتي انا ترىي و ري روان لاتقربون عليها .
.


روان تسوى نفس حركة جني تقهرها :: فديتتتك انا يارووحى .
.


جني و هي مو مهتمة بالعكس ما سكة ضحكتها عشقها تناقر روان :: على بالك تقرهينى ياعمري انا معاى عريب و ملووك و سوسو و مدي و ندي و الجازى و انتي بس ربي .
.


شذي و هي تاشر على عمرها : كانك نسيتنى ؟
؟!!..


جني و هي تخبط على راسها :: سوررى بس ما حددتى موقفك ؟
؟!!..


شذي :: امممممم معك اكيييد مو اختي .
.


جني و هي تطالع روان بنظرات رفعت ظغطها :: جنووووة اعقلى خلالالاص مو لازم نقلب السالفة حررررب خلالاص نرجع نسوللف .
.
ورجعت لهدؤؤها :: وين بتسافرون هالسنة ياربي ؟
؟!!..


ربي و هي تتبسم على روان الي محد يقدر عليها الا جني و بسس :: و الله مدرى ناس تبى ما ليزيا و ناس تبى فرنسا و ناس ايطاليا و ابوى ضاييع مو عارف يرضى مين و الا مينن .
.


سارة باهتمام :: و من يبى فرنسا ؟
؟!!..


شذي تاشر على عمرها :: مييى .
.


عريب ::: و اكيد ايطاليا جني .
.


جني و هي تتبسم هالبنت تفهمها دايما :: صح انا .
.


الجازى :: اجل ميين ما ليزيا ؟
؟!!..


ربي :: هزاعوووة يبى يشووف مناظر طبعية حديثة .
.


جني و هي تضحك :: لا ما دريتوا و ش طلع جديد ؟
؟!!..


ربي و شذي باهتمام و تركيز :: لا و شو ؟
؟!!..


جني :: همامووة يبى يرووح تركيا هو و فارس .
.


ملاك و هي تتبسم على ذكر اسم فارس :: بصراحة تهبل تركيا .
.


جني بنظرات شك احرجت ملاك :: صح ما قلنا بس انا ابي ارووح البندقييية ااااااااة بس .
.


عريب و هي تضحك :: ههههة ياحليلك بس ياجني خلاص حنا بنسافر لها تعال معانا ؟
؟!!..


جني :: يالله ما عندي ما ننع .
.

بملححق الشباب كان به همام و تركي و محمد و وسن و ثاامر يلعبوون بلاى ستيشنن .
.


و سن بضييق :: ابي العبببببببببب عطوننى .
.


همام يطالعها بطرف عيينة :: اقوول لاتحلمييييين ما فيييية .
.


و سن بزعل :: اببى العبب ما لى دخل فييييككم .
.


تركي بنرفزة :: اقوول اطللعى بري انتييى و اخوك المزععج ما خلانا نعرف نلععب .
.


و سن خنقتها العبرة و قامت و هي تمسح دموعها .
.وطلعت و وراها ثامر الي هزاءوة معاها و طلع و هو يبكى مثللها .
.


لقوا بوجيهم رائد و فارس .
.


فارس ينزل لمستوااهم : يوووة يووة و ش فيهم و سن و ثامر حبايبى يبكوون ؟
؟!!..


و سن و هي تبكي :: همام و محمد و تركي طردوننى اقول ابي العب و طردوننى يقلوون لاتحلميين .
.


فارس :: لاحوول و انت طيب ثموور .
.


ثامر و هو يبكى و يحضنة :: و انا بعد درتونى (( طردونى ))


رائد بضحكة :: افا تعالووا طييييب نشووفهم لككم .
.


و ما خلي المقال من محاظرة لهمام و تركي و محمد و بلاخير خلوو و سن و ثامر يلعبوون مع بعض بلاى ستيشنن و هم يطالعونهم بغيييييض و ممدي فارس و رائد راحوا الا اخذووها مننهم و طردووهم مرة ثاننية .
.

بعد العشاء الساعة 12 و نصف تقريبا راح اغللب المعازيم معدا عايله ابوفارس للحين به .
.

ابوفارس بصوت و اطى :: اقوول يبة و ش رايكم تجون معاى للمزرعة ؟
؟!!..


ابوعبدالله ( الجد ) ببتسامة :: زيين ياولدى بس اشاور اخوانك و نشووف .
.


ابوفارس :: خلاص شاورهم الحين .
.


ابوعبدالله :: اقوول ياعيال و ش رايكم نرووح للمزرعة .
.


ابوسلطان :: و الله و الشورر الزين .
.


فارس و هو يعدل جلستة :: اية و الله انني مشتاااااق لها حيل .
.


هزاع :: الحين لوتشوفها ما تعرفها .
.


ابوطلال :: الا هي اصلالا خلصت ؟
؟!!..


ابوفارس :: اية خلصت من شهر لنا سنتين نعدل بها و الحمدلله خلصت .
.


طلال :: خلالاص اجل متي تبون ترحون لها ترانا حيل متحمسين لها .
.


الجد :: انا اقول الاربعاء تكونون خلصتوا شغلل .
.


ابوفارس :: زين الاربعاء لان رحلتنا الثلاثاء الي بعدة .
.


الجد :: على وين .
.


هالحديث جذب فارس و هزاع الي ينتظرون الاجابة لاكن فاجاءهم ابووهم و تكلم باذن ابووة الي قريب منه حسوا بخيبه امل .
.


الجد و هو يضحك :: خلالاص زيين تروحون و تردون بالسلامة .
.


ابوسلطان :: وين البنات ما شفناهم اليوم ؟
؟!!..


الجد :: اية و الله انك صادق نادهم ياهزاع يجون هم و جدتك .
.


هزاع و هو يوقف و باذن فهد :: مو قادر يخبى شووقة .
.


فهد و هو يضحك :: ههة خلهههم نادر تلقي كهالحب بهالوقت .
.


هزاع طلع و وصل لغرفه الطعام بالتاكيد هي الفاصل بين الرجال و الحريم و شاف شذي و بصوت و اطى اقرب للهمس :: شذىي شذي .
.


شذي سمعت احد يناديها التفت و استغربت :: نعممم .
.


هزاع ياشر لها :: تعالى .
.


قربت منه و نبره صوتها نفس نبره صوتة :: و ش عندك ؟
؟!!..


هزاع :: روحى قولى لجدتى و البنات يجوون علشان يسلمون على جدى و اعماى و نسلم على جدتى .
.


شذي :: طيب خلاص روح لاحد يشوفك .
.


رجع للمجلس و كلها دقايق و الجدة تدخل و معاها البنات الى متغطين كلهم معدا شذي مو لابسة عباه اصلالا .
.
:: .
.


الكل و هم يوقفون احتراما لامهم معدي الجد ما وقف :: و عليكم السلام .
.


راح فارس اول واحد و حب راس جدتة و وراة رائد و البقية جلست بجنب زوجها .
.


اما البنات سلموا على اعمامهم و جدهم و جلسوا بجنب بعض قبالهم .
.


الجد :: و ش اخبار بناتي ان شالله بخير الحين .
.


سارة :: الحمدلله ياجدى نحمدة و نشكرة على فضلة .
.


االجد :: و هو مستغرب ما سمع صووت :: اقوول جني موجودة هي و روان .
؟؟!!..


روان و جني ابتسمووا فهموا قصد جدهم جنى:: موجودين تامر بشى .
.


الجد :: لا بس سلامتك ما سمعت لكم حس مو بالعادة يعني .
.


جني و هي تكتم ضحكتها :: لا بس خلاص عقلنا .
.


الجد ابتسم :: الله ييدم العقل مع ان مناقركم يحلى الجلسة .
.


روان :: الحمدلله فاحد اعترف بقدراتنا بامتاعكم .
.


جني خبطتها و بصوت و اطى :: فاحد يقول هالكلام .
.


روان باستغراب :: ليش ؟
؟!!..


جني بصوت اشبة بالهمس :: يالخبلله ضحكتى علينا فهد و هزاع عاد هم يبونها من الله .
.


روان سكتت متضايقة من نفسها كيف عطت عدوها اللدود فهد و بغيض :: اووف خلالاص ما عيدها .
.


سارة بصوت و اطى يسمعونها البنات :: خلونا نقووم .
.


البنات هزوا روسهم بالموافقة .
.


توها بتوقف لاكن قاطعها صوت ابورائد :: الا ياجني انقبلتى بالجامعة ؟
؟!!..


جني ببتسامة :: الحمدلله انقبلت .
.


ابوطلال :: و عساة القسم الي تبينة ؟
؟!!..


جني :: الحمدلله .
.


فهد بلقافة يبى يحارشها مشتااق لماقرها :: و ش هالقسم ؟
؟!!..


جني بعدم مبلاه :: ادارة اعمال .
.


فهد بنبره سخرية و اسنخفاف استفزت جني :: اجمل يعني كملتى مسيره العايلة ؟
؟!!..


جني بنظرات تحدى :: لية مو قدها ؟
؟؟!!


طلال بتاكيد :: قدها و قدود يابنت العم خلك منه بس .
.


ابوفارس :: اكيد هذه جني فتاة عبد الالة اذا هي موقدها من قدها .
.


جني :: فديت انا بااااباااا الي يعرف قيمتى مو كبعض النااس .
.
وطالعت فهد بطرف يعنها باستحقاار .
.


سارة و هي تبى تنهى النقاش عارف دايما توصل بين فهد و جني للهواش :: يالله عن اذنكم .
.


الجد :: اذنكم معكم روحوا ربى يحفظكم .
.
وقبل لايطلعون .
.
تذكر الجد و وقفهم :: اقوول يابناات جهزوا انفسكم ترانا بنروح مزرعه عمكم عبد الالة الاربعاء الجاى .
.


البنات انبسطوا و طلعوا و هو يخططون و ش بيصير و وش بيسوون .
.


هزاع باذن فهد بعد ما طلعت جني :: مو كانك تزودها معها ؟
؟!!..


فهد بنبره هياام :: احببببببها و يحقق لى و احب مناقهررهاااا .
.


رائد الى سمعة طالعة بنظراات استغرراب :: هيى انت و ط صوتك لحد يسمعك ؟
؟!!..


فهد بتحدى طالع عمة ابوفارس و بغمزة :: ياعمممى انا احب بنتك جني و ابي اتزوجها عندك ما نع .
.


ابوفارس ببتسامة :: ابدااا و لو تبيها اليوم قبل بكرة قم خذها بثيابها الي عليها .
.


رائد انصدمم اما الباقين و لا كن المقال هامهم .
.


فارس ضحك بصوت عالى مع بقيه الشباب و ابتسمات البقية .
.
:: هي يابوو الشباب و ش فيكك ناسييى هو اخونا من الرضااااعة ؟
؟!!..


رائد خبط راسة و ببتسامه سخرية على عمرة ::يوووووة نسييييت ؟
؟؟!!!..

 

البارت الثاني :: (( 2 )) ::(( و حشتنى سواليفك .
.


و حشت شوفتك اكثرر .
.


جميع ليلة مع طيفك .
.


حبيب الروح انا اتحسر اتحسررر .
.
))

بغرفتها الكمبيوتر مفتوووح و هي جالسة قدامة على الكرسى و سرحاااانة بعالم الصور الي قدامهااا .
.


و مع جميع صوري ذكررري .
.


لحد ما وصلت لاخر صورة صورتة و هو مسافر مع اخوها قبل سنة و نصف ببريطانيا اخذتها من غير علم اخوها هذه احدث صورة له عندهااا كانت تحس بشوووق و بلهففة له كانت تبى باى كيفية تشوفة قبل كم يوم بالعزيمة لاكنة ما كن معطيها اي اهتمام و لاحاس بوجودها و لاقدرت تركز بملامحة الي تغيرت كثيير عن هالصوورة .
.


تنهدت و هي تقفل الفايل الخاص بصورة و تقفل الكمبيوتر و توجهت للسريرها و هي ترمى ثقل جسمها كله عليه و تفكيرها ما زال يبحر بنفس الدوامة دوامتة هو الي سرق افكاررها من كانت صغيررة سرق افكارها من حوالى ست او سبع سنين هي نفسها ما تتذكر متي بدي يملك مشاعرها و يستحل قلبها و يدخل افكاررها .
.


قطع تفكيرها رنين جوالها شافت الاسم و ابتسمت :: كيف اقدر اشيلك من بالى و جميع شي حولى يذكرنى فيك باصراررر .
.

ردت و بصوت ناعم هايممم :: هلا و الله .
.


و صلها صوت الطرف الثاني حماااسى :: هلا و غلالالالا بكل الغلالالا اخبارك ياقلبي ؟
؟!!..


ملاك و هي تقلب جسمها للجنب و تتنهد :: بخير انتي اخبارك حبيبتي ؟
؟!!..


جني :: عال العال اقوول حبيت اقولك ان حنا متفقين بروحتنا للمزرعة نرجع الايام الخوالى ها عاد لااوصيك ؟
؟!!..


ملاك و هي تجلس على حيلها و بدي جميع تفكيرها عن معذبها يتلاشي و بحماس :: اية و الله مشتاقين لذيك الايام حيل ياهى ايام تهبل تهبل .
.


جني :: ههة اوكى اجل جهزى حالك و الي عليك راح يوصلك بمسج من سارة لانها الراس المدبر كالعادة .
.
واكيد ربي خبرت روان و نفس الشى بيوصلها بمسج اوكى ؟
؟!!..


ملاك :: اوووكى .
.


جني :: يالله سيوو .
.


ملاك :: بيباى .
.


قفلت منها و هي تقوم بتروح تشوف اختها و صلها شي و الا لا .
.


دخلت غرفتها لقتها فاضية نزلت للصالة تحت لقتها جالسة و متكتفة و زعلالالانة و بالجهة الاخرى رائد معطيها ظهرة و يطالع فيلم بالتلفزيون و متكى على الكنب و الريموت بيدة .
.


ملاك :: السلام .
.


رائد رفع عينة طالعها بعدها رجع للتلفزيون :: و عليكم السلام .
.


ملاك و هي تطالع حالة روان :: و ش فيك ؟
؟!!..


روان :: يعني ما تدرين ما بلغوك البنات ؟
؟!!..


ملاك باستغراب :: عن ؟
؟!!..


روان :: عن تجهيزاتنا لطلعه المرزعة ؟
؟!!..


ملاك و هي تجلس على اقرب كنبة :: اية قالوا لى بس و ش مزعلك انتي ؟
؟!!..


روان تاشر على رائد بنرفزة :: اقوله السواق مع امي و دنى للسبور ما ركت اجيب الاغراض الي قالوا لى عليها يقوول مو فاضى .
.


ملاك و هي تطالع رائد و بتساؤل :: و ش عندك رائد ما توديها ؟
؟!!..


رائد بملل و عينة على التلفزيون :: ما لى خلق دوروا غيرى .
.


بهاللحظات وصل مسج لملاك فتحتة لقتة من سارة و كاتبة لها هكذا شي مو عندها بعد تجيبهم من السوبر ما ركت .
.


ملاك بنظرات ترجى لرائد ::بليزززززز رائدددد بتودينا ؟
؟!!..


رائد بطفش :: ياربييييية خلاص اقلقتونى ربع ساعة على بال ما يخلص الفيلم ان ما لقيتكم مخلصين بروح و اتركم ؟
؟!!..


ملاك و ران و هم موقفين :: لا بنجهز قبلها بعد .
.


طلعوا ركض يلبسون و هو هز راسة مبتسم عليهم :: ما صدقووا بس يالله باوديهم و ش و راى منها اسلى عمري شووى بدل هالطفش الي صايبنى اليووم .
.

وصلوا اخيررا لسبور ما ركت و هالسبور ما ركت كان تابع لسوق .
.


رائد :: يالله بسرعة لاتاخرون ؟
؟!!..


ملاك :: من عيوني نصف ساعة بس .
.


رائد :: بروح الف شوى اشوف كم غرض اخذهم للشباب علشان المزرعة و ارجع القاكم خلصتوا .
.


روان :: اعتمد .
.


راح و هوو يلف على السوبر ما ركت و بقدامة عربيته يدفهاا و بدي يختار من الرفوف حاجات يتسلون بها الشباب مو كاخر مرة انذلووا للفتيات يعطونهم شي لاكنهم رفضووووا .
.


بالجهة الاخرى كان فثلاث بناات معطينة ظهورهم و معاهم خدماتين حبشيات و سواق حبشى بعد يدف العربية و هم تايهين بالرفوف يختارون .
.


طالعهم لاكن ما عطاهم اي اهتمام و كمل و هو مندمج ثوانى و تخبط به و حدة منهم و هي معطيتة ظهرها لاهى انتبهت و لا هو .
.


لفتت مخترعة و طالعتة و انصدمت اكثرر و بصوت اشبة للهمس :: سوررى .
.


طالعها بعدم اهمتام :: لا عادي .
.


رجعت و هي تجر فشيلتها معها و صلت لخواتها .
.
اللى مو ثم بس نفس الشى معطينة ظهورهم .
.


ربي :: و ش فيك ؟
؟!!..


جني :: خبطت برائد ولد عمي و انا مدررى و اشوي ما عرفين ؟
؟!!..


شذي الي لابسة عباية بس الطرحة على كتوفها و بعدم مبلاه :: بسيطة بيعرفكم منى ناسية انني ما تغطي و هو قبل كم يوم ببيتنا شافنى .
.


جني :: تغطى اجل ما لى خلق فشايللل .
.


شذي بغرور :: محد قالك ما تنتبهين بطريقك .
.


جني بنظرات حقد :: ياربيييييية منك يالله خلصوا .
.


شذي بعناد راحت تتمشي قريب منه و هي تطالع جني بنظرات تقهرها .
.


و جني تتوعد بها بينها و بين نفسها .
.


رائد انتبة لشذي و ابتسم لها هذه شذي فتاة عمي و قرب منها :: اهلين شذي اخبارك ؟
؟!!..


شذي و هي تسوى نفسها توها تتنبة له و ببتسامة :: هلا رائد .
.
الحمدلله انت و ش اخبارك ؟
؟!!..


انتبة للبنتين الي و اقفين و يطالعونهم و عرف البنت الي خبطت به من عباتها و لثمتها و عيونها المميزة و لونها الى لايمكن تمر على اي واحد كرائد بدقه ملاحظتة مرور الكرام .
.


رائد :: هذول ربي و جني ؟
؟!!..


شذي بخبث :: اية و اشرت عليهم جني و ربي .
.


ابتسم عرف انها جني و قرب منهم و هو يدف عربيته و خدمهم منتشرين يجبون الحاجات الي يبونها .
.


و ببتسامتة الساحرة :: اخباركم ياربي و جني ؟
؟!!..


جني و هي مو مهتمة للى صار قبل شوى لانها اقتنعت انه عادي يصير معه او مع غيررة ردت ببتسامة و لاكنة صار شي بس بالتاكيد مراح تعديها لشذي :: الحمدلله بخير .
.
انت و ش اخبارك و اخبار عمي و خالتي ؟
؟!!..


رائد :: بخير .
.


ربي :: اكيد روان و ملاك هنا ؟
؟!!..


رائد ابتسم :: اية تركتهم بالسيب الي قبل ذلك .
.


ربي :: اجل بنروح لهم .
.


جني و هي تطلعها و تمسكها مع يدها و بجدية :: انتظرى نخلص من هالقسم بعدها نروح لهم .
.


بهاللحظة وصل حسين سواقهم :: عمتي ذلك هو الي تبونة ؟
؟!!..


جني و هي تطالعة :: اية هو يالله حطة بالعربة خلونا نخللص لانتاخر و رانا مشاوير اخرى .
.


رائد طالع عربيتهم كيف ما خذين من جميع شي بها كرتوون نادرا ما تكون حبة و حدة ابتسم :: يالله عن اذنكم .
.


البنات :: اذنك معاك .
.


راح بكيفية و جني مسكت ذراع شذي و بنرفزة و صوت و اطى لحد يسمعها و هي شادة على اسنانها :: انا اوريك حاسبى عن عمركك .
.
ولفت على حصة :: جيبى عربة لشذي علشان تحط بها اغراضها و يالله تعالى مريم انتي و حسين خلونا نكمل .
.


اما شذي تندمت لانها مكثرة الاغراض مدام جني بتدفع لاكن الحين بتتورط .
.
وماجابت فلوسها و اصلا مخلصة مصروفها .
.


رجعت تمشي و ري جني و بنظرات ترجى .
.
:: خلالالاص و ربى احدث مرة .
.
جني و هي تطالع الحاجات على الرفوف :: نو و ية .
.


ما نفعت محاولات شذي الكثيرة مع جني راحت لربي تتسطعطفها :: ربي قولى لها خلاص احدث مرة .
.


ربي الي عرفت روان من صوتها :: ما لى دخل فيكم .
.
وراحت لروان و من خبالتهم الثنتين ضموا بعض قدام العالم .
.


ملاك و هي تتلفت تشوف احد انتبة او لا و بفشيلة و احراج :: الله يفشلكممم و ش هذاا ؟
؟!!..


روان بعدم مبلاه :: محد له دخل فينا ؟
؟!!..


اما رائد الي شافهم من بعيد ضحك اختة استحالة تعقل بس المستغربة تاثيرها على ربي الهاديههة .
.


و جني هزت راسها بياس من انهم يعقلون و خصوصا روان .
.


قربت منهم و صافحتهم لان المكان مو مكان سلالام و نفس الشى شذي .
.


ملاك و هي تطالع العربة :: و ش هذااا مشالله جميع ذلك للمزرعة ؟
؟!!..


جني :: اكيد ما يغلي عليككمم .
.


مرت ربع ساعة و البنات مع بعض يشتروون ثم اتصل رائد على ملاك .
.


ملاك :: هلالا و الله .
.


رائد :: هلا فيك اقول ملووك يالله انتظركم عند الكاشير اي تاخير انتم بتدفعون .
.


ملاك بترجى :: لا لالا خلالالاص ثوانى على بال ما نوصل


رائد :: اوكى انتظركم مو اكثر من دقيقتين ؟
؟!!..


ملاك :: اووكى مع السلامة .
.


رائد :: مع السلامة .
.


قفلت منه و طالعت روان :: يالله رائد يقول ان تاخرتوا بروح و اتركم تحاسبون .
.


شذي بنغزة :: اجل مو جني بس الي تهدد ؟
؟!!..


جني طالعتها بنظرات استحقار من فوق لتحت و مشت و طنشتها .
.
طالعت ساعتها :: و انتم بعد ان ما جيتوا بروح و اتركم دوروا من يوصلكم و من يدفع لكم .
.


بسرعة مشوا الاربعة و وراهم خدم فتيات ابوفارس يدفون الاغراض .
.


و صلوا لقوا رائد و اقف ينتظرهم بعربتة .
.


راحوا له خواتة اما جني و الي معاها راحوا للكاشير خواتها راحوا للسيارة مع حصة و مريم و هي و قفت تحاسب مع حسين الي يدف الاغراض و يشيلها .
.


رائد و قف و راها و نفس الشى عطي خواتة المفتاح يركبون بعد ما جمع الاغراض بعربة و حدة .
.


و اقف ينتظر و بنفس الوقت يتامل حركات جني الي منزلة عيونها للارض و تلعب بتعليقاات جوالها مو لشى بس لان الكاشير يراقب عيونها و ما لها خلق مشاكل معه لان لها حاجة عندة تبى تخلص و تطلع .
.


رائد طالعة بنظرات ناريية بعدها حاكي جني علشان يبين له انها معه :: الا وين فارس من الصبح ادق عليه ما لقيتة ؟
؟!!..


جني لفت و وتلاقت عيونهم للحظات بعد عينة جميع واحد لجهة اخرى :: راح يوصل خالي و عايلتة للمطار بيسافرون اليوم .
.


رائد :: اها خلاص سلميلى عليه لاشفتية .
.


جني و هي تلف للجهة الاخرى و تهز راسها :: يوصل ان شالله .
.


بعدها طالع الكاشير الي بسرعة نزل عيونة يتابع عملة لان نظرات رائد خوفتتة .
.


و قف رائد و هو ما عرف ليش سوي هكذا ممكن بدافع غيرتة كاولد عم ما خلي تفكيرة يستمر اكثر من ثواننى انهاة بسرعة .
.


و صلها الدور و حاسبت ببطاقتها و طلعتت و حسين و راها يشيل الاغراض و نفس الشى رائد و من الصدف سيارة جني جنب سيارة رائد الي ما عرفها لاهو و لاخواتة .
.


ملاك و هي تفتح الشباك و هي راكبة بجنب رائد الي يركب الاغراض و ري و حسين فاتح الباب لجني تركب :: مبرروك على السيارة .
.!!


جني و هي تتبسم و بان من عيونها :: الله يبارك فيكك .
.
وتطالع خواتها بجوي السيارة و تغمز لهم .
.ماسرع ما وصلكك الخبر ؟
؟!!..


روان باندفاع :: من يعني خواتك يالله عقبال ربي و شذي ياربب .
.


جني بغرور و هي تركب و حسين انتبة و راح قفل الباب و هي فاتحة الشباك :: مو جميع العالم يتجيب الي جابتة جني ياماما ؟
؟!!..


شذي بغرور :: اكيد نجيب اقوى منه .
.


جني ابتسمت ببرود و طلعت من بوكها فاتورة :: امسكى هذه فاتورتك تري الي دفعتة لك دينن و ان ما تسدد اليوم اول ما نرجع .
.
اغراضك مراح تاخذينها و عارفة و ش الباقى .
.


شذي بضيق :: طيببب .
.


ركب جميع واحد سيارتة و انطلق جميع واحد بكيفية .
.


التقوا عند الاشارة القريبة .
.


رائد و هو يتامل سيارتها الي قدامة :: و الله سيارتها خطيرررة و احدث موديلل بعد .
.


ملاك :: اية هذه الناس الي تقدر سيارة خاصة بها هديه نجاحها من جدهاا .
.


رائد :: اجمل و الله حنا تظهرنا و اكبر هدية ساعة الماس .
.


روان :: ههة يا بابا هذه جني الي من تقول الكل ينفذ طلبها من جدها لثمور ولد عمي عبد العزيز جميع خوالها و اهل امها ما يرفضون لها طلب ذلك غيرر ابوها و امها و اخوانها مو مقصرين .
.


رائد رفع حاجبة باستغراب و طالع اختة بالمراية :: ليش ان شالله و ش فرقها عن خواتها ؟
؟!!..

رائد رفع حاجبة باستغراب و طالع اختة بالمراية :: ليش ان شالله و ش فرقها عن خواتها ؟
؟!!..


ملاك :: اول فرحتهم و اكبر حفيداتهم .
.


رائد ما فهم :: كيفف ؟
؟!!..
وحرك السيارة لان الاشارة فتحت .
.


ملاك :: هي اكبر البنااات و البقية شباب فهمت هي و عريب فتاة خالها ما خذين الغلا كله و هي اكثرر لانها عارفة تكسب قلوبهم و عقولهم لصالحها .
.


رائد و بدي يفهم هز راسة :: اها قولى .
.
وسكت فترة لاكنة تذكر شي .
.
وهو يطالع الشارع .
.
الا تعالوا هنا انا ما حددت لكم السعر ليشش مكثريين ها ؟
؟؟!!..


روان بتلكع :: ياخي و ش نسووى من زمان ما طلعنا معك باخل بهالكم ريال ؟
؟!!..


رائد ابتسم :: اوكى هالمرة بامشيها بس مو كم ريال قصدك كم مية .
.


ابتسموا خواتة و كملوا طريقهم .
.

***


بالتاكيد الجازى + سارة + مدي + ندي + ملاك + روان :: جالسين بالمطبخ يجهزون الى عليهم .
.
معدا جني + ربي + شذي :: موكلين اعمالهم لعفرة و الطباخة .
.


**


**

الساعة و حدة بقصر ابوفارس .
.


جني و هي تشرف على تريبات فاطمة لشنطتها للمزرعة و جالسة على السرير :: لا تحاوليييين شذي الحين يعني الحين خلى عنادك يفيدكك ؟
؟!!!..
وهي تاشر بابصبعها بتهديد و نظرها على اغرض شذي الي بزاويه الغرفة :: و الا مراح تاخذين الاغراض .
.


شذي بتافف طلعت و هي متضايقة حدها المصيبة مصروفها و خللص و ابوها نام من قبل لايجوون هو و امها استعداد لبكرة و اصلا لو صاحين مراح يعطونها لان عندهم قانون المصروف لازم يكيفها جميع الشهر .
.


بهاللحظة فارس توة بيدخل غرفتة و طالعها و هي طالعة تاافف :: و ش فيك تاففين و متضتيقة عسي ما شر ؟
؟!!..


شذي حست انه المنقذ و بدلع :: فوفو حبيبي .
.


فارس الي عرف و راها طلب :: من الاخر ؟
؟!!


شذي :: ابي فلووس .
.


فارس رفع حاجبة :: ليش ؟
؟!!..


شذي :: جني شرت لى من السبور ما ركت اغراض المزرعة و بما ان مصروفى خلص ما قدرت اعطيها شي .
.


فارس :: و ابوى ؟
؟!!..


شذي :: ابوى نايم قبل لانجى و حتي لو قايم مراح يعطنى تعرف نظريتة مصروفى لازم يكفينى جميع الشهر .
.


فارس بنظرات اربكتها و استغراب :: وين طيرتية و حنا بنص الشهر ؟
؟!!..


شذي :: انت قلت نصف الشهر ثم تري كلها الف ريالل يعني بسرعة تطير ؟
؟!!..


فارس باستغراب و نرفزة خفيفة :: الف ريالل لوحدة بسادس ابتدائى عفوا اقصد اولي متوسطط تطيرها بنص الشهر تتسهبلين انتي هالالف غيرك يتمناها .
.


جني و هي تطلع من غرفتها :: قلها قلها بس ما تسمع الكلام كم مرة اقولها مو معناه ربى معطينا من خيرة نضيع فلوسنا .
.


شذي بتافف من محاظراتهم :: يعني ابخل على عمري و ربى معطينا خير و الحمدلله و مو ناقصنا شي ؟
؟!!..


جني بهدؤؤ :: بالعكس لاتبخلين و لاتبذرين خلك و سطط هالفلوس مهما كان تعب و شقي ابوى و امي تضيعنها ببساطة و على فكرة بتحاسبين عليها يوم القيامة .
.


شذي و هي تتكتف بضيق :: انتم تقلون هكذا لان مصروفك الفين و هو مدرى كم و تحاسبونى على هالالف ؟
؟!!..


جني و هي تهز راسها ممنها فايدة و فارس طالعها بقل حيلة بها .
.


جني بطفش و ما عندها الا هالحل :: اوكى راح اعطيك اغراضك .
.
قاطعتها شذي بفرحة :: و الللللله .
.


جني صدمتها :: لاكن بشرط .
.


شذي بخيبه امل :: الي هو ؟
؟!!..


جني :: مصروفك بعد ما نرجع من السفر تعطنياة امسكة لك و جميع ما بغيتى شي اعطيك منه اوكى ؟
؟!!..خلنى اعرف وين يرووح ذلك مو معناتة تشكيك لا انا عارفة تربيتك بس علشاان نقدر نحل المشكلة و نخلية يكفى طول الشهر و توفيرين بعد .
.


شذي بقل حيلة ما صدقت يوافقون يضمونهم معها بعد ما رحموها ما فاحد بعمرها و لازم تجيب طلباتهم :: خلاص موافقة .
.


جني و هي تاشر على فارس :: و فارس شاهد .
.


شذي هزت راسها :: خلاص .
.


فارس ابتسم و بخاطرة :: مشالله عليها طول عمرها جني تعرف تحل المشاكل و خصوصا لاخوانها و خواتها .
.

دخلت و عطتها اغراضها و بعدين جميع شخص نام علشان يكنون على اتم استعداد لبكرة .
.


مع شرووق يوم جديد الساعة 7 صباحا كان اجبارى على جميع من بالقصر يصحي علشان بينطلقون للمزرعة الساعة 8 .
.

ربي بانزعاج و هي تغطى راسها باللحاف :: عفرروووة بعدى عن و جهييى (( عفرة :: حبشيه :: مديره الخدم بقصر ابوفارس من تقريبا عشرين سنة و صايرة و حدة منهم و فيهم و قريببة حيل منهم .
.
))


عفرة بتملل :: ياربى متي بتصحون انتم ابوكم متحلف فيكم ان جت الساعة 8 ما صحيتوا بيروح و يخليكم و لاتفكرون تلحقونة .
.


ربي رجعت تنام اما عفرة خلالالاص طفشت منهم لاشذي و لاربي و لاهزاع ناوين يصحوون .
.


كانت طالعة من جناح ربي و شذي و ابوفارس و ام فارس بينزلون يفطرون .
.


ابوفارس ببتسامة :: صباح الخير .
.


عفرة :: صباح النور ياولدى .
.


ابوفارس بتساؤل :: ها صحوا و الا لا ؟
؟!!..


عفرة و هي ترفع يدها علامه قل حيلتها فيهم :: لا هزاع و لا ربي و لاشذي صحوا .
.


ابوفارس و هو مكانة صرخ :: هزااااااااااااااااااااااااااع ربي شذي يالللللللللللله تاخرنا و لا تري بروح و اخليكم .
.


مع هالصرخة صحوا الثلاثة بسررررعة يلبسون .
.

الساعة 8 الا ربع اجتمعوا كلهم على الطاولة الطعام يفطرون .
.


ابوفارس و هو يشرب القهوة :: فارس انت جيب اخوانك و انا و امك و همام بنروح بسيارتنا .
.


فارس :: و اعمامي متي بيجوون ؟
؟!!..


ابوفارس و هو يطالع ساعتة :: بيمشون معناا بس حنا بنسبقهم علشان نستقبلهم .
.


جني :: اوكى انتم بلغتوهم يرتبونها لنا ؟
؟!!..


هزاع :: اية بلغناهم و جهزوا جميع شي .
.


ابوفارس :: الاغراض بتروح مع عفرة و احمد بسيارة مع بقيه الخدمم لاحد ينسي شييى و لاتنسون قفلوا غرفكم زيين .
.


شذي :: لاتخاف هلاسطوانة حفظناها .
.


ام فارس :: اهم شي هالشى ما نظمن شي بعد السنة الي طافت .
.


جني :: جميع شي ثمين محد يقدر يقرب منه و غيررة ما يههم .
.


ابوفارس و هو يوقف :: يالله لاتتاخرون ابي اشوفكم و راى سامعين ؟
؟!!..


فارس :: ان شالله .
.


بعد خمس دقايق الكل كان بسيارتة و جاهزين قفل ابوفارس القصر من جووي لان اغلب الخدم بيرحون معاهم و طلعوووا متوجهين للمزرعة .
.


ابوفارس + ام فارس + همام :: بسيارة ابو فارس .
.
فارس و هزاع و خواتة بسيارة فارس..


بفله ابوطلال ::

 

الجازى بخيبه امل :: ليش يمة مراح تروحين معانا ؟
؟!!..


ام طلال و هي جالسة تفطر و بعدم مبلاه :: و الله عندي اليوم حفلة و بكرة زواج تبينى اضيعهم علشان اروح اجتمع مع اعمماكم و زوجاتهم و لا اشوف مزرعه جوير تقعد تفرح بها و تقهرنى بمزرعتها و عزهم لا حبيبتي ما لى خللق .
.


فهد مر و سمعها و طنش و لاكنة يسمع و طلع برري و وراة طلال سوا نفس الحرككة .
.اما الجازى تضايقت لمتي امها بتكررة اعمامها الي ما ذوها بحرفف .
.


اما فواز جالس بجنب امة .
.


ابوطلال و هو ينزل :: يالله الجازى وين اخوانك ؟
؟!!..


الجازى :: بري ننتظرك علشان نطلع .
.


ابو طلال :: يالله ياامي امشي .
.


الجازى و هي تتغطي :: ان شالله .
.


ابوطلال قبل لا يطلع انتبة لفواز الي جالس جنب امة :: و انت مراح تجى ؟
؟!!..


فواز :: الا باجى .
.


امة مسكتة :: الحين بيلحقكم .
.


طلعوا ينتظرونة كلهم راحوا بنفس السيارة .



ام طلال :: كما وصيتك ها سامعنى ؟
؟!!..


فواز يهز راسة :: انتي تامرين امر ؟
؟!!..


ام طلال تطلع من شنطتها و تمد له فلوس :: خذ هذه علشان ما تحتاج احد و جوالك به رصيد و الا لا ؟
؟!!..


فواز :: اية به نسيتى توك شاحنتة لى امس .
.


ام طلال و هي تتذكر :: اية صح يالله رووح و دير بالك على روحك .
.


طبع قبلاتة على راسها و جبهتها و خدها و طلع و انطلقوا بعدين .
.

انطلقت كل العوائل متجهة لمزرعه ابوفارس الي تبعد عن الرياض تقريبا ساعتين .
.


**


و صلت العوائل و كان باستقبالها ابوفارس و عيالة الي استقبلوهم اقوى استقبال الرجال و الشباب جلسوا بقسم الرجال بخيممة كبار قدام المسببح الكبير و قطع ثييل حولينة مع احواض ورود .
.
اما الحريم جلسوا جووي لحد ما يرتاحون ثم ياخذون جولة بالمزرعة .
.

الجد و هو يطالع منظر المزرعة كانت رائععة و كبيررة جدااا و غير هكذا بها اكثر من نشااط برغم انهم بقسم العايلة ما به اي نشاطاااات .
.
:: مشالله و الله و كبرتها و زينتها ياولدى .
.


ابوفارس ابتسم :: ذلك كله علشان نرتاح بها و ننبسط .
.


ابوسلطان :: مشالله كاملله .
.


ابوفارس هو يبتسم :: توك ما شفت شيى .
.

اما الشباب جالسين على الثيل على فرشة قدام المسبح الي يغري الواحد يسبح به كان كبير و بطرفة احجاااار باحجام متنوعة و ينزل من ارطافها الموية و كنها شلال بس منخفض شووى و جسر صغير حوليننة اشجار ممتدة من طرفينة يعني فوقة و باطرافهة و حولينة و روود و زوهور و احجاار كان فووق الحجر الي بطرف المزرععة و المنظر منه جميل .
.
وحولين المسبح جلسااات حلووة و راقية .
.


سلطان :: اقووول شببباااب و ش رايكم نسبح بصراحة المسبح يغري ؟
؟!!..


طلال :: انا معااك .
.


فارس و هو يوقف :: قموا اجل قبل الظهر لانحترق .
.


قاموا بسرعة و اثناء ربع ساعة كانوا جاهزيين و بدوا يسبحون الشباب كلهم حتي ثامر و تركي و همام و محمد معاهم .
.

**

اما عند البنات كانوا بجناح جني و خواتها الي من غرفتين غرفه لننوم و غرفة بها اغراضهم ملابسهم و جلسة و تلفزيون و اغراض اخرى لوناستتهم و جلستتهم تكون هنالك .
.

سارة :: ننام هنا و هنالك ننسهر للفجر .
.


جني :: شووور .
.
بس تعالوا ما فالا اربع سراير ؟
؟!!


روان :: من له السرير الرابع و انتم ثلاثة ؟
؟!!


جني :: عريب .
.(( فتاة خال جني ))


روان :: اها قولى … طالعت البنات .
.
اقوول بناات خلونا ننزل .
.


جني :: يالله ننزل نتفرج على المزرععة و بالمرة نسلم على جدى و اعمامي لان ابوى توة داق جدى يسال علينا .
.


الجازى الي نست ضيقها من امها و بدت تندمج معاهم :: يالله .
.


لبسوا جلة (( شراشف صلاه بس صغار )) يتغطوون بها و نزلوووا .
.


اخذتهم جني و خواتها لفة على المزرعة الي انبهروا من جمالها و بلاخير و صلوا لقسم الرجال .
.


ندي :: قسمهم يهبل و خصوصا مسبحهم خطير ؟
؟!!..


مدي :: لية عندكم مسبحين ؟
؟!!!..


ربي :: اية واحد لنا مغطي و الثاني للشباب مفتووح .
.


تغطووا و وصلوا للخيمة و هم يطالعون الشباب يسبحون و يلعبون كره طائرة بالمسبح .
.


سارة بحسد :: ياحظهم .
.


جني :: هههة خليهم ينبسطوون .
.


دخلوا الخيمة و فتشوا ما به الا اعمامهم و جدهم سلموا عليهم و جلسوا معاهم و هم يتفرجون على الشباب كيف يلعبوون بالموية و يرشوون على بعضض مبسووطين على الاخرررر لدرجه الارض الي حولينهم غرقانة موووية .
.


جني و هي توها تلمح ثامر :: عمييييييييييييى من جدك تاركة مع ذوووول ؟
؟؟!!!..


ابوتركي :: رائد تكفل فييية و طلبنى يوم شافة يبكى يبى يسبح معاهم .
.


جني و هي توقف :: حرام عليك شووووف شوووف و شلون يغرقونة بالمووية تركي و عصابتة حتي و سسسن معاهم (( و سن اصررت الا تتسبح معاهم و اخذها سلطاان و هو يراقبها .
.
)) و مشت للمسبح .
.


جني و هي توقف قريب من المسبح شافت رائد ياخذ ثامر و هو شايلة يودى لمنطقة طولها تقريبا مترين و نصف و هي خايفة علييية و بخوووف و استغراب :: رائئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئد وين ما خذة ؟
؟!!..


لف يطالعها و هو شايلة و يضحك له :: اعلمة اصوول السباحة .
.


جني بخووووف ::: لا الله يخليك خلله .
.


رائد و هو يكمل كيفية معطيها ظهرها و مطنشها :: لاتخافين و لا انا مو ما للى عيننك .
.


فهد استغل فرصه و جودها قريبة خصوصا شاف البناااات يقربون منهم غمز للشباب بشييى و نادي رائد لايفوتة هالشى .
.


جني بنظرات ترجى :: الا ما لى عيني بس رائد رجعة بلييييييييييييز و ربى خايفة عيلة اعرفة مطفووق الحين يطيح من يدك و يصير به شي .
.


رائد و هو يرجعة ما حبها تترجااة خصوصا ان ثامر بدي يخااف و لمدة لها :: خذية .
.


نزلت نفسها للمستوي المسبح و شالتة و لفتة بمنشفتة الي مدتها لها سارة .
.


بهالحظات بدي يجيهم رش بالموية غرقهم .
.


البنات و هو يبعدون و يصرخون و يتوعدون بالشباب الي ما توووا ضحك عليهم .
.


فهد و هو ما سك بطنة و البنات يبعدون عن قسمهم و بصوت عالى :: هههههههههههههههههة واحد صفر .
.


فهموا قصدة البنات روان بنرفززة :: من يضحك اخيرررا فهووووووود .
.


فهد قطب :: فهوووود بعينك سامعة ؟
؟!!!..


روان و هي بدت تبعد :: فهوووووووووووووووووووووووووووووووو و وود فهووووووووووووووووووود .
.


فهد تنرفززز منها و دة لو يقووم و يذبحها اما هي انبسطت عرفت انها نرفزتتة .
.


البنات بعدوا و هم غرقانين موية و ينشفون جلتهم و ثامر مع جني و دتة جوي عند مربيته الي روشتة و لبستة .
.


و هم داخلين الفلة و حالتهم حالة من الموية .
.


الجدة باستغراب :: و ش فيكم يابناتي ؟
؟!!..


مدي بغيض :: يعني و ش فينا هالعياال رشوونا بالموية و هم يسبحوون حسبى الله على بليسهم بس .
.


ام تركي ضحكت :: ههههة عادي تعيشون و تاذخون غيرها ؟
؟!!..


جني و هي تطالع خالتها بطرف عينها :: مبسووطة خالتوو طبععا مو انتي الي تبللتى بس هييييييين انا اوريهههم و بالذاات فهوود .
.


ام فارس الي تموت بفهد لانة واحد من عيالها و كنها جايبتة من بطنها مو مرضععتة ابتسمت :: لاعاد جنني ابعدى عن فهوودى و لدى حبيبي .
.


جني تخصرت :: فهودى و لدك حبيبكك و انا و ش اصيير لاكوون فتاة الجيرران اعترفى يام فارس ؟
؟!!..


ام فارس بضحكة :: و انتي و ش درااك ؟
؟!!..


جني شهقت :: ما ممممممى اقصد ام الجيرران .
.


الكل :: ههههههههههة .
.


ام فارس :: هههة لا حبيبتتى انتي ضناااى و غنااتى انتتى اكبر بناااتى و ما له داعى اقولك عن غلالاك عندي .
.


جني و هي تقرب و تبوس راس امها :: الله يخليك لى ياكل الغلا انتتى .
.
وببتسامة .
.
كان و دى اضممك بس خفتت تبلليييييين يعننى .
.


الكل :: هههههههة .
.


سارة غمزت لجني تسوى شي و جني عرفت .
.


لفت على خالتها ام تركي الي جالسة بجنب امها و ببتسامة خبث :: خالتي و ش رايك بشكلى و هو مبلل ؟
؟؟!!..


ام تركي ببرائة و عفوية :: يهبل كالعادة .
.


جني قربت منها و ضمتتها بقووة :: و انا نفسييى اشوف شككلك و هو مبللللللل .
.


ام تركي ضحكت :: جنووووووة بعيد عننى بللتيينى الله يقطع بلييييييييييسك ههههههههههة .
.


الجدة :: جنني بعدى عن خالتتتك هههههة .
.


الكل كان يضححك و مبسووووووط .
.


جني بعدت و هي تضحك و تلف بتروح :: ذلك درس خالتتووو علشااان ما تتشمتيييين بحد .
.
اشرت للسماء و ببرائة مصطنعة :: يمهل و لا يهمل .
.
شكلها و كلامها خلي الكل يدخخل بموجه ضححك .
.


بعد هالضححك راحووا البنااااااات و هم يضحكوووووووون و غيررووا ملابسهم و الي خذت شورر بعد هالشوور المحترم الي اخذووة من الشباب .
.

**

انتهي البارت الثاني ::

البارت الثالث .
.


بعد صلاه العصر ::


بمنطقة الرمل و المراجيح الي بالمزرعة .
.


كانت عند مبني الخدم الصغير و قدام المطابخ علشاان يكنون دايما الصغار تحط انظار الخدم .
.


و كانت عبارة عن مراجيح بلاستتيك و حديد و اكوااخ و العااب للاطفاال بانواع و اشكال و احجام مخختلفة و الوان مختلفة بس متناسققة و تجذب الاطفال لها .
.

كانوا تاركين الالعاااب و بس يحفروون بهالرمممل و يلعبوون به .
.


و سن و هي تحفر :: ترككى و ش رايك ندفن كنز هنا ؟
؟!!..


تركي بسخرية :: و من وين بنجيب هالكنز ان شالله ؟
؟!!..


و سن و هي تهز كتوفها :: اي شي .
.


محمد بتفكير :: اية صح اي شي ندفنة و يصبح كنزنا .
.


الشباب بدووا يفكروون و ش معقوولة يحطوون و يصبح كنزهههم .
.
بلاخير شافوا سلسه على و سن هدية من ضارى ولد خالها بعيد ميلادها السنة الي طافت و هي تحبها مووت .
.


تركي قرب منها :: و سن عطيننا سلستتك .
.


و سن نفضت التراب من حضنها و وقفت :: نعععععععم لالالالا ما به هذه من ضاررى .
.


همام بسخرية :: و اذا من ضارى اقول جيبيها يالله .
.


و سن صارت تركض و هي خايفة مننننهم .
.


و هم طنشوها و بملل .
.


همام :: و ش نحطط ؟
؟!!..


تركي ابتسم و بخبث و كان بكفوفة رممل كثير اخذذة و رمااة علييييييهم الاثنين همام و محمد تنرفزوا و صارت حررب بالرممل تبللوا بالرمل و غرقووا فييييية و هم يضححكوون ضحكاتتهم البرايئة الطفوليية .
.


اما ثامر فكان طول القوت يلعب بالمرجيحة مع مربيتتة و مطنشههم .
.

**

بنفس الوقت لما خلصووا صلالاه .
.


طلعوا البنات شايلين عفشهم فرشتهم و اغراضههم و طلعوا فرشووا و ري الفلة قدامم بركة للموية بها عجلله تدوور و صوت الموية الي يطلع مع العجلة خيااال و ما كانت عجلة و حدة لا كانت حوالى الخمس باحجاام مختلفة و متفرقة بالبركة الي كانت طوليية و بطرف البركة الثاني كان به كووخ و هالكووخ كان منظر بس و حوليننهم اشجارر و رزهور مكان كان قمه بالحلوة بدوا يفرشون الفرشة و يحطون اغراضههم .
.


مدي :: مشالله هالمكان خيال .
.


ندي :: اية من جد .
.


شذي :: ذلك مصمتة الانسة جني .
.
واشرت على رسمات على الكوخ كانت جميلة .
.
تعرفين من راسمها هذه ؟
؟!!..


ندي بتساؤل :: مين ؟
؟!!..


شذي :: جني راسمتها هي و شاهر ولد خالي لما جينا المرة الي فاتت ابوى مسوية علشان الاثنين يطلعون مواهبهم به .
.


سارة باعجاب :: مشالله روععة الله يحفظهم على هالفن .
.


روان و هي تجلس :: المسجل يابنت شغلية .
.


ربي :: طيب و ش تبين ؟
؟!!..


روان :: اي اغنية ترقص .
.


سارة و هي تاشر باصبعها :: لاحبيبتي نغنى و نرقص بس مو و حنا ناكل ما يجووز احترام للنعمة .
.


روان و هي تتذكر و ضربت راسها :: نسييتت .
.
وباستعجال و اندفااع و حماس .
.
يالله حطوا اغراضكم خلونا ناكل .
.


بدت جميع و حدة تسعرض الحلي و الكيك الي مسوينة غير الشكولاتة و الحلويات الي شارينها و معاهم قهوة و موكا و هوت شوكلت و يالله قاموا ياكلون و يشربوون و هم يسلفون و مبسوطين حدهم .
.


ندي :: نونو .
.


جني و هي ترفع عينها لها و تتبسم ابتسامة هادية :: عيونها .
.


ندي :: تسلم عيوونك .
.
اقوول و ش رايك ترسمينى ؟
؟!!..


جني رفعت حاجبها و ابتسامتها كبرت :: و ش الطارى ؟
!!..


ندي و هي تهز كتوفها :: هكذا طري باللى و دى احد يرمسنى و بما انك رساامة ابيك ترسمينى .
.


جني و هي تتبسم لها :: من عيوونى و الله كم عندي انا من ندووش .
.


ندي و هي تضحك ضحكة خفيفة :: و حدة ههة .
.
الله لايحرمنا منك ياجني و الله انك تجنينننننن .
.


جني و هي تنحنح و بغرور :: احم احم .
.
شحنتى غرورى .
.


البنات :: هههههههههههة .
.


جني بعد تفكير :: شووفى بالليل ارسمممك هنا .
.


ندي ببتسامة :: اووكى نونوووو .
.

**

اما الشباب كانوا بجوولة على المزرعة و بالتاكيد راحوا يشفون نشطاات المزرعة البان دواجن زراعة بعكس البنات الي خافوا يرحون لانة مكان ملياان عمال يفصلهم عنه زي السيااج من الحديد بس الي يشوفها يقول خشب و عالييية جداا و بوابة و حدة بس و تنفتح من قسم العايلة مو من قسم النشطات .
.

وكانوا الشباب معجبتتهم المزرعة جداااااا و تهبلنن .
.

وبعد ما خلصووا من اللفة عليهها .
.


سلطان و هو يمسح على بطنة :: شباااااااااب انا جوعاان و مشتهىحلى بيت =.
.


رائد :: شوف انا رحمت انفسنا لايصير فينا الي صار قبل سنتين و جبت لكم شوكلت و بيبسي زي ما تبون بسحلى بيتي لا ما معااى بصراحة و انا مشتههية .
.


طلال و هو يغمض عيونة :: حتي انا نفسي بحلي بيييت .
.


سعود :: يانا شاييف البنات محملين من خيررررات الدنيا و امس خواتى ما نموا طول اليوم بالسوبر ما ركت و المطبخ يطبخون و لا معاهم موكا و هوت شوكلت غير العصيررررات و الحللي و الكيك .
.


فهد بتحطيم :: لاتحاولون نسيتوا الي سويناة فيهم استحالة يعطونا شي .
.


هزاع :: نحاول اذا ما فاد عاد الشكوة لله .
.


فارس :: بس هم وين ؟
؟!!..


فيصل الي اخيرا نططق من جاء بس صامت و نادرا ما يتكلم الا اذا انجبر و حتي و هو يسبحون كان اقل حمااس فيهم :: انا شفتهم جالسين قدام البركة الي شفناها الظهر كانوا يروحون لها قبل شووى .
.


سلطان :: شباااااااااب قووو .
.


راحوا متوجهين لهم و هم حاطين فبالهم الرفض قبل الموافقة .
.


سلطان بما انه الكبير تنحنح اول ما قربوا و سمعوا ازعاجهم .
.


روان بعد ما سمعت اصواتهم قريبة بصوت و اطى :: بناات عارفين و ش يبون لازم نذلهم و نرد الصاع صاعين سامعين ؟
؟


البنات هزوا روسهم بالموافقة و التاييييييييد .
.


سارة بعد ما تغطوا البنات الى مضيعين جلتهم و الي جالسة عليها و بلاخير تغطت ربي و روان بواحد لان روان ما تدرى وين ذبتة به :: يالله تفضلل .
.


سلطان :: معاى الشباب تغطيتى انتي و مدي و ندي ؟
؟!!!..


ندي :: اية تغطينا .
.


دخلوا و هم يشفون الي و سط البنات صحووون الحلي و الكيك غير اكواب الموكا و القهوة التركية و الهوت شوكلت و وراهم الكيك و عصيرررات غير كراتين الشوكلتت الي ما بدوا بها << ما منين انفسسسهم لثلاث ايااام الي بيقضونها بالمزرعة .
.


فهد ببتسامة :: نونو قلبي و عيوني .
.


جني باستغراب و بطنازة :: من ينادنى و الكلام غررريب عللى بس الصووت لا .
.


فهد انحرج :: انا فهد اخوك حبيبك ؟
؟؟!!!…


جني ابتسمت بسخرية لاكن مو باينة و بنبره كلها سخرية و طنازة :: حبيبي فهوود لاتكون تعباااان و لا مريض بليز هزاع الحق على رفيقك لايمووت و لاينهبل .
.


فهد تنرفز من سخريتها بس له حاجة و مهم عندها و جاراها :: انا مجنووون بحبك ياروح اخوك انتي ؟
؟!!!..


روان بسخرية :: اكيد مبدلينة انتم ؟
؟!!!..


فهد طالعها باستخفاف :: و من حاكاك ؟
؟!!..


روان :: الي يحاكى قلبي جني كانة محاكينى ؟
؟!!..


فهد رفع حاجبة :: من متي هالكلالام ؟
؟!!!..


جني :: من زماااااان لية ما دريييييت .
.


فهد طالعهم بغييض و سكت و بالذاات رواان الي ترفع ضغط بكيفية معاملتها له و تجبرة يعاملها هالمعاملة .
.


صمتووا لحظااااااااااات .
.

وقطع هالصممت .
.

سلطان بيحرجهم :: اقول ملاحظين ان حنا موقفين و لاعزمتونا !
!!!!!!!!!


مدي و هي تاشر له باصبعها :: لاسوري ياحبيبي نبى ناكل براحتنا ما نبى نتغطي .
.


طلال ببتسامة :: و لا راح نرفع عيونا لكم خذوا راحتكم ؟
؟!!..


سارة :: nooooooo ما به لاتحاولوون ؟
؟!!..


سعود :: سوسو و ش فيك قاسية اليووم ؟
؟!!..


سارة و هي تاشر على نفسها و باستنكار :: انا ما فييييييينى اي شي انا و زي ما نا ما تغيرت .
.


سلطان و هو يستعبط :: الا انا ايد اخوى العزيز سعوود .
.


سارة و هي تطالع بسلطان :: و ش فيييييييكم انتم ؟
؟!!..
انا اصلالا طوول عمري قاسية توكم تدروون .
.


ضحكوا عليها الشباب اما بالبنات ابتسمووا فاهيمن قصدها تحرم اخوانها من التفكير لو بامل .
.


سلطان و هو يساسر طلال :: سارة و ما نفع معاها جرب مع اختك .
.


طلال :: ان شالله .
.


و طالع الجازى ببتسامة :: جى جى عيوونى .
.


الجازى تتبسم :: نعم ياعيوون اختك امر .
.


طلال ابتسم براحة بعد ردها :: ما يمر عليك عدوو اقول حيااتى مشتتهى حللي .
.


الجازى كاتمة ضحكتها و تصطنع الجدية :: سوررى لاتحاوول .
.


طلال طالع سلطان و طالعوا رائد .
.


رائد تنهد بخاطرة و طالع ملاك :: ملوووك حبيبتتى .
.


ملاك بسرعة قالت له :: رائد بلييييييز لاتقولى شي لانى ما قدر اعطييييييك من غير رضااهم فلا تحرجنى .
.

رائد ابتسم لاختة و سكت و طالعهم طالعوا فارس .
.


فارس و هو يبتسم :: قلبوووو .
.جني تلعب بجوالها تفتح رمز القفل و تقفلة مو معطيتة اي اهتمام .
.


شذي :: اقوول ياقلبببببوو فاررس عطية و جهة .
.


ربي :: اية و الله قلبوو هي و بس و حننا ضايعين .
.


شذي بنغزة :: و لا و يليتها ما عطيتة و جههة .
.


فارس طالعهم بطرف يعنة و لف عليها و بصراخ :: نونووووووووو .
.


جني رفعت طرف عينها له :: سم .
.


فارس :: سم الله عدوووك بس بغيييييييت .
.
جني تقاطعة :: حبيبي فارس عيوونى روحى انتتي لاتطلبنى من الي معانا لانى من جد باحرججك خصوصا بعد حركتكم اليووم و انت عارفنى ما قدر احرجك ياقلببى و ما ببى فبليييييييييز حيااتى لاتجبرنى على شي ما بية .
.


فارس سكتت احترم رغبتها .
.اما فهد بنغزة :: ياعمري انتتا ما تقدر تحرجك و نصف كلامها كله الفاظ حب و غززل و روعة مو حنا ياحظظى اخووان طلل لها .
.


هزاع بحسرة :: اي و الله ياخووووى مو معبرتنا تقول ما عندها الا فاررس و بس حتي همام المسكيين مو معطيتتة و جههة ابداااااا .
.


جني مطننشة و تكمل لعب بجوالها ما حبت تحتك فيهم كثيير و تتبسم بداخلها على كلامهم .
.


سعود يكمل و بحسرة عليهم :: يامساكين ياعيال عمممى و لاحتي فكرت تلفتت عليككم تعبرركم حتتي مطنشة و بقوووة بععععد .
.


فهد يكمملها بسحرة :: شفت ياولد عمممى عاااد .
.


جني رفعت لهم طرف يعنها و بكل جدية :: فهووود هزاعووة و سعيييييد من جدد ما نى رايققة لككم حددى متضاييييييققة .
.


فهد بنغزة مو لها و بس حتي لغيرها :: اكييييييد حبايب القللب ما تصلوووا .
.


جني رفعت عيونها بس و طالعتتة بنظراات خلتة يتحسف على الي قالة و يسككت و يخااف بععد .
.


فهد بلع ريقة :: اقوول احدث الكلالالام و ش بتسوون بتعطوونا و الا لا ؟
؟!!..


بهاللحظة رن جوال جني و من سمعت النغمة نست الدنيا و الي بها و بسرعة ردت بلهفة بشوووق و حبب :: هلا و غلالالالالالا ياقلبي .
.
نبره صوتها لفتت انتباة الكل لها و لا الي تكلم حبيبها او زوجها كلهم يطالعونها باستغراب و بالهم الف و الف سؤال .
.


و صلها صووت المتصل لالهفتة و لاشوقة اقل من لهفتها و شوقها :: هلا فيككك ياكل الغلا انتي ياحيااتى و رووحى و حشتيننننننننى .
.


جني ببتسامة :: و انا ذبحننى الشووق و والولله و الللللله .
.


– فديت قلببك ياغنااااااااتى .
.


جني :: فديتت روحك ياغلالالاى .
.


قاطعها هزاع و بسخرية :: ياهوووو احترميننننا شوووى .
.


جني طالعتة بطرف عينها و لفت بغرور :: خلك على جننب ياشيخ .
.
ورجعت للاتصال و بعناد :: ها بشرر اخباركم ؟
؟!!..


– بخير مدامك بخيررر و ربى و حشننى صووتك ياحبى .
.


جني بضحكتها الحلووة :: و انا فدييييييت هالصوووت و صاحبة و الله ياقلبوووووووو .
.

هزاع قرب من اختة و جلس بجنبها و سحب الجوال من يدها و تكلم بجديههة :: الووو مين ؟
؟!!..


و صلتة ضحكت الطرف الثاني الحين عرفت قصدها بانها تكلمها بصيغه المذكر .
.


هزاع و عرف هالضحكة :: و لككك تئبرنننننننننى هيدى الدحكة و صاحبتي ؟
؟!!..


جني بنظرات تعجب :: الحين من الي يحترم و جودنا ها ؟
؟؟
هات هااااات تلقاك احرجتها ياشيخ .
.


بالتاكيد فارس عرف مين المتصل من البداااية لان هالاسلوب ما يطلع الا مع اشخااص معيينين بس .
.
ومن و جهة اخوووة الي تغيرر تاكد من هالشخص .
.


جني :: ما عليك منه يعرف يحرجج الواحد .
.


عريب :: ما عليك اقول حبيت اتطمن عليك سلمى على الكل اوكى يالله بايو .
.


جني :: لاتقاطعين باييى ياقلبي .
.
قفلت و طالعت اخوها و بنبره تهديد :: و ربى تعيدها ما تلووم الا نفسك ساممممع .
.


هزاع بنبره هياااااااااااام :: بكى فاسوى الي ابي .
.


جني لفت عنه بغرور و ابتسمت بداخلها على اخووها و حالة .
.


طلال و هم ما زالوا و اقفين :: بنطوول حنا و اقفين كذاا ؟
؟!!..


روان :: محد قالكم و قفوا و روونا عرض اكتافكم .
.


فهد بنرفزة :: هييييييى انتي احترمينا ترانا اكبر منكككك و عيال اعمامك بعد صدق ما عندك حشيمة لحد ؟
؟؟!!!..


روان بسخرية :: هم على عيييينى و راسي لاكن انت لا لا ساممممع .
.


فهد بقهر منها و من تصرفاتها :: شوفى ان ما عدلتى اسلوبك مراح تلاقين الا الي ما يرضيك .
.


روان بسخرية نرفزتة من جد و هي تاشر عليه باصبعها باستحقار :: ما بقي الا انت تهددنى ؟
؟!!..


رائد ما عجبة الوضع و اسلوب اختة و بنبره جدية و هدؤؤؤ يبين انه معصب :: رواان بسك عاد على الاقل احترمى و جدوددى .
.


روان سكتت حستة معصب منها .
.


فارس :: بلاخيرر بتعطونا و الا لا ؟
؟!!..


مدي :: nooooooo .
.


سلطان و هو ياشر على نفسة باستعطاف :: و نهون عليكم نفسنا به ??!!..


سعود بترجى و هي يضم كفييييينة لبعض و يحطهم عند رقبتتة و بنبرها كلها ترجييييييى :: بليز .
.


جني طالعت فيصل كيف ساكت يتابعهم بعيونة و كانة مجبوور يجى :: لو باعطى احد بنعطى فيصل بس .
.


فيصل استغرب ان احد اهتم به و صار يطالعها باستغراب .
.


فهد باستغراب :: لية ان شالله ؟
؟!!!..


جني و هي تروح بنظرها للشجرة الي فوق فهد :: لانة بصراحة احسنكم .
.


سلطان ببرائة :: و انا و ش مسوى لك ؟
؟!!..


جني بعد تفكير :: اوكى باعطيكم بس بشرط تعتذرون عن الي سويتوة فينا بالتاكيد معدا فيصل لانة ما سوا شي علشان تعرفونا حقانين ؟
؟!!..

وغمزت للفتيات الي اعجبتهم الفكرة بكذا كافى ذل لهم اما الشباب ما عجبتهم ابداااا بس مضطرين اشكال الحلي ما تفوت .
.


الشباب معدا رائد و فيصل الي استثنوة البنات لانة ما سوا لهم شي .
.
::: اسفييين .
.


طلال ::: يالله عطينا …


ندي :: باقى رائد ؟
؟!!..


رائد طالعها بغرور :: للاسف ما تعودت اعتذر من احد .
.


جني طالعتة بغرور و بخاطرها :: من جد مغروووور ما كذبتت رواان :: اووكى روحوا و بنرسلكم مع سلمان و فواز .
.
كانت الدنيا بعالم و وحدة بعالم ثاني استغلت انها متغطية و بدت تتامل بملامحة الي اشتاقت لها كثير عديد و ابتسامتة و ضحكاتة و كلامة و صووتة و حتي اسلووبة جميع شي به اشتاقت له .
.
اما هو مو معطيها اي اهتمام و لا منتبة لها اصلالالا ؟
؟!!!..

راحوا الشباب و البنات حطولهم فصحنين كل الانواع و ارسلوا لهم ترمس قهوة بدوا الشباب ياكلون و يتللذوون بالطعم .
.

البنات بعد صلاه العشاء و للحين بمكانهم يصلون به معجبهههم حيل .
.

سارة :: نونو غنى لنا ؟
؟!!..


جني بصدمة :: ها لالالا بطلت من زمااان .
.


ملاك :: علينا يالله عاددد .
.


جني :: اوكى امرى لله .
.


روان و قفت و خرعتهم :: لالالالالالا .
.


الجازى :: و ش فيك خرعتينا ؟
؟!!..


روان :: وين الاورك من غيرة ما تحلي الجلسة .
.


جني :: هي انتي تبين تفضحينا لالالا خلاص لامغنية و لا عازفة .
.


مدي :: من بيسمعنا نسيتى حنا باخر الدنيا .
.


جني :: الاورك فوق بالجناح كيف بنطلعة ؟
؟!!..


مدي و ندي طالعوا ببعض و ابتسموا :: خلاص حنا نجيبة .
.


قاموا و دخلوا من البوابة الخلفية الي تودى للمطبخ و بسرعة طلعوا لجناح و جابوا الاورك الي بشنطتة لانة صغير نوعا ما يعني ينفع لجلسة كجلستهم و خبووة بكييس كبير دخلوة به و رجعوا من نفس الطريق و هم بالطريق قابلوا ام سلطان الي استغربت و ش ذلك الي معهم :: و ش ذلك وين رايحين ؟
؟!!..


مدي و هي تبلع ريقها و ببتسامة بارتباك و اضح :: لا بس باقى اغراضنا حقت السهرة .
.


ام سلطان بعدم تصديق :: اوكى روحوا و لاتتاخرون لبعد الساعة 12 هنالك سامعين .
.


ندي و هم يطلعون :: لاتخافين .
.


و صلوا للفتيات و بدت جني تعزف و تغنى .
.


بدت تغنى بصوتها العذبب الرائع اغنية قريبة لقلبها و يحبونها البنات .
.
اغنية حسين الجسمي انا الشاكى .
.


و من كثر ما لجو حماسى قامت روان و معاها ربي و شذي يرقصوون و البقية يصفقون و يردون و ري جني الي تتبسم .
.

وقضوا ساعتين على هالحال عززف و اغاني و رققص بالتاكيد اغنيتين غنتهم جني و الباقى بالدور على البنات جميع شوى و حدة بالتاكيد ما هتموا بحلاوه الصوت ربما الرجة و الوناسة الى هم بها و وصوروا جميع شي بكاميرا فيديو لان هذه عادة عندهم من كانوا صغيرة يحبون يوثقون جميع شي و تجلس ذكري لهم .
.


اما عند الشباب ركبوا خيلل بعد صلاه المغرب بعدها جلسوا يلعبون بلوووت بالخيممة و هم متحمسين حيلللل و مبسوطين حتي فواز بدي يدخل جوو معاهم ناسى تهديدات امة و فيصل بدي ينفك من انطوائيتة و لو شووووى قدر يطلعة منها سعود الي ما يصعب عليه هالشى .
.

بعد هالجوو الحمااسى جللستها عند البركة و جاابت اغراضها من مرسمها الخاص بالمزرعة و لبست لبس الرسم و بدتت تندممج و البنات يراقبونهم و يلسفوون و معدا ربي و شذي و روان راحووا يتمشوون و يسلفوون مع بعض او بلاصح راحوا للمراجيح يلعبوون بها .
.

بعد ساعة انتهتتتتتتت .
.


طالعتع بها مبتسمة :: تعاللى شوفى .
.


طارت لها ندي بسررعة و البناااات بعد .
.


ندي باعجااب :: اووووووف مبدععة .
.


مدي :: عجيبببببببة .
.


الجازى بضحكة ::قولوا مشالله .
.


البنات :: هههههة مشالله .
.


جني طالعت ندي :: بالتاكيد مراح تاخذينها الحين انتظرى باقى شويه تعديلات اسويها بالبيت بعد ما نرجع و ابروزها لك و بارسلها .
.


ندي و هي تهز راسها و ما زالت مبهورة من انجاز جني :: اوكى خذى راحتك حبيبتتى .
.


سارة :: انا لو منك استفدت من رواها ؟
؟!!..


جني ضحكت :: ههههههة لا و ش دعووي ذلك الي ناقصنى اخذ فلووس من فتيات عممى و الله لو انني مو شايفة خيير .
.


البنات :: ههههههههههة .
.

فارس و هو يمشي و يقطع باوراق الشجر :: تصدق فرحاان حيل برجعتنا ما بغينا ؟
؟!!..


رائد و هو يبتسم له :: صاددق ارتحنا من هالغربة و همها و الحين بين اهلنا و ربعنا .
.


فارس طالع رائد :: الا ما قلت لى و ش بتسوى يون بتشغتل معاهم بالشركة و الا مع ابوى ؟
؟!!..


رائد بتفكير :: و الله عرض عمي عبد الالة مغري و عرض عمي عبد الله مغري بعد بس باستخير و افكر و اشووف لانى محتار بينى و بينك ما بى ازعل احد منى .
.


فارس ببتسامة :: لاعادي محد بيزعل ذلك مستقبلك و انت حر تقررة و لاتنسي عندك خيار ثالث تشتغل بري بس انا اشووف عندنا او عند اعمامي احسسن .
.


رائد :: على قولتك .
.


فارس :: طيب انت تميل لايش لشركتنا او شركة اعمامي ؟
؟!!..


رائد ببستامة : بصراحة شركتكم مكسسب و شركتهم محتاجتنى بس قلت لك افكر قدامي شهر اخذ راحتى به .
.


فارس :: الله يعين .
.
وضحك و هو يطالع الي يصير قدامة :: هههههههههههههة .
.


رائد طالعة باستغراب :: و ش فيك ؟
؟!!..


فارس اشر له يطالع قدام و هو يضحك :: هههة .
.


رائد طالع المنظر و ضحك :: ههههة عمرهم مراح يكبرون هالثنتينننن الله يعين بس .
.


كان قدامهم ربي و روان جالسين يلعبوون بالمراجيح و شذي تلعب بالرممل و اشكالهم طفوولية و تضحك .
.


قربوا مننهم و بسرعة تغطت روان و ربي .
.


رائد بغمزة :: و ش تسوون ها ؟
؟!!..


فارس :: الظاهر يسترجعون ايام الطفولة ههة .
.


رائد :: هههة .
.


روان فاتحة فمها مستغربة كلامهم ::وش فيكم مريضين كانكم فهد و هزاع .
.


ربي باستغراب :: ممكن معاديننهم ؟
؟!!..


فارس + رائد :: ههههههة .
.


رائد :: لاماعدونا بس حنا رايقين اليووم و لقينناكم فرصة لاتعووض قلنا نهبل فيهم شووى .
.


ربي :: لاعادي خذووا راحتتكم متعودييييييين .
.


فارس راح و ري مرجيحه ربي :: و ش رايك بدففك يالله .
.


ربي ببتسامة :: يالله .
.بدي يدفها و هي مبسوطة .
.


روان طالعت رائد بضيق :: تعلم مننة ياخخى .
.


رائد طالعها و رفع حاجبة :: ليش ؟
؟!!..


روان :: شووف كيف علاقتة فييهم …


رائد ابتسم لها :: لااكوون قرقووش و انا مدرى ؟
؟!!..


روان :: لا بالعككس بس بينا و بينك حواجزز كبار .
.


رائد استغرب كلامها و ابتسم لها و بسخرية :: جميع ذلك لانى ما دفيتك طيب بادففك .
.


راح و صار يدففها و هي مبسووطة و هو و فارس يضحكون عليهم و ما خلي كلام روان ياثر عليه لانة عاررفة و عارف اطباعها الي بقلبها على لسانها و ممكن صح ذلك طبعة معاهم .
.


و صلوا للمراجيح جني و مدي و ندي الي ناوين يجننوون فربي و روان و شذي .
.
شافوا المنظر و ضحكوا .
.


جني طلعت جوالها تصوور بسررعة .
.


فارس و هو يبتسم لها و يصارخ لانها بعيدة شووى :: لهالدرجة معجببك المنظر يعني .
.


جني و هي تصارخ و تتبسم له :: كثيييييييييير و غرررت بعد .
.


فارس اشر لها و قربت مننهم .
.


فارس و هو يبتسم لها :: يالله تعالى اركبى خلينى ادففك .
.


شذي و هي تنفض التراب عنها :: لا و الله و انا ابي بعد .
.


رائد رفع راسة للسماء :: الحمدلله ملاك ما جت معاهم .
.


فارس :: هههههههة حتي لو جت هاديية مراح تسووى شي .
.


رائد بمزحة :: بس روان تكفى و توفى .
.


جني :: ههة بهاذى صاددق .
.


نزلت ربي و ركبت جنني و هبل بها فارس و هي تصارخ و مدي تصوورها .
.


جني :: فاااااااااااااااااااااااارس بس خلالالاصصصص .
.


فارس يزيد و يدفها بقووتة :: ما فييييييييييييييييييية علشاان تحرمييييييين تركبيييييييييين .
.


جني بتهديد :: و الله انط و ما لى دخل و ش بصيير فيييييييييييينى .
.


رائد :: تسووينها متهوووووووورة .
.


جني :: اجل قل له يوقفهها .
.


فهد جااء من و ري هو و هزااع و صاروا يدفوونها بدال فارس و هي من شافتهم صرختت :: فهيييييييييد هزاعووووووووووة اعقلووووا و الله بطيح حرام علييييييييكم .
.


و لاكانها تتكلم او يسمعوننها و يضحكوون عليها .
.


جني قررت قرار و بتنفذة و نطت من المرجيحة و هي مرتفععة .
.


و هم ضحكووا عليها .
.


طاحت على الارض :: ااااااااااخ الله ياخذ بليسسسسسسسكم .
.


فهد :: ههههههة سمعتك تهددين فارس قلت باشووف تسوينها اولا اتراييك تسويييييينها و الله .
.


فارس يقرب منها :: هههههههة صار فيك شي ؟
؟!!..


جني و هي تقووم و تضبط جلالها :: لالالا .
.


مدي :: هههة طيب لو صاير فيك شي و ش بتستفيديين ؟
؟!!..


جني و هي تهز كتوفها :: عادي الاهمم ما يفرحون هلاثنين بانهم ازعجوونى بشى .
.


هزاع :: اووووووف لهالدرجة مسببين لها ازممة حنا .
.


جني :: يووووووووووووة فووق ما تتصوررر .
.


فهد :: حلوووووو اجل ذلك الي نبية .
.


الساعة عشر ::

دخل جوات الفلة يبى يرروح يجيب اللاب توب حقة من الغرفة و هو داخل تفاجااء انها جالسة برووحها و سرحاااااااااانة .
.
حاول يعرف مين لاكنة بعد جهد عرفها و قرب و هو يميل بجسمة على الباب و ببتساامة :: ملللوك .
.


ملاك :: …………….؟؟؟!!..


فارس بصوت اعلي و هوى بتسم اكثر :: ملالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاك ملووووووك .
.


انتهبت و ارتعبت يوم شافتة قداامها و تعدلت بسرعة بجللستها و ارتبكتت حييل اما هو ضحك بخفة ما حب يحرجها و بغمزة :: الي ما خذ عقللك يتهني فيية !
!!!!!!..


هي ابتسمت بسخررية و بداخلها :: من بياخذة يعني غيررك و انت و لا داااارى .
.


قاطعها باستغرااب :: ملالالالاك و ش فيك ؟
؟!..


لاكن هي قاممت و مرت من عندة بتطلع بري و هي تقوول بصووت و اطى :: و لاتشغل بالك فينى ما فينى شييى .
.
وطلعت و عبرتها خانقتها اما هو استتغرب رده فعلها هذه و هز كتوفة بلا مبلالاه و طلع لغرفتة يجيب اللاب توب و ما ترك اي فرصة لاافكااارة تسيطير عليه .
.
اما هي طلعت و صاارت تمشي و تمششى لحد ما وصلت عند بركة الموية و وقفت عند العجللله الى بها و صوت الموية ما لى المكاان جلست على طرفها و يدها تلعب جووات البرككة و تفكيرها عند الشخص الي شافتة قبل شووووووى فجااءة نزللت دمعة من عيينها حاارقة .
.
يسالنى من ما خذذ عقللى يعني جميع هذاا و ما حسس .
.
رفعت راسها و عيونها للسماء :: ياااااااااااااررررب قربنى منه او خلنى انسااااااة و ارتااااااااااااح .
.


– من ذلك الي يقرب منك او تنسينناة ؟
؟!!..


ارتعبت ما قدرت تمييز الصووت لفت تشووف مين و الخووف ما لى قلبها .
.

****

انتهي البارت الثالث ::


البارت الرابع ( 4 ) ::


على كثر القصيد


و كثر ما جاء البال افكار .
.


تعبت و ما لقيت الا ثمان حاجات تشبهلك .
.


لون الشمس لون الغيم .
.


طهر الماء و صمت النار .
.


لين الورد فجر العيد .
.


ما لك انسان يشبهلك .
.
)))


طلعت و صاارت تمشي و تمششى لحد ما وصلت عند بركة الموية و وقفت عند العجللله الى بها و صوت الموية ما لى المكاان جلست على طرفها و يدها تلعب جووات البرككة و تفكيرها عند الشخص الي شافتة قبل شووووووى فجااءة نزللت دمعة من عيينها حاارقة .
.
يسالنى من ما خذذ عقللى يعني جميع هذاا و ما حسس .
.
رفعت راسها و عيونها للسماء :: ياااااااااااااررررب قربنى منه او خلنى انسااااااة و ارتااااااااااااح .
.


– من ذلك الي يقرب منك او تنسينناة ؟
؟!!..


ارتعبت ما قدرت تمييز الصووت لفت تشووف مين و الخووف ما لى قلبها .
.


لقتها و اقفة و بحنية تتنظر جوابها .
.


حست براحة لما شاافت انها هي مو غيررها الي سمعها .
.

جني جللست قبالها و هي تطالع بعيوونها و حطت كفها على كفها و بحنية :: مين ذلك من و رراى ملووك بقلبك احد و ما قلتى لى مين ؟
؟!..


ملاك و هي تبعد عيوونها للموية و تنهدت :: ليش اقوول و هو مو حاااس ؟
؟!!..


جني رفعت حاجبها و باستغراب و صدمة :: و انتي تبينة يعررف ؟
!!..


ملالاك طالعتها و بصدمة :: لا ما بية يعررف بس ابية يبادلنى نفس الشعوور على الاقل .
.


جني تنهدت براحة :: اشوي ارعبتنى لان ممها صار لالاتهورين و تروحين تخبرينة و لو كان قريب منك لازم هو الي يلمح مو انتي ساامعة .
.


ملاك و هي تبعد عيونها مرة اخرى :: مو لو يححس فينى احسة اصلالا زين منه متذكر ان عندة فتاة عم اسمها ملالاك .
.


جني :: مهما صار صح الي يححب برغم انني ما جبرت هلاحساس بس عشت ققص حب كثييرة من بدايتتها لنهايتتها و اعرف هالاحساس بس اعرف ان الي يحب ما يقدر يتحكم بتصرفااتة بس لازم لازم يحاول يضبطها و اقل شي مهما صار ما يعترف و بالذات اذا هي فتاة للى يحبها الا بالطرق المشرووعة فاهمتنى ملوووك ؟
؟!!..


ملاك هزت راسها بلايجاب :: فاهمتك ياجني لاتخافين استحالة اتهور و اقوله انا احببك .
.


جني و هي تفكر :: ما قلتى لى مين طبعاا لو تبين تقولين ؟
؟!!..
وتطمنى سررك ببير سوا قلتى او لا ؟
؟!!..


ملاك نزلت راسها بحيااء و خدودها بدتت تحمر من الحيااء :: امممم يعني ما تعرفين مينن ؟
؟!!!..


جني ببتسامة على شكلها الي تغير :: امووت على الحياء انا .
.
انا براسي واحد بس ابيك انتي تقوللين .
.


ملالاك بحيااء :: اخخووك .
.


جني ضحكت :: فاررس و الله حركاااااات .
.


ملاك خبطتها لانها بدت تحرجها :: بس خلالاص .
.


جني ضمتها و هي تتبسم :: ياحظظك يافاررس تتعال و شووف و ش صااير للبنت من سببتك .
.


ملالاك و هي تضحك بحيا :: اتطمن مراح تخبرين احد ؟
؟!!..


جني و هي تهز راسها تاكيد :: سرررك ببير عميييييق لو و ش يصير مراح اقوول .
.
وبفرحة .
.
اى بروومس يو .
.


ملاك :: اووكى ثانكس .
.


جني و هي تقووم :: قومى طيب البنات بيشغلوون فيللم بالغرفة يالله نلحق علييهم .
.


ملاك و هي تحط يدها بيدها :: يالله .
.
راحت معاها و هي تحس براحة فاحد قدرت تفصح له عن هالحب .
.
وفهمها و قدرت توجها و لو بكلاماتها البسييطة .
.

باقى سهرة البنات بعد الساعة 11 بعد ما تعشووا كانت افلام هندية اثنين على الدفى دى و انبطسوا لدرجه نامووا بالمجلس مو بالغرفة .
.

يوم الخميس ::

قبل دخول وقت صلاه الظهر بربع ساعة .
.


الجد سلطان ::: و ينهم العيال ؟
؟!!!..


ام سلطان :: نايمين صحيناهم لاكن ما صحووا .
.


الجد :: و البنات بعد نايمين ؟
؟!!..


ام سلطان :: اية ياعمي كلهم نايمين محد فيهم رضي يصحي .
.


الجد :: اطلعى لهم صحيهم خلينا نصلى حنا و ياهم الظهر جماعة .
.


ام سلطان توها بتقوم لاكن ام تركي و قفت :: خلك انتي انا باطلع لهم ارتاحى .
.


طلعت ام تركي و الجد و قف بمسانده عصاتة :: يالله انا بطلع للعيال بري نتجهز للصلاه على بال ما ينزلون هالشباب الله يهديههم .
.


الكل :: امين و تفضل الله معك .
.


طلع لبري عند عيالة الي بالخيمة جالسين .
.

اما ام تركي طلعت من جناح الشباب رافضيين يصحون بعد ما طولوا السهر لبعد صلاه الفجر .
.


توجهت لغرفه البنات لقتهم نايمين بكيفية خلتها تتبسم .
.


و بعد محاولاتت رفضوا يصحون خطرت ببالها فكررة خاصة بعد الي سواة امس الشباب .
.


ام تركي ببتسامة :: اصحووا عندي لكم طريققة تاخذون ثاركم بها من الشباب .
.


اول من صحي رواان الي خبطت البنات برجلينها و يدينها متحمسمة .
.


البنات صحووا و هم يفركون عيونهم .
.


مدي بضيق :: وجع روانووووووة خليننا ننام و ش فيك ؟
؟!!..


روان بحماس و اندفاع ليش لا و السالفه بها انتقام و من مين من الشباب :: ما تسمعين خالتي تقوول عندها لنا طريققة ناخذ بثارنا من الشبابببب .
.


جني بصوت خامللل و هي مفتحة نصف عيننها :: و ش عندكم ؟
؟!!!..


ام تركي و بحكم صغر سنها الي تقريبا 28 سنة .
.
جلست على الكنبة و بدت تشرح لهم الخطة الي تدور براسسها و بالتاكيد استمتعت بها لوجود زوجها مع الشباب و سهران معاهم و مخليها امس بروحها تسهر .
.


بعد اقل من خمس دقايق كان الي بينفذ المهمة خمسة و الباقى ياامنونهم .
.

دخلوا الرباعى ندي + مدي + روان + جني .
.
وبيد جميع و حدة سطل موية من ثقلة باليالله يشلونهم و مو اي موية موية بارررردة معها قطع ثللج .
.
وسارة معاها كاميرا فيديو تصور الي يصير .
.


البنات كانوا لابسين عبايتهم و متلثمين تقسموا على الشباب جميع و حدة بجهة .
.


جني و هي تعد بصوت و اطى و تاشر بالسطل الى معاها :: و ن تو ثررررى .
.


و طررررررررررررررررررررررررراااااااا ااااااااااااااخ على رووووووووس الشباب الي صحوا متخرعين من الكيفية و بررروووودددددده الموووية اقل واحد كان ابوتركي عمهم ابوعبدالعزيز احتراما له كونة عمهم .
.


و البنات يضحكوون على اشكالههههم الي غرقاااااااااااااااااااانة بالموية .
.


فهد عرفهم من ضحكاتهم :: طيييييييب شغلكم عندي .
.


و راح يركض و وراة رائد و البنات يهربوووووون و تفرقوا بالصالة و الباقى بالغرفة عند الباب .
.


لحقوهم هزاع و وسعود .
.


فهد اشر لهم الاثنين :: هزاع رووح عند باب جناحهم علشان ما يدخلوونة .
.
وانت سعود عند الدرج .
.
ونادي على فارس … فارسسسسسسسسسسسسسس .
.


فارس :: من الغرفة :: نعمممممممممممم .
.


رائد الي فهم فهد :: شوووف به علب موية بالفريزر حق الثلاثجة جيبها الله لايهينك .
.

البنات يطالعون ببعض بالتاكيد سارة قدرت تدخخل و هزاع اخذ منها الكاميرا يكمل عليها تصووير للبنااات .
.


جني بنبره تهديد لفهد و هي تاشر له باصبعها :: فهوووود ياويللللك .
.


فهد :: ههههههة لاتحاوليييين .
.


جني الي تعرف فهد يعززها كثيييير مهما تناقروا حاولت تتسعطفة :: فهووودى حبيبي انا اختتك ما هوون عليييييك صح فهوودى ؟
؟!!..


فهد طالع رائد :: مو انا الي بانتقم انا على رووان و ندي و رائد انتي و مدي يعني الامر طلع من ايدى .
.
وهو ياشر لها بقل حيلتة و بنفس الوقت يبتسم .
.


فارس جاب لهم علب المووية :: خذووو و رونى شطارتتكم .
.


جني :: فرووووس تاسعدهم علينا ؟
؟!!..


فارس رجع للغرفة :: محد قالكم تصحون بهالكيفية ؟
؟!!..

مدي باخر محالاوت للنفاذ من يدينهم :: تري جدى يقول ان ما نزلوووا الحين يصلون ياويلهم منه .
.


رائد :: الصلاة و توها باقى لها خمس دقايق و حقنا ما خذينة ما خذينة .
.

البنات بالغرفة .
.


ام تركي :: راحووا و طى مساكيين .
.


شذي :: لازم نسوى شي نساعدهم به .
.


الجازى :: مثلا .
.


ملاك :: فكروووووا تراهم اخذوا حقنا منهم .
.


غمزوا لبعض الاثنين و حدووهم من الجهتين و البنات يصررخون يبون ينحاشوووون لاكن لامصيير تبللوا صح بكمية اقل بس بارددة معدا جني الي قدرت تفلت و كان عمها عبد العزيز طالع من الجناح يشووف المنظر و تخبت و رااة .
.


روان و هي تشههههق ::: بارررررررررررررردة حسبى الله عليكم

رائد بسخرية :: على الاقل مو ثللللللج ؟
؟؟!!..


مدي :: و ربى ما تررررررررركها لكم و تشوفون .
.


رائد و هو يطالع فهد :: باقى رئيستهم ؟
؟!!..


جني و هي تتخبي و راي عمها :: عموووو بليييييز لاتخلينهم يقربون منى انا بحمايتتك .
.


ابوتركي و هو يبتسم :: كانك ما سويتى فينى الي سويتية فيهم ؟
؟!!!..


جني ببراءة :: مو انا هذه .
.
وهي تاشر على زوجتة .
.
قالت لييى رشى عليه .
.
وقربت من اذنة .
.
لانك سهرت امس و تركتها و عيالها ما خلوها تجى تسهر معانا .
.
وبصوت عالى .
.
وهي خالتي و حبيبت ئلبى ما قدرت ارفض لها طلب .
.


ابوتركي يطالع زوجتة بنص عينة :: اها قولى هكذا خلالالالاص .
.
وطالع رائد و فهد الي جاين لهم و مستعدين لها و بنبره تهديد :: جني و بحمايتى الي بيقرب منها ياويلله سامعيننن .
.


فهد بنرفززة :: بسرعة لعبت عليك .
.


هزاع تدخل و قرب :: مو هو بلحالة الي تلعب عليه جميع العالم مدرى من وين تجيب هلاسلووب و قدره الاقنااع .
.


جني و هي ترفع راسها و تاشر لفوق و ببرائة :: ربى رزقنى اياها و انا عرفت استغلها .
.


رائد و هو مل خلالالاص :: اقوول خلاص اتركوها مصيرنا نرد لها بيوم من الايام تعالوا نتجهز للصلاه ما بقي شي .
.

راحوا و من راحوا طبعت قبلة على خد عمها و راحت بسرعة عند البنااات و روان و مدي و ندي يدعوون و يتحسبوون عليهم و يتوعدون فييهم .
.


اما ابو تركي اشر لزوجتة و هو يطالعها مبتسم :: تعالى تعالللللى .
.


طلعت و هي تبسم بحرج عرفت و ش قالت له جني :: امرنى .
.


قرب منها :: الحين تنقمين منى بهالكيفية و ش اسووى من زمان عن هالسهررات .
.


ابتسمت بحرج :: و ش اسووى امس بس جالسة برووحى ما عندي شييى اسوووية .
.


قرب منها بكثييير :: يعني اشتقت لى ؟
؟!!..


ام تركي بحرجج :: اكيد مو زوجي و حبيبي لازم اشتاق لك و افقدك .
.


هو ابتسم لاكن به من قاطعهم


– ياهوووو نحن هنا .
.


التفت لقاة فههد ابتسم عيلة اما ام تركي انحرجتت ههى و ياة من و جودة الى ما حسوا به .
.


فهد يقرب منهم و بصوت و اطى زادهم حرج :: فشى اسمه غررف محد يسمعكم بها لاتنسون عندنا مراهقين .
.


ابوتركي :: فهييييييد انقلع عن و جهى احرجت زوجتي .
.


فهد و هو يبعد :: زوجتك خالتي و الا ناسى ؟
؟!!..


ابوتركي :: غلطت ام فارس يوم رضعتك مع هززاع كان فكتنا .
.


فهد ::: ههههة اقوى شي صار لى بحياااتى .
.
ورجع للغرفة اما هم نزلوا تحت .
.

روان و هي تطاللع جني و مقهوورة لان فكرة الثلج فكرة جني و هي ما جاها شي :: يالخايييييييينة .
.


جني تضحك على اشكالهم :: ههههة انا خاينة انا ذكييييييييية يماما .
.


مدي :: و ربى ما خليها لهم .
.


ساررة ::: ههههههة خليهم الحين صرنا اثنين واحد لازم نفووز قبل لانرجع .
.


جني بغمزة :: خلوهم عللى و ارد اعتباركم و اعتبارنا كلنننا .
.


ملاك و هي تجلس على السرير :: و ش بتسوين يعني ؟
؟!!..


جني :: حاليا ما عرف بس باستغل اي فرصة اذى بها اي واحد منهم و بالذات هالرباعى .
.
وبقهر منهم … رئوود و فهيداان و هزاعووة و سعييييييييييد هذول بالذاات .
.


ملاك هزت راسها :: اووكى نشووف و ش اخرتها معاكم .
.

بعد الغداء طلعوا البنات يبدون برنامجهم لليوم الثاني و معاهم ام تركي (( عبير )) و بنتها و ووسن الي نادوها البنات معاهم علشاان تنبسط معاهم .
.

بدوا بالسبااحة بمسبحهم بعدها طلعوا و ركبوا الخيلللل..

بمضمار الخيل كانوا بطرحهم بس تحسبا لاى واحد يطلع لانهم منبهين الشباب ما يجون ناحيتتتتهم .

عبير راكبة و معها و سن :: يالله بناات سوو سباق ؟
؟!!..


الجازى :: و انتي ؟
؟!!..


عبير :: لا معاى بنتى و اخاف تطيح .
.


شذي :: هاتيها خالتوو انا باخذها و انتم تسابقووا .
.


عبير :: اوكى بس انتبهى عليها .
.


شذي و هي تاشر على عيونها :: بعيوونى .
.


اخذتها شذي و اصطفوا البنات بجنب بعض و شذي تعد ::: و وووووووووون تو ثرى انطلالالالالالالالالالالالالالالاق .
.


انطلقوا و تقريبا مهراتهم متقاربة بس الاروع عبير و جني و ربي لانهم دايما مع عيال خوالهم و عيال اخوان عبير يركبون خيللل و متعودين .
.


فازت بفاررررق ثوانييى جني على عبير بعدها ربي بعدها البقية .
.


رواان :: مبرووووك للى بتاخذ ثارنا .
.


جني تضححك :: ههههههة انتظرى بس و تشوفين .
.


انتهوا من هالشى بعدها كان على اذن المغرب صلووا و بعدين راحوا يتمشوون .
.


روان :: ربي تجين معااى بدخخل جوي نسيت جوالى ؟
؟!!..


ربي بملل : ما لى خلق ارجع ارجعى و حنا بنتتظرك .
.


روان بتشكيك :: اكيييييييييد .
.


جني :: اية يالله لك خمس دقايق .
.


راحت ركض و هم يضحكون علييييها و هي تمشي صقعت بواحد .
.


فركت جبهتة من الالم و رفعت راسها اما هو ما عرفها :: سلاماات .
.


روان بضيق :: ما تشووف طريقك اننت .
.


فهد عرفها و كشر و بعد :: لو ادرى انه انتي ما قلت لك سلالامات بعد الله اعلللم من ما يشووف طريققة .
.


روان تخصرت :: انا و الا انت يالعمممممممممممى .
.


فهد اشر لها بيدة تبعد عنه و تعدااها .
.


اما هي و لعت غييييييض و طلعت فووق جابت جوالها و رجعت للفتيات الي ينتظرونها .
.

ورجعوا يكملون مشييى بالمزرعة .
.

مروا من عند قسم الرجال شافوا فهد و هزاع و اقفين عند المسبح و باقى الشباب مو مجودين و الخيمة فاضييية .
.


جني و هي تاشر للفتيات يسكتوووون .
.


و صارت تشمى ببطء و على اطراف اصابعها خصوصا ان هزاع و فهد مندمجين بالسوالف و معطينهم ظهورهم و جولاتهم لحسن حظهم محطوطة فوق الطاولله الي و راهم .
.


قربت و جهت يد اليمين لهزاع و اليسار لفهد و بخبطة و حدة و بقوتها دفتهم للمسبح و هم ياحياتي كاشخخين بيررجعون الرياض يتمشون شووى و يقزوون .
.


غطسووا الاثنين و بالتاكيد كالعادة البنات صورو الي صار بجولاتهم و هم يضحكووون .
.


طلع فهد راسة و صار ينفض الموية عنه و شكلهاا يهبل :: جنوووووة اوررررررررريك .
.


هزاع طلع و سوا نفس الحركة :: مدرى متي بنلعب على شي غير المووووووووووووية .
.


جني و هي تضحححك :: ههههههههة تساهلوووون .
.


فهد و هو يوصل للسلم و يطلع و كان هادى و ساكت ساعد هزاع و طلع بعدها بلمح البصر صار يرككككض و جني ما ستوعبت الي يسوية لانة سواة بثواانى قربب منننها و بلمسة و حدة و رممي جني بالموية و تفاجئ لما جني غاصتت جوي الموية و معاد طلععت .
.


و بهاللحظة كان رائد قريب من الموقع من الجهة الاخرى و مندمج بسوالفة مع صديقة ببريطانيا على الجوال .
.


مرت لحظاات .
.
فهد طالع هزاع برعب :: الي اعرفة انها تعرف تسبح ليش ما طلعت .
.


هزاع بخوف : مدرى الله يعين .
.


فهد و هو ينتظرها :: اذا ما طلعت الحين بانزل لها .
.


البنات قربوا ينتظرونها تطلع لاكن ما طلعتت .
.


بعد لحظات طلعت و الطرحة نزللت من فووق راسها و طلعت و هي تتنفس و تنفض المووية عن راسهاا و شعرها مبلل و مفتوووح كان شكللها من جد يهبل و ساحرررررر بجمالها و جاذبيتها و البرائة الي كانت مرتسمة على و جهها .
.


جني و هي تتنفس طالعت اشكالهم كيف خايفين لدرجه ما اظهروا رده فعلل يطالعونها و خصوصا فهد و هزاع الي ارتاحوا انها طلعت انفجرت ضحك بضحكتها الجميلة الجذااابة الساحرررة للى حولينها و زادت رونقها و جمالها جماال :: ههههههة خفتوووا .
.
وهي تلللف بتتوجهة للسلم و طرحتها بيدها :: يعني ما تعرفون انني اعرف اسبح ؟
؟!!..


فهد اخيرا نطق بعد ما تنهد براحححة :: ااااة ياشييخة توبة اقررب منك طيحتى قلبي و الله .
.


رائد الي كان يراقب الموقف من بعيد تيبس مكانة و ساكتت و عينة ما رمشت عن الملالالالاك الي قداممة كان يحس نفسة بحللم عمرة ما تخيلها بهالجمااال برغم انه يعرفها انها جميلله من كانت صغار بس الحين غير اجمل و احللللي و برغم جمال عيونها الي كان يشوفها بس ما تصورها بهالجمال .
.
لدرجه نسي صديقة الي مل ينادية ثمم قفل .
.


انتبة لها توقف و هي تعصر الموية من عباتها الي صارت ثقيلله و كان الجووو شووى به هواء و هي من النووع الحساس حست ببررد بس طنشت مو قادرة تمشي من هنا للفلة بهالعباية ملايانة موووية و ثقيلله .
.


جني بتملل :: يارببى و شلون بمشي من هنا لهنااك .
.


سارة :: لية و ش فيك ؟
؟!!..


جني و هي تاشر على الفلة البعيدة شووى و بدلع ذووب رائد :: بعييييييدة و العبااية ثقيلله يارببببببببى بمووووووووووت .
.
وطالعتهم ببرائة و دلللللللللع خلووا رائد ما يستوعب اي شيى يصير معاة سحرووة .
.


فهد قرب منها :: خلاص باشييلك .
.


جني تلف عنه بزعل و دلع بنفس الوقت و هالحركة حلتها اكثر و اكثر :: لاتحاول مراح ارضي ؟
؟!!..


ملاك و هي تقرب منها :: طيب روحى غيرى لاتمرضين ؟
؟!!..


جني و هي تمشي :: برووح عن اذنكم …


راحت عنهم تغير ملابسها .
.

اما رائد انتبة لما بدتت تختفى عن عيوونة الي كان يلاحقها بها كانة مسحوور و تدخل الفلة الي كانت بعيدددة شوووى و طالع جوالة تذكر انه يكلم صديقة تكلم لاكن لامجيب قفل و هو يبتسم على روحة كيف شوفتها اثرت به لها الدرجة و سحرتتة رجع عند بقيه الشباب و فهد و هزاع طلعوا يغيروون و قرروا يكنسلوون طلعتهم خلالالاص ما عاد يمدييههم .
.

طلعت من الحمام و هي تحس ببررد .
.


اتشوووووووووووووووووا .
.
الحمدلله .
.


ملاك الي تبتسم عليها :: يرحمكم الله .
.


جني :: يهيدكم الله .
.


ملاك :: ما سررع ما مرضتى ؟
؟!!..


جني :: لا بس انا حساسة زيادة عن اللزوم و ثم اليوم تري هواء بارد شووى برغم انه صييف .
.


ملاك :: الله يعينك يالله طيب ننزل عند البنات بيبدون جلستهم قبلنا .
.


جني :: يالله .
.


نزلوا الثنتين متوجهين للفتيات .
.


بمكان ثاني من المزرعة كانوا الشباب جالسين و على الزرع و يسلفوون معدا واحد له فتررة صامت من ابتعد عنهم يكلم صديقة و من رجع بغير السلام ما نطق .
.


سلطان :: رائئئئئئئئئئئئئئد يارئئئئئئئئئئئئئئئد .
.


رائد الي كان يقطع من الثيل و هو رافع رجل و حاط يدة عليها و معطيهم ظهرة و سررحااان بالثيل الي يقططعة بس بالة مع الي شافة قبل شووووى عند المسببح :: …….


طلال :: و ش به الاخخ ؟
؟!!..


فارس خبطة :: رئوووووووود .
.


لف لهم و هومخترع من خبطه فارس :: ها و ش تبون ؟
؟!!..


ابوتركي :: هوووويت بالنار قول امين الناس تقول سم لبية نعم مو هاا ؟
؟!!..


رائد بلا مبلاه و هو يرجع لوضعة :: لبية و ش تبون ؟
؟!!..


فارس بمزحة :: ياخي بتسرح اسرح بس لاتقطع مزرعتنا خربتها .
.


رائد ابتسم له و هو يترك الي بيدة و ينفض التراب عنها :: خلاص باتركها و اترك السرحاان .
.
وطالع الشباب .
.
اقول شباب ما ودكم ترجعون جلساتنا اوول .
.


فهد :: ايييييية و الله انك جبتها يارئوووود .
.


رائد خبطة على كتفة :: رئووووووود بعيننك اسمى رائد .
.


فهد :: هههة ما يهم يارئووود اقصد رائدد بس من وين نجيب العود ؟
؟!!..


رائد ابتسم على هبالة :: العوود بسيارتى .
.


فهد و قف و مد يدة له :: المفتااح بسرعة .
.


رائد و هو يوقف :: اجلس انا باجيبة ما ظمنك اعرفك بتاخذ سيارتى بكم لفة بعدها ما ترجعلى ذلك اذا سلممت منك يعننى .
.


فهد و هو يجلس بلا مبلاه :: بكيفك كنت ابي راحتك .
.


رائد و هو لاف عنهم بيمشي :: و انا ما بى اتعبك .
.


بدي يغيب عنهم لحد ما وصل للقراج .
.


سمع حرككة باخر القراااج قررب لقي و حدة معطيتة ظهرها و الجلال كلله حاطتة على كتوفها يعني لبسها و شعرها و ججها طالعين .
.
حاطة يدها على خصرها و بدللع و اقفة .
.


و قف يبى يعرف ميين مع انه تووقع من لوون شعرها المميز بالعيالله .
.


تكلمت و هي تطالع الارض و بدللع :: انا من الصبااااااااااااااح ادوورك و انت جالس هنا ها ؟
؟!!..


عرفها من الصوت و ابتسم قررب اكثر و نزل نظرة للى بلاررض و ابتسم اكثر و اكثر على المنظر الي شافة .
.


كان ثامر جالس على الارض و حولينة لعبة تركيبة و يركب بها بكل برائة .
.


بدت تحس بحرككة و راها و بخووف لفتت ……….

انتهي البارت الرابع .
.

البارت الخامس .
.

بدي يغيب عنهم لحد ما وصل للقراج .
.


سمع حرككة باخر القراااج قررب لقي و حدة معطيتة ظهرها و الجلال كلله حاطتة على كتوفها يعني لبسها و شعرها و ججها طالعين .
.
حاطة يدها على خصرها و بدللع و اقفة .
.


و قف يبى يعرف ميين مع انه تووقع من لوون شعرها المميز بالعيالله .
.


تكلمت و هي تطالع الارض و بدللع :: انا من الصبااااااااااااااح ادوورك و انت جالس هنا ها ؟
؟!!..


عرفها من الصوت و ابتسم قررب اكثر و نزل نظرة للى بلاررض و ابتسم اكثر و اكثر على المنظر الي شافة .
.


كان ثامر جالس على الارض و حولينة لعبة تركيبة و يركب بها بكل برائة .
.


بدت تحس بحرككة و راها و بخووف لفتت ……….

ولما لفت انصدممت من و جودددة و كيف يطالعهااا …..

تقابلت عيوونهم لحظااااااات كانت كساعاات بالنسبة لههم .
.


حست بخرعة و بسرعة عطتة ظهرها و تغططت .
.


رائد حس بحرج من نفسة و عض شفتة السفلية بحرج كيف قرب منها و هي ما كنت تدرى عنه و ما تغطت .
.


ثامر طالعة و ببراءءءة اشر له :: رئوود ثعال ( تعال ) العب مععى .
.


رائد ابتسم و بخاطرة حتي انت رئوود و ش سالفتكم معها و بتهديد :: اوول قوول رائد .
.
وبتسال .
.
ثم من علمك تقول رئوود ؟
؟!!..


ثامر و هو مركز مع لعبتة و بدون و عى للى يقوله و بكل برائة و عفوية :: دني .
.( جني ) .
.


رائد طالعها و هي عضت على شفايفها من الحرج و هي تدعى بداخلها على ثامرر الي احرجها .
.


رائد و هو للحين يطالعها برغم انها تطالع ثامر تتهرب من نظراتة لها لانها حاسة بها .
.
وهو مبتسم :: اجل انتي الي مخربة العايلة كلها ؟
؟!!..


اول مرة تحس انها مو قادرة ترد على احد لاكنها استجمعت قواها و لفت و حطت عينها بعينة و هي مستغربة ابتسامتة و بتحدى قالت له :: بصراحة انا ما ناديك الا رئووود و لا ناسى من كنا صغيرة ما ناديك الا بهالاسم .
.


رائد و هو يبتسم اكثر تذكر من جد من كانوا صغارر و هي تنادية رئوود .
.


جني تكمل بلا مبلاه و هي تنزل لثامر :: و شي تعودت عليه استحالة اغيررة بسهولله و اتوقع انني نقلت العدووة للكل ممكن ليش لا .
.
ومدت يدها لثامر تبى تشيلة لاكنة عصبب ::: ما بييى ما بييى لروح ( اروح ) معد ( معك ) ما بييى .
.


جني و هي تتركة و ترجع توقف و بنرفزة :: و ان شالله بتجلس هنا طوول اليووم ؟
؟!!..


ثامر و هو يمسح دمعتة :: ما بى لرووح ثم همام و ترتى و محمد و ثن ( تركي و سن ) ياخذون لعبتى منى .
.


جني بغرور :: لاتاخف انتي معااى .
.


ثامر هز راسة بالنفى :: ما بيييييى .
.


رائد نزل له و بحنية اول مرة تعرفها جني عنه :: خلالاص تعال عندي و محد يقرب منك مو زين حبيبي تقعد هنا بالقراج برووحك .
.


ثامر باقتناع :: دلالاص بث (( خلاص بس ) ما تخليهم يدوون ( يجون ) لعبتى .
.


رائد و هو ياشر على عيونة :: انت و لعبتك بعيوني الثنتين .
.


جني باستغراب و صدمة من حركة ثامر و بنرفزة على ثامر :: ثمووور الحين تقبل تروح معه و انا لا ؟
؟!!..


ثاامر و هو يجمع العابة بعلبتها بسررعة :: هو ردالل و انتي بنتت .
.


جني شهقت بصدمة :: هيييى ذلك و انت صغغيررر هذه نظرتك اجل لاكبرت و ش بتتسوووى .
.


رائد ضحك على ثامر و رده فعل جني :: ههههههة .
.


و جني طالعتة بطرف عينها و بعبنوتة :: و انت و ش يضحكك ؟
؟!!..


رائد و هو يحاول يسكت طالع ثامر و يبى ينرفزها :: رجالللل و الله .
.


جني بنرفزة :: عيالل احدث زمن اصلالا كلكم يالرجال متخلفين من كبيركم لصغيررركم .
.
واشرت و هي تقول احدث كلمة على ثامر بسخرية .
.
ولفت بنرفزة بتروووح و صدمت بفارس بوجهها طالعتة بنرفزة :: و انت بعد ما تشووووف عمممممممممى ؟
؟!!..


فارس رفع حاجبة مستغرب :: و ش فيك انتي ؟
؟!!..


جني و هي تاشر على رقبتها :: لا بس بعيد عنك مخنووقة منكم يهالرجالللل صغيركم قبل كبيركم .
.


فارس طالع رائد الي شايل ثامر بيدة و لعبتة بدية الاخرى :: و ش مسوين باختي انتم ؟
؟!!..


رائد ببرائة مصطنعة :: و لا شي .
.
وطالع ثامر .
.
مسوين لها شي ياثامر ؟
؟!!… ثامر هز راسة نفى و هو يبتسم .



جني طالعتة بحقد :: اورريك ان ما خليت و سن و تركي و همام و محمد يضربوونك لحد ما تبككى ما كون جني اصبر على باخليك تتادب ياثوومة .
.


ثامر طلعت عيونة عارف جني من تقول ثومة يعني متنرفزة منه و من جد بتنفذ كلامها و بخوف حضن رائد :: لاتخليهم يدربونى .
.


رائد :: لاتخاف و راك رجاللل .
.


جني تافتت و جت تطلع و فارس ناداها :: نونو نووووونوووو .
.


جني و هي معطيتة ظهرها و بتافف :: اووووووووووف خير و ش تبى .
.


فارس :: لوسمحتى الاورك الي عندك ؟
؟؟!!!…


جني ارتبكت و ش دراة عنه لفت بسرعة و تحاول تخفى ارتباكها و تتصطنع المفاجاءة :: اي اوورك ؟
؟!!..


فارس و هو يطالعها بتشكيك خلاها تتربك :: الي امس غنيتوا به .
.


جني بتصننع تحاول تتذكر لاكن رجعت بتساؤؤل :: غنييناا متي و امس ما تذكرر انت من وين جايب هالمعلوماات ؟
؟!!..


فارس :: اقوول جنوة جبية نبية .
.


جني لفت و بتصنع :: ياربيييييييييييييييييييية قلت لك ما درى و ش عنه تتكلم … و راحت و تركتة .
.


اما ثامر شكلة يبى مووتة اليوم على يد جني نطق :: اوررث حدد دني انا اعلف وين ؟
؟!!..
( اورك حق جني انا اعرف وين )


رائد بخبث :: وين ؟
؟!!..


ثامر باسترسال :: بدرفتهم انا ثفتتة .
.
واشر على عيونة .
.
بعنوونى .
.
(( بغرفتهم انا شفتة بعيوونى بس يقول عنونى كجني ))


فارس و هو يفكر :: بس كيف نجيبة ؟
؟!!..


ثامر هز كتوفة انه ما يدرى .
.


جاب فارس العوود من سيارة رائد و رجعوا عند الشباب .
.

ملاك بصدمة :: كيف عرفووا ؟
؟!!..

جني و هي تهز كتوفة :: ما درررررى بس انا انكرتت و بلغتكم تنكروون اووكى مو ناقصين مشاكل حناااا .
.


سارة و هي تفكر :: يارببببييييى و ش دراهم ؟
؟!!..


روان باندفااع :: و اذا درووا خلووهم يوولون الي له عندنا شي يطللعهههة .
.


البنات :: هههههههههة .
.


جني :: هههة صح محد يهمنى و انتي عارفة بس ما لى خللق محاظرات من احد .
.


روان و هي تاشر بيدها :: طنشيييييييييييى ياشيخخخخخخخخة بس..


جني :: هههههههة صادقة طنش تعش .
.


روان تكمل :: تاكل جريش و تنفتفش .
.


البنات :: ههههههههههههههة .
.

ابوتركي بتافف :: اووووف كيف تنكر ذيى و انا سامعهم امس باذنى .
.


فهد بتفهم :: خايفين اكيد .
.


ابوتركي باقتناع :: اجل خلووهم ما نبى نسبب لهم مشاكل حنا و هم بغني عنها جيبوا العود بس و اطربنا يارئوود .

وضرب راسة .
.
اقصد رائد .
.


رائد ابتسم و بخاطرة :: انتي البلاي ياجني عادتيهم بس مدامها منكك على قلبي اجمل من العسل .
.
سكتت لحظات يفكر ليش قال كذاااااااا .
.
قطع عليه تفكيرة .
.

صوت سعود :: رائئئئئئئئد وين سرحتت غن لنا بعدييييين اسررح .
.


رائد ابتسم له و اخذ العود و بدي يدندن .
.


و بدي يغنى بصووتة الشجييى العذببب .
.عالى مستواة للجسمي .
.


و ما لى عزي من دونة .
.


لين تيمني هواة .
.


جميع الحسن بعيونة .
.


فو جهة و محيااة .
.


جميع الناس ما يسوونة .
.


عالى مستواة .
.


و قلبي فضي مضنونة .
.


و ارجوك لاتنسااة .
.




ومالى عزي من دونة .
.


لين تيمني هواة .
.


جميع الحسن بعيونة .
.


فو جهة و محيااة .

….


….

صون الهوي و باصوونة .
.


عهد الهوي نطرااة .
.


عنكم لو يعذلونة .
.


جميع العذل خلالاة .
.


جميع الناس ما يسوونة .
.


عالى مستواة .
.


و قلبي فضي مضنونة .
.


و ارجوك لاتنسااة .
.

….


….

خلص و الشباب صفقووا له لحلاه صوتة و عزفة .
.


طلال :: و الله بدعتتتت من زمان عن هالصووووت .
.


رائد ابتسم :: مشكوور يالغالى .
.


بغرفه البنات .
.

كانت متمددة على السرير و مقفلة عيونها .
.


ملاك بخوف :: نونو و ش فيك ؟
؟!!..


جني بتعب :: لا بس مصدعة شووى .
.


روان :: اكلى بندول .
.


جني :: اكلت و باخذ و حدة بعد شووى يالله انزلووا لاتتاخرون .
.


شذي :: و انتي ؟
؟!!..
مراح تجين معنا .
.


جني :: لا مصدعة ابي اناااام و ارتاح .
.


ملاك و هي تنزل :: باطلع اطمن عليك بعد فترة .
.


جني انقلبت للجهة الاخرى .
.
:: يالله بسرعة انزلووا و قفلوا النوور .
.


ربي طالعت روان و شذي :: يالله تعالووا طردة معتبرة .
.


جني ما ردت و تلحفت تبى تناااام تحس جسمها مخددر و راسها مصدع و ثقيلللل .
.

الساعة 9 بالليل كانوا البنات جالسين جووي الفلة بالصالله و يستعدون بيشغلوون فيلم امريكي رعب .
.


سارة :: يالله ملوووكة وين البيبسي ؟
؟!!..


ملاك و هي تصارخ من المطبخ :: دقايق احط الثلج .
.


كانت على دخلله فهد و هزاع .
.


فهد :: احللللللللللللللللي و ش تسووون ؟
؟!!..


الجازى :: بنطالع فيلم امريكي جدييييييييد توة ما نزل ينعرض بالسينماء و رعب لايفوتكم …


فهد و هو يجلس :: خلالاص بنتابعة معاكم .
.


سارة و هي تجلس :: بكيففكم بس نادوووا الشباب يتابعونة .
.


هزاع و هو يطلع جوالة :: و الله انك صادقة علشاان يذذبحوننا لو نسينااهم .
.


اثناء ربع ساعة اجتمعوا الشباب حتي ابوتركي و زوجتة الي تطوعت ام سلطان تنتبة لعيالهم .
.معدا جني .
.


و قبل لايشغلون الفيلم ::


فهد باستغراب :: و ينها نورركم ؟
؟!!..


هزاع انتبة :: اية صددق و ينها قمركم ؟
؟!!..


ربي طالعت البنات بانصدام :: مريضين انتم و الا و ش فيكم ؟
؟!!..


فهد بابتسامة :: لية تغارين ياعيوني ؟
؟!!..


ربي من جد ما صدقت و هزاع و فهد ضحكوا عليها .
.


فارس باستغراب :: من جد و ينها غريبة بتفوت الفيلم و جمعة كهاذى ؟
؟!!..


شذي و هي تكيى على الكنب :: تقوول تعبانة شوووى ثم بتنزل .
.


فهد اخترع :: لية و ش بها ؟
؟!!..


شذي هزت كتوفها :: مددددرى بس صداااع .
.


فهد و ووقف :: لاتشغلوونة قبل لااجى سامعين .
.


ابوتركي :: لك خمس دقايق .

وطالع ساعتة .
.
من الحين بدتت .
.


فهد ضحك و مشي عنهم .
.

دخل عليها فالغرفة و لقاها مضلممة و االمكيف مقفل .
.


راح للسرير و فتح اللحاف و بحنية :: نونو جني حبيبتي جى جى ردى على .
.


فتحت عيونها بتعب :: نعم فهوود و ش عندك ؟
؟!!..


فهد بحنية و هو يبعد شعرها عن و جهها :: تعالى معننا تحت الجلسة من دونك ما تسوي يالله تري عمي معطينى خمس دقايق قبل لايبدي .
.


جني جلست بتعب :: و الله ما لى خلق تعبانة .
.


فهد و هو يبوسها مع خدها :: علشاننننى يالله ما طلبت منك شي من زمااان .
.


جني و قفت بتعب و راحت لعبايتها و هي تتبتسم له :: بس علشااانك .
.


فهد هو يبتسم :: مشكوووورة ياقلببى .
.


استغربت و ش هلاسلووب الي طري عليه و نزلت معااااة تحت


بنفس الوقت الي كان به فهد فووق عند جني .
.

ابوتركي بنظرات شك اربكت هزاع :: و ش سالفتك انت و فهد على جني ؟
؟!!..


هزاع بتوتر :: ابداااا بس كذاا قررنا نعاملها زين مهما كان هذه اختنا ؟
؟!!..


ابوتركي بتشيكيك :: اكيد .
.


شذي بتاكيد :: اية اكيد بعد الي سواوة بها .
.


ابوتركي طالعة باستغراب :: و ش سويت بها ها ؟
؟!!..


هزاع يطالع شذي بوعيد :: ابدا بس رميناها بالمسبح و بالتاكيد هي البادية و رمتنا به .
.


ربي تكمل :: و بالتاكيد ما طلعت و جلسنا خايفين علييييييها بس اشوي طلعت و هالشى اتوقع عطاهم درس .
.


هزاع بخوف :: لاننا خفنا نفقدها للابد فهمتووا .
.


ابوتركي و هو يرجع يتكى ظهرة على الكنب و يحط يدة و ري زوجتة على الكنب :: اها قوول كذاا هزاع انت و فهيد اعقلووووا هذه اختكم .
.


هزاع :: هي الي بدتت .
.


الجازى حبت تغير المقال :: اقوول من يبى بيبسي باررررررد .
.


رائد :: و الله ياليت تعطينى .
.


سلطان :: و انا بعد ما عليك امممر .
.


الجازى عطتتهم و هم و باقى الشبااااب .
.

بعد دقيتين نززل و هي بيدة .
.

كانت حالتها غريبببة هاددديههة و ذابلله على غير عادتها .
.


كانت بين هزاع و فهد و هي مستغربة تغيرهم فجااءة معاها بلاسلوب بس حست بعداللى صار بالمسبح انبهم ضميرهم بعد ما عاشوا لحظات احتمال انهم يفقدوونها و للابد .
.


رائد طالعها و طالع انها مو مع الفيللم .
.
ومتكية براسها على و ررري و شكلها من جد تعبااانة .
.استغرب .
.


عفرة كانت تمر من عندهم .
.


جني بصووت بدي يتغير :: عفررة .
.


عفرة التفت عليها :: سمى .
.


جني :: سم الله عدووك جيبى لى شي اتدفي به اححس ببرررد فضيع .
.


التفتوا لها مستغربين طلبها .
.


ابوتركي معاة الريموت و قف الفيلم و طالعها :: برررد هي احنا بنص الصيييف .
.


جني بتعب :: طيبب انا بردااانة .
.


ام تركي بخرعة :: جني حبيبتي انتي مريضة .
.


جني بتااففف ما لها خلق اصلالا تنزل بس فهد اجبرها :: خلاص روحى عفرة ما بى شييى .
.
وطالعتهم .
.
تطمنوا ما فينى شييى بس استهببل كملوا الفيللم .
.


استغربوا حالتها بس طنشووا و رجعوا للفيلم معدا واحد ما كان مع الفيلم ابدااا .
.

بمنتصف الفيللم .
.


صررخت بصوت عالى خرعهم ::: طفووووة طفووووة .
.


طالعوها مستغربين و ش بها …


كانت اللقطة اثنين متقابلين و واحد معاة فاااس يستعد يذبح الي قداامة .
.


فهد لف يطالعها :: و ش فييك ؟
؟!!..


ربي و هي تغمض عيونها :: و ووووع منظررررررررها الحين لما بيذبحهها مقرررف و يخووووف لاتشفوونة شفتة اسبوع ما نمتتتت .
.


فارس و هو يتذكر هاذيك اللحظة :: اية و الله انها صادقة فوت اللقطة .
.


ابو تركي بدي يوخرها :: بنشووف اخرتها معاكم اييش جايبنى اشوف فيلم مع مبزرررة .
.


كانت ساكتتة و حاضننة يدينها و للحين على حالتها راسها مسنند على الكنب و رافععتتة و تحسس بصدااااع و خموووول فضييع بجسمها .
.

ورائد شوى يطالع الفيلم و شوى يطالعها مستتغرب و ش قلب حالتها .
.


ثوانى و كانها غفت و بلحظة ما ل راسهها لفهد الي بعدة بسررعة و صررخ خرعهم و خرععها و فزت .
.


ابوتركي بتااف :: و شششششش فيك انت بعد انا ما قلللللللللت احدث مرة اشوف فيلم مع مبزرة .
.


فهد و هو يبلع ريقة :: راسسها .
.


ابوتركي خلالاص طفش يبى يشووف الفيلم و بسخرية :: و ش به ؟
؟!!..
لايصبح خوفك بس ؟
؟!!..


فهد و هو يطالعها بخوف و صدمة و هي مسكت راسها :: لالا بس تقوول جممر موللع .
.


ام تركي اخترعت و بسرعة قامت لمستة من فووق الجلال جبهتتا نااار .
.
:: اية و الله .
.
وطالعت جني الي تبى تقووم :: ما فيننى شي بس هو يممزح معاكم .
.


ام تركي :: جنووة تتسهبلين مررة حارة شكلها حمي .
.


جني كانت تمشي و وصلتت للباب :: ما فينى شي تعب بسط و بيروو و وو


و ومداها تكمل لانها و بلحظة خاررت قوواها و طاحت على الاررض لاكن قبل لايوووصل راسها لحق عليها رائد الي كان قرريب منها .
.


و مسك راسها بيدنة .
.


فارس اسند جسممها و ووقربها من الكننبة و كانت تقريبا فاقدة للوعى .
.


ام تركي :: شبااااب برري بسررعة .
.


سلطان :: ان شالله .
.
وطالع الشباب .
.
يالله ياشباب .
.


بالتاكيد طلعوا معدا فهد هزاع فارس ابوتركي .
.


كشفت و جهها و اشرت لسارة تجيب شنطتها من فووق .
.

طلعوا برري و هو يطالع يدة مسكتها لمستتها كان يحس يدة حاارة من حرارتها مع انه لمسها لثووانى بس على بال ما وصل فارس لها الي كان بجنبة .
.


سلطان :: كله من فههيد و هزاع على الي سواة لها اكيد .
.


طلال بتفكير :: يممكن يالله ربى يشفيها ان شالله .
.


الكل :: اميييييين .
.


و صلت سارة اخيررا و بدت تكشف عليها ام ترككى .
.


و بعد عشر دقايق .
.


الجازى حبيبتي :: جيب لى كمداات بارردة و ثللج انتي و ملاكك .
.
وطالعت الشباب :: طلعوها لغرفتها فووق لو سمحتوا .
.


ابوتركي و هو يتقدم :: خلووها انا بشيلها .
.


شالها و كنها طفللية صغار .
.
وحطها بسريرها و هي مو حااسة بشيى .
.

وصلوا للرجال و الحريم الى جالسين على الثيل مقابل الخيمة و المسبح و الاطفال يلعبوون قدامهم بالترااب و هم يراقبوننهم .
.

الشباب و هو و اصلين لهم :: السلالالام عليكم .
.


الكل :: و عليكم السلام .
.


ابوفارس باستغراب :: مسرع ما خلص فيلمكم .
.


سعود و هو يجلس :: لا توة بس اضطرينا نطلع .
.


الجد بضحكة :: عسي ما خفتوا بس ؟
؟!!..


سلطان :: افا فا يايبة نخااف لالا بس جني تعبت شووى .
.


ام فارس بخرعة :: و ش بها ؟
؟!!..


طلال :: الظاهر حمي و اغمي عليها .
.


ام فارس و هي توقف :: يمة بنتتى و ش صار بها ؟
؟!!..


رائد يطمنها مع انه خايف :: تطمنى ياخالتي ان شالله ما بها الا العافية .
.


ام فارس كانت خاايفة على بنتتها و راحت بسررعة تشووفها .
.


الجدة تطالع العيال :: لهالدرجة تعبانة ؟
؟!!..


سلطان يطمنهم :: لا بس حمي الظاهر .
.


الجدة :: ربى يشفيها ان شالله .
.
الحقى يام سلطان ام فارس شوفى حالتها كيف .
.


ام رائد و هو تقووم :: انا بقوم لها ارتاحى يام سلطان .
.


الجدة :: قللب الام و الا البنت ما بها شيى .
.


ابوفارس و الخووف يقطعة على بنتة الغالية :: خلليها يممة ترووح لبنتها .
.


رائد كان يتابع بصممت و دة بعد هو يقوووم بس فحاجات و حاجات كثييررة تمنعة اولها انه مجرد ولد عمها مو محرم لها .
.


كانت تكمدها و طردتهم كلهم برري دخلت عليها ام فارس بقلق :: طمنينى ؟
؟!!..


ام تركي ابتسمت تحاول تطمن اختها :: لاتخافين حمي بسيطة بس و ان شالله بكرة بتكون احسسن .
.


ام فارس تنهدت براحة :: الله يطمنك كما طمنتينى ؟
؟!!..


ام تركي جلست تكمدها و ام فارس راحت بجنبها تساعدها .
.


اشرقت الشمس و هم يتناوبون عليها ام فارس ام تركي سارة و الجازى ام سلطان و ام رائدد جميع شووى و حدة تحط لها الكمداات و هي و لا حااسة بشييى .
.

صحت و هي تحس بصدااع طالعت لقت هي بروحها على السرير و ملاك نايمة على الارض مو بجنبة علشان تاخذ راحتها جني و البنات كلهم نايمين شافت الساعة توها 7 الصبااح .
.
سندت حالها بثققل و قامتت توضاءت و صلت الصلاة الي فاتتها .
.
ثم لببست جلالها و نزلللت تحت .
.

كان جالللس برري بالمزررعة بعد ما سوي رياضتة و كان النووم مجاافية هو نفسة مستغررب الي يصير له قام بيدخلل جوي عند جدة و جدتة ممكن يرتااح شووى و يسمع شي يريحة .
.


على دخلتة للصالة كانت توها تنزل مع الدررج عرفها من ميلالانها و هي تمششى و لون عيونها الممييز و ابتسم بداخلة انه شافها اما هي ما نتبهت له الا و هي تدخل معاة للصالة و ابتسمت بتعب له .
.
ودخلت بنفس الووقت الصالة معاة .
.


رائد + جني :: .
.


الجد + الجدة :: و عليكم السلام .
.


الجد من شافها فتح ذراعة لها :: تعالى ياحبيبتي .
.ها بشرينى عنك و ش مسووية ؟
؟!!..


جني راحت باست راسة و راس جدتها و جلست بجنبة و هي للحين تعبانة جسمها تحسة مكسر بس الحمي خفت عنها كثيير :: احس نفسي اقوى الحمدلله .
.


رائد جلس بجنب جدتة الي بالجهة الاخرى جنبها جني .
.


الجدة :: خوفتينا عليك يابنتى ؟
؟!!..


جني ابتسمت بتعب :: ابي اعرف غلالاى .
.


الجد و هو يبتسم :: العالم كلها ما تعرف غلاتها عندنا الا انتي لازم تكونين و اثقة ما نتى الغالية .
.


رائد تنحنح :: احم احم و انا يعني ياجدى و الي هي اخذت الغلا كله .
.


لفت طالعتة و ابتسمت غصب لانة كان يطالعهم ببتسامة .
.


الجد ضحك :: هي غالية و انت غالى كلكم غاليييييييين ياولدى و ربى شااهد .
.


الجدة و هي تطالع رائد :: انت اغلى الشباب و هي اغلى البنات بس لاتقولون لااحد و ش يفكنا منهم .
.


جني و هي تمد يدها لجدتها :: كم تعطنى و الا بعلمم .
.


الكل :: هههههة .
.


الجدة :: افا تاخذين منى فلووس علشان تسكتين .
.؟؟!!


جني و هي تهز كتوفها :: الدنيا مصاللللح و الانسان عليه يدور مصلحتة ثم البزنس بزنس ياام بعدالله .
.


رائد :: لا و الله مشرورع امراءه اعمال ناجحة .
.


جني بغرور و هي تحضن جدها بيدنها :: اكيد حفيده سلطان و فارس و فتاة عبد الالة و ش تبينى اطلع .
.


رائد :: و النعم و الله .
.


جني :: و النعم بحاللك .
.


الجدة :: قومى يابنتى افطرى .
.


جني :: ما لى نفس .
.


الجدة :: موبكيفك يالله قومى افطرى .
.


جني هزت راسها بانصياع :: ان شالله .
.


الجدة و هي تطالع رائد :: تراك من قمت لعبت رياضة و ما كلت و لا شي .
.


رائد و هو يوقف باستسلام لطلب جدتة و من جووعة و لانة شافها و تطمن خلالاص انفتحت نفسة للاكل :: برووح افطر ان شالله عن اذنكم .
.


الجد :: اذنك معك .
.


راحوا الاثنين يفطرووون بالتاكيد هي افطررت بالمطبخ مو فغرفه الطعام تبى تاخذ راحتها و هو بغرفه الطعام .
.


كان يشرب الحليب و يفكر :: ليية ما جت تفططر ممكن ما تبى تفطر معاى ممكن البنت مو طايقتنييييى .
.
و ثم صار يهز راسة يبى يرووح هالفككرة انها مو طايقتتة كانت قوووية عليه هالكلمممة بعدها اسننند راسة لوري و هو مغمض عيوونة و تتنهد بقووة .
.ااااااااااااة .
.

– رائد و ش فيك ؟
؟!!..

فتح عيونة و هو يمتني انه مو صادق باحساسة انه صووتها لاقاها و اقفة و كوب الحليب بيدها و تطالعة بخووف كانت تنهيدتة قووية دبت الرعب بقللبها و حتي صوتها مبين منه الخووف .
.
وهو بخاططرة خاافت على و طالع الكاس بيدها يعني جااية تفطر معاى مو كما كنت افككر صددق انني غبى … بعد لحظاات مرت و هو ساكت و هي تتنظر اجاابتة ابتتسم غصب عنه بس فككرت انها خاافت عليه خلتة يبتسم .
.


هي استغربت و رفعت حاجبها و هزت راسها بتساال و ش به و هي تتبسم بخفة ببسب ابتساامتة الي خلتها غصب تتبسم .
.


هز كتووفة :: و نزل عيونة للصحن الي يلعب به باصبعة .
.
وهو للحين مبتسم :: سلامتك ما فينى شي بس كنت افكر بشى .
.


جني طالعتة بشك و هي شاكة بكلالامة و جلست على الكرسى قبالة و كاسها بيدها .
.


و ثوانى و عفرة داخلة بالساندووش حق جني و مدتة لها .
.


عفرة :: خذى يابنتى نسيتى هذه بالمطببخ لما دخلوا العمال يشيلووون الاغرااض .
.


رفع عينة يطالعها بطررف عينة يعني ما كان عندها نية تجى لو ما لعمال دخلووا المطبخ بس اهم شي انها جت تفطر معاااى .
.


جني كملت فطوورها و هي مطننشتة و فجااءة عطست عطسة بنعومة كاتمتها .
.
>> هذه عطستى و دايما انوااع التعلييق علييييييها .
.


رائد رفع راسة و طالعها بنص عينة و بتساؤل :: و ش هذه ؟
؟!!..


جني بحرج و هي تطالع كاسها :: عطسة .
.


بسرعة ضحككك :: ههههههة عطسسسسة حلفى ياشيخة ههههة .
.


جني طالعتة بطرف عينها و بحرررج :: جميع انسان و عطستتة لو سمحت لاتضححك ؟
؟!!..


رائد مسك عمرة و هو يبتسم :: سوري مو قصدى على العموم .
.
يرحمك الله .
.


جني :: يهديكم الله .
.


بهاللحظة قطعهم واحد يبووس راس جني هي نفسها استتغربت .
.
رفعت راسها و شافتة و ابتسمت حتي رائد استتغرب .
.


فهد :: صبااح الخيررات لا اليوم اقوى بعديد .
.


و جللس بجنبها .
.


جني لفت عنه بغرور :: ما حظرتك الاسباب =و الا نسييت .
.


فهد قططب :: ياربببى خلالالاص انسى سوورى و ربى اسففف لاتذلينى ترانى ما عتذرت الا لك .
.


رائد كان يتذكر اللحظات اممس و ش صاااااااار .
.


جني بنرفزة :: تبينى انسي بسررعة لالالا سووررررى .
.


فهد يتغنج عليها :: انا فهوودى اخووووك تزعلين منى انا فهوووودى .
.


رائد كان يرااقب و بصممت عيونة تتنقل بينهم الي يتكلم يطالعة .
.


جني و هي ما زالت لافة :: لاتحاوول اعذرننى و على فكككرة استلئى و وعدك .
.


فهد ما فهم :: و ش قصدك ؟
؟؟!!..


جني ببتسامه خبث :: انتظر اتصالل انت و هزاع .
.


فهد و وصلة فطووورة و هو للحين مستتغرب و سكت ينتظظر الاتصااال .
.


كلها لحظات و جااة اتصاااااال .
.
شاف الرقم و بلع ريققة :: ما سررع ما وصلتيها لفرنسسا .
.


جني هزت كتوفها باستهبال :: ما درى و ش عنه تتكلم ؟
؟!!..


فهد بسرعة ررد لاكن بخووف عارف و ش بيجية فحاوول يمتتص هالغضب :: ياحيا الله هالصووت و ربى اشتتقت له هو و صاحبة .
.


قاطعة المتتصل بنرفززة ::فهيددان لحسن حضضضك ما شووف و جهك بالمطار لما ارججججع علشان ما تنذبببببببببببح .
.


فهد بلع ريقة : لية و ش صايرر ؟
؟!!..


بنرفززة :: فهيداااااااان تتسهبل جني هذه ترميها بالمسبح انت ما تعرف انها بسرعة تمررض و مرضها شيننن بس هيييييين انتظر و شوف و ش بيجيييييييييييك .
.


فهد كشر :: ياررربى خالي خلالالالاص اعصااابك بشيلها من اليوم و بعدة بعيوونى و وعد .
.


ضرار تنهد و ابتسم :: اووكى نشووف .
.


فهد ببتسامة :: اوعدك .
.


ضرار ضحك خلالاص جميع الكلام الى قالة تمثييل مو قادر يمثل اكثر من كذاا :: ههههههة .
.


فهد باستغراب :: و ش يضحكك ؟
؟!!..


ضرار :: لا و لا شي سللم على الي عندك و بووس لى جني بالنياابة باايوو .
.


قفل فهد و طالع جني :: و الله ما نتى هيننة خلالاص توبة نقرب منك .
.


جني بغرور و هي تووقف :: اجل خللك تعررف حدودككك و تعرف مع مين تتعامل .
.


فهد طالعها و اشر لها :: انزلى شوى قبل لاتروحين .
.


جني استتغربت :: و ش عندك ؟
؟!!..


فهد :: ههههة و صية بانفذها .
.


قربت منه مبتسمة عارفة و ش هي باسها على خدها و طللعت .
.


رائد باستغراب :: من ذلك الي مكلمك و ارعبك هكذا ؟
؟!!!..


فهد ::ضرار .
.


رائد رفع حاجبة :: ضرار ؟
؟!!..


فهد :: خاللى .
.


رائد :: خالك .
.
ااااااية تذككرت خالك من الرضااعة .
.


فهد :: ايووة .
.

بعد صلاه العصر رجعت العوائئل للريااض بعد ما قضووا يومين من ارووع الاياام بالمزرززررعة بتنرسخ بعقوولهم من ارووع و اجمل الاياام معدا مررض جني .
.

يوم الثلاثاء كان و ااقف بالصالللله و هو يصرررخ :: ياللللللللللللللللللللللله تاخرنا..


شذي و هي تنزل مع الدررج :: اقلتتنا ياخخى اعصاابك الطيارة مراح تطير ؟
؟


هزاع بنرفزة :: وين خواتك ان شااللله ؟
؟!!..


شذي : بيجوون الحيين .
.


نزلوا ربي و جني و هم يقفلون عبياتهم :: خلالاص خلصنا .
.


طلعت العايلة متوجهة للمطار و هم مو عارفين وين بيسافروون للحين غير ابوفارس و ام فارس بالتاكيد كالعادة فهد معاهم لانة تقريبا جزء كبير من العايلة ما تقدر تتسغنى عنه لدرجه يبات اكثر الايام عندهم مو بالبيت و له سريرة الخاص بغرفه هزاااع .
.

اعلنت الخطوط عن الاستعداد لركووب الطيارة المتوجهة لايطاليا لاكن ابوفارس ما تحرك .
.
وبعد لحظاات اعلنوا عن الاستعداد لرحله مصر .
.
ونفس الشى و بنفس الوقت اعلنوا عن الاستعداد لبنان و فرنسا و نفس الشى ما تحرررك و اخيررا اعلنوا عن موعد الاقلاع لسويسرا و تحرك و عيالة مو فاهمين شييى و جميع واحد تفكييرر و تخمينة بدوولة .
.


و بعد سااعات طويلة اوقنوا منها انهم مو متوجهين لدوله عربية …


و صلت الطائررة للمطار و نزلووا بعد ما سمعوا الكابتن يتحمد لهم بلسلالامة لوصولهم لسويسررا بلد ما تووقعوا يرحون له ابداا .
.


كانوا كثييير مبسوطييييييييييين انهم اخيرا زاروا بلد جديد عليهم .
.

انتهي البارررررت الخامس .
.

البارت السادس ::: ((( 6 ))) :::


مرت اسبوعين على بدء الدرراسة و بااااقى كم يوووم على رمضاااااااااان .
.

بالجامعة كانت المحاظرة لسي مخللصة .
.

ميس و هي تحط شنطتها على الكرسى و تجللس بملل :: يووووة اليووم ممل برغم انه الاربعاء .
.


جني الي كانت حاطة رجل على رجلل و متكية على الكرسى و لابسة نظاراتها نزلت النظراات و طالعتها من طرف عيينها :: جميع يوم و انتي على نفس الموال لنا اسبوعين من بدينا دووام و انتي موالك ما تغيرر ابداا .
.


ميس طالعتها باستغرااب :: جنووة و ش فيك اليوم ما حظرتى المحاظرة .
.


جني رجعت لبست نظارتها و لفت بوجهها للجة الاخرى و تنهدت :: لا بس كنت مع ريتااج تبينى بمقال .
.


ريناد رفعت حاجبها :: مو طلعنا من المدررسة ذى و ش تبى بعد لهنا لاحقتنا ؟
؟!!..


جني بطفش :: و المصيبة نفس سوالفها ما تغيرت مدرى هالبنت متي تتغير و تترك عنها هالسواللف .
.


ديمة بتغير المقال :: بنااات و ش رايكم نسجل بالنادى الحين و الا بعد رمضاان اقوى ؟
؟!!..


عريب :: لا اكييييييد بعد رمضاان خلى رمضاان عبادة و دراسة و يالله نللحق .
.


هيفاء :: و عريب صادقة و النادى خلالاص ناجلة هالشهر ملينا منه بلاجاززة .
.


بهاللحظة مروهم بنتين و ببتسماات :: صبباح الخيررات .
.


جني عرفت الصووت و ابتسمت :: هلا و الله بملووووكة و بدووور .
.


و قفت جني و باست ملالاك مع خدها و نفس الشى بدوور .
.وعريب بعد .
.


عريب و هي تجلس و تاشر لهم بيدها على الكراسي الي على الطاولة فاضيية :: تفضلووا .
.


ملاك ببتسامة :: تسلمين حبيبتي بس و رانا محاظرة جااين ناخذ موية و ننروح يالله يمدينا نلحق عليها .
.


عريب :: اوكى براحتكم .
.


استاذننوا و راحوا .
.


فجااءة بدت جني تتدن و صاحباتها مستغرباات حالها اليووم .
.

كتير بنعشئ و لا بنطوول .
.


و كثير بنعشئ و لابنئوول .
.


و ما فيش حكاية بتستمر .
.


زي ما بدئت ليية على طوول ؟
؟!!..


بعدها تنهدت و غنت اغنية اخرى اثارت الشكوك عندهم .
.
وهي تلعب بخصلالالات شعرها .
.


تعبت من الولة و الشووق .
.


تعبت و طول الهجراان .
.


تعبت من الفراق الي .
.


ابدا ما شفت له احدث .
.


امانة يابعيد ارججع .
.


ذبحنى الخووف و السجلان .
.


ذبجنى الشووق .
.


و ما بين للاشوواق ابد احدث .
.

خلصت و تنهدت ممرة اخرى .
.


عريب و هي تااشر عند عيونها الي سررحاااااااانة بعيدد بعالم بعييييييد عالم هي نفسها ما تعررفها :: هيييييييى يام الشباب انتي و ش صابك اليووم ؟
؟!!..


جني ابتسمت بخفة على لهجه عريب :: و رجعت تغنى و هي ما زالت تلعب باطرراف شعرها ::

عسي ربى يخليك لعيوني … و عسي ربى يخلينى لعيوونك .
.


حبيبي دنيتك صعبة بدونى .
.
ولا شي دنيتى تسووي من دووونك ؟
؟!!..


انا مغررم ياغالى فيك .
.
وادعى ربى يخليك .
.


اذا عنى بعدت يجن جنونى .
.
لانك صرت اغلى من عيوني .
.

صاحباتها يطالعون ببعض باستغرراب و ديمة بسرعة قاامت و جلست تحت عند رجوولها و برعب و اندفاااع :: نونو حيااتى من ذلك الي يجن جنونك به ؟
؟!!..


جني تنهدت :: حبيبتي .
.


ميس كانت ما ااسكة ضحكتها .
.


ديمة بصدمممة :: حبيبتك .
.


جني خبطتها على راسها :: اسكتى فضحتنا .
.
وتلفتت .
.
هييى انتي لاحد يسممعك تبين تفضحينى ؟
؟


ديمة بهدؤؤ :: جني من جدك و ش حبيبتك هذه من متي هالسووالف ها ؟
؟!!..


هيفاء و هي رافعة حاجبها و بحقد :: قايلة انا لك لاتجلسين مع ريتتاج عارفة البنت مصييرها يووم بتجرك و وراها بس ما تسمعين الكلالام .
.


عريب و قفت و بنرفزة :: جنني من جدككك هذه اخرتها تطلع منك هالسوااالف انتي ياجني لا ما صددق ؟
؟!!..


جني و مييس انفجرووا ضحححححححك :: هههههههههههههههههة .
.
ههههههههههههههههة .
.


جني من و ري ضحكاتها تتكلم بعبارات متقططعة :: ههة و و ش فكم هبيتوا فينى هههة .
.


ميس :: ههة تعيشوون و تاخذون غيررها هههههههههههة .
.


البقية ما فهموا شيى .
.


ديمة :: و ش السالفة ؟
؟!!..


جني حاولت تمسك ضحكتها الي بتطلع من عيونها :: ياشيخة ميس من عرفت انني جلست مع ريتاج ارسلت لى مسج امثل عليكم هالتمثيلية و انا نفذذت فهمتى .
.


عريب جلست و هي تتنهد و يدها على قلبها .
:: ريحتنى قسم بالله طااح قلبي قلت جني الي تتطنز على البناات تسوى هالشى .
.


جني :: ههة تعيشون و تاخذون غيررها .
.


ديمة و هي تقووم و تجلس على كرسيها و بنرفززة :: عقابا لك انتي و ياها الفطوور عليكم يالله قوموا جيبوة .
.


جني و هي توقف :: حاضرر عمتي ديمة .
.
يالله انسة ميس .
.


ميس و هي تاشر على عيونها :: من عنونى .
.


جني :: تسلم لى عنونك يالله حبيبتي تعالى .
.


راحوا و هم يعلقوون على صاحباتهم و رداات فعللهم


يوم 29 من الشهر اعلن التلفزيون السعودي عن دخول شهر رمضاان غداا يوم الجممعة .
.


و بدت التهنيااات ببلوغ الشهر و ان شالله كمالة .
.

ببيت ابوفارس .
.


كالعادة السنووية الى جرت عندهم ام فاررس هي الي تتكفل بانها ترووح السوبر ما ركت و تشترى الاغرااض الي تببيها و بالتاكيد مع عيالها فارس او هزااع .
.


و هالمرة مع فارس .
.


جني و هي نازلة و شافت امها بتتطلع مع فاررس و همام باستغراب :: وين ؟
؟!!..


فارس :: السوبر ما ركت .
.


جني كانت طفشاانة :: و الله انتظرونى بروح معاكم .
.


فارس و هو يطالع ساعتة :: بسرععة لانتاخر .
.


جني :: بسرررعة .
.
وطلعت بسررعة و لبست عباتها و نزلت بخمس دقايق .
.

ووصلوا للسبور ما ركت بعد نصف سااعة بزحمه الطرريق .
.


همام :: انا برووح اجيب العرربة .
.


فارس :: لالاتاخر .
.


راح يجيب العربة و صار هو الي يدفها يبى يفحط بها بكييفة .
.

وجني و ري امها و فارس الي يشترون الاغرااض .
.

كان توة و اصل للسبور ما ركت و معاة و رقة عريضة بالطلباات اول ما شافة تنهد تذكر يوم ما جاب خواتة يشتروون للمزرعة الاغرراض و ش صاار بهالسوبر ما ركت دخل و توجة للقسم الحليواات المكان الي صار به الموووقف لاكن ما لقاها به ليش ظظن يمكنة يلقااها خااب ظنة و بدي يجيب الاغرراض الي طالبتها امة و هو تفككير اغلبة بذااك اليوم و بنفس البنت الي سلبتة عقلة و روحها و قلبة و جميع تفكيررة من ذاك اليوم الي شافها بالمززرععة .
.

ام فارس :: اقوول نتقسم علشان نخلص بسرعة لانطول بهالزحمة لانها بتزيد اكثر بعد شووى .
.


فارس :: اوكى قولى لى كم شي اجيبها .
.


ام فارس عطتة كم غرض و كم غرض لجني اخذ جميع واحد عربة و توجهة للقسم الى به الاغرااض .
.

وصلت للقسم الي به الشورربة و هي تدف العربة بملل ممل حاسة به من فتررة و شووق و لهفهة بس لمين مو عااارفة .
.


و بدت تنقى الانواع لان امها عطتها الحرية ما حدتت نوع تبيها تتعلم كيف تنقى لانها خلالاص كبررت و كفاية اعتماد على امها و الخدمم .
.

بهاللحظة و وصل بعربتتة و وقرب من رفووف الشوربة و قللبة يددق و بقووة مو عارف و ش الاسباب =.
.

وحتي هي بعد حست قلبها بيطللع من مكاانة استغربت هالشعووور .
.


و بطفش ما عرفت و ش تختار تااففت و قررت تدق على امها تسالها لاكن فاجاءها لما لفت ما لقت عربتها طالعت لقتها ابعدت شووى اكيد من الزحممة احد بعدين راحت لها كانت و وري واحد و اقف ينقى نفس الشى شورربة و شكلة ضاايع و عربتها بجنب عربتة مدت يدها بتاخذ عربتها لاكنة بسررعة التفت لاشعووريا و هي انصدممت عرفتة لاكن هو انتبة لوون عيوونها الي صعب يمكلة نااس كثيرين بهالبلد .
.
نزلت عيونها و اخذت عربتها و بصوت اشبة للهمس :: كيفك رائد ؟
؟!!..


من سمع صووتها ردت له رووحة هذه هي تمني يشوفها و ما توقع امنيتة بتتحقق بهالسرعة :: بخيييييير كيفك انتي ؟
؟!!..


جني :: بخيرر .
.


رائد و توها بترووح بسرعة تكلم قبل لاتبعد :: مبروك عليك الشهر و جميع عام و انتي بخير .
.


جني و هي معطيتة ظهرها :: و انت بصحة و سلالامة يااارب .
.


رائد لف و هو ما سك علبه الشوربة بيدة و بحررج :: جني يمكن طلب .
.


لفت :: امر .
.


رائد ببتسامتة الحلووة الي ياما عذبت قلووب :: ما يمر عليك عدوو .
.
وهو يطالع العلبة بيدة و بحرجج :: يمكن تنقين لى اقوى نوع لانى مو عاارف و امي ما حدتت النووع .
.


جني ما اتت حرررج هي نفسها مو عارفة و ش تنقى و بححرج :: بس انا ما ااعرف كنت تونى بسال امي .
.


ضحك بخخفة :: اجل ما نلام اذا انتي ما تعرفين .
.


جني بغرور :: و الله و ش اسوى اذا عمري ما شريتها .
.


قاطعهم فارس الى يدف عربتة قدامة :: هلالالالالا و الله برئوود .
.


رائد و هو يسلم عليه التفت لجنني و ابتسم لها و بنغززة :: بعررف من الي ناقل لكم العدووة برئوود هذه ؟
؟!!..


فارس و هو يفككر و بعفوية :: اممم مدررى نسيييت .
.


رائد ضحك و جني ما اتت حيا :: اها ما علينا اخباارك ؟
؟!!..


انسحبت و هو يتابعها بعيونة اتصللت على امها و جابت الي تبى و بسررعة اختتفت لعند اممها .
.


بعد نصف سااعة قضووها بهالزحمة و اخيررا خللصوا و هم يحاسبوون التقوا مع رائد .
.


و فارس و راة كان لاف و بس يسوولف و جني تسوولف هي و همام و معطيتة ظهرها .
.

وصلت للمنزل و هي تفك عباتها و ترمى حالها على السرير بسررحااااااااااااان و تفكير :: يارربى و ش الي يصبنى لما اشووفة و الا لما اسمع طاررية يارربببببببى .
.
من شفتة بالسوبر ما ركت قبل المزرعة و هو موراضى ينشالل من راسسسسسسسى يارببببببببى ما بى اتعلق بوهم او حب من طرف و اححد لازم احاول اشيلة من راسييييييى .
.


اما بجهة اخرى كان مبسوووط و اخيررا رووي ضممي قلبة و عيوونة و شاف عيونها الي معذببتة من شهووور و صوتها الي اسررة من اول يووووم .
.


بدئ رمضاان و بدي معاة جووة المعتاااد .
.


و كالعادة العائلية الفطوور اول يوم عند ابوعبدالله حضرها جميع عياالة .
.


اذن المؤذن معلن عن دخوول صلالاه العشااء .
.


الجدة :: و هي تقووم يالله الي بتجى تصلى التراويح تقوم تتسعد .
.


سارة :: انا .
.


روان :: كالعادة كلنا … و طيرران طقاق عند الحمام من تتؤضاء الاولي .
.


و بعد عشر دقايق كانوا جاهزين و راحوا يصلون بالمسجد القريب من بيت =ابوعبدالله المسجد هو الى باينة لامة و لابووة .
.


كانوا على رجوولهم و الرجال طالعين بنفس الووقت .
.


خللصوا صلالالاه بعدها رجعوا و توهم بيرجعون الجد اخذ الجدة و باقى الحريم معاة بالسيااارة لاكن البنات رفضوا يبون يتمشوون شوووى لان المسافة شارعين تقريبا ببس .
.

وهم يتمشوون جاء و راهم مجموعة شبباب .
.

الاول :: ياحلوووو انتتتتي و الله احللللللي توك طالع من المممسجد .
.


البنات ما لفوا و جيهم و مشووا باحترامهم .
.


ضحك واحد بعدها قالل : عطوونا و جههة و ش دعوي عاااد .
.


طنشووة و جني متحاملة على عمرها لاتذبحة .
.


– يعنييى و شلون مراح تعطونا و جهة رمضااااااان كريييييم .
.


جني ما تحملت لازم تادبة مو من عوايدها تترك احد و توها تلف لاكن قابلها ضحكاااات من الشببااب .
.
جني بصدممة :: هين اوريكم ذلك انتم توونى ناوية عليكم بهالحصي و هي تاشرجنبها .
.


فارس : الحمدلله لحقنا على عمرنا اجل .
.


سارة :: صددق فاضيين لعنبو دارك رممضاان و تستهبلون به .
.


سلطان ببتسامة :: يالله بس امشووا لاتوقفون هكذا بالطريق .
.


و بنص الطريق الشباب قدام و البنات و ووري .
.


فهد طرت ببالة فكرة و لف للفتيات ::: بناات و ش رايكم نتسابق ما بقي الا كم متر .
.
كان بيت =الجد قداممهم بكم بيت =ببس .
.


البنات هزو راوسهم رفض .
.


فهد :: روان و جني اتحدااكم >> يبى يستدرجهم .
.


سلطان :: هيييييى انتتت وين بتفضحنا .
.


فهد :: الطريق فاضيى .
.


روان بتحدى :: اوكى يالله .
.
وطالعت جني يالله .
.


جني بتردد :: لا حبيبتي خلالاص كبرت على هالسوالف .
.


فهد :: ياربى يالله .
.


هزاع :: اقول انا بتسابق انا و يااك و خلههم .
.


تسابق فهد و هزاع و هم يضحككون عيلهم و بالتاكيد فااز هززاع على فهد بثواانى …

لما دخلووا جووي لقوا العالية كلها بالحووش فارشين بالحدييقة و جالسين .
.


الجد و هو يطالع هزاع و فهد تعبانين من الرككض :: و ش فيكم ؟
؟!..


رائد بسخررية :: ناس بلدينن و ركضووا اكيد بيتعبون .
.


فهد بحقد طالعة :: رئوود نقطنا بسكااتك يوم انك انت و خويك رياضين ليش ما تسابقتوا معانا .
.


هزاع بتاكيد :: صح و الا خايفين نهزمكم ؟
؟!!..


فارس ضحك بسخررية :: و الله خفنا نفشللكم يعني فرحمناكم .
.


رائد و هو يطالع فارس و يضحك بسخررية :: و الله مصدقين اعمارهم ذوول .
.


فهد جلس و طننشهم .
.


الجدة و هي تااشر لبيقة :: اجللسوا بس و خلوا عنك هالكلام الي ما له دااعى .
.


سلطان :: و الله انك صادقة يايمة .
.


ملاك كانت تطالع بفاارس مستغلة انها متغططية من زماااااااااان عنه .
.


جني عرفت وين تطالع و خبطتها بكتفها :: خفى بالنظراات تري هي الي بتفضحك .
.


ملاك بحرج خبطتها بنفس الطرريقة :: خليينى اخذ راحتى و ش دخلك انتي ؟
؟!!..


جني ضحكت :: هههة خذى راحتك بس اخاف جدى او واحد من اعمامي ينتبة لك و وقتها شوفى و ش بيصير ؟
؟!!..


ملاك نزلت عيونها عنه خافت لامن جد احد يشووفها و ش بيصبح موقفها .
.


الجازى كانت تطالعهم كيف مبسوطين و كلهم مجتعين محد نااقص الا امها الي راحه تفطر عند اختها رفضت تجى هنا و اخوها فواز الي راح معاها تنهدت و هي تحس ما فاملل منهم ابدااا .
.


فهد :: اقوول ياجدى و ش رايك نسافر بالعيد ما نجللس هنا .
.


الجد بتفكير :: و وين بترروح يعني ؟
؟!!..


هزاع بسخرية :: يبى بيرووت .
.


الجد ابتسم :: من جدك و ش يودينا بيررووت ياولدى بعيد الاضحي ان شالله يصير خير .
.


فهد طالع هزاع بحقد و بصوت و اطى :: انت ما تعرف تتسكت انا اعرف اقننعة .
.


هزاع اشر على جني :: هي بتقنعة بس قول لها .
.


فهد بسرعة طلع جوالة و ارسل مسج لجني .
.


جني من قرتة طالعتة و ضحكت و ردت عليه لما قراء ردها انفجر غييض .
.


هزاع :: و ش فيك ؟
؟!!..


فهد :: تقوول ما تبى انا و بساافر مع خوالى لجدة و انت دبر رووحك .
.


هزاع خبط راسة :: اية صح بتسافر معاهم هي و ربي و شذي نسسيت .
.


فهد :: و ش نسووى الحين .
.


ابوسلطان انتبة للمساسرهم :: قوولوا سفر و قلنا ما به ان شالله بعيد الاضحي نرووح للى تبى و ش عندكم بعد تتساسروون .
.


فهد بمحاولة اخيررة :: طيب الشررقية نروح للشالية يوم او اثنين بلييييييييييز .
.


ابوسلطان :: و الله فكرة حلووة .
.
وش رايك يبة ؟
؟!!..


الجد :: بكيفكم .
.


انبسطوا هزاع و فهد اخيررا قبلووا يطلعون من الرياض و براسهم ينزلون للبحرين من هنالك .
.

مرت ايااام رمضاان بسررعه البررق .
.
واليوم انتتصف الشهر .
.

كان مستغرب ابووة منادية اليووم و ش عندة دخل عليه مكتتبة و لاقاة غررقان باوراقة .
.


سلطان :: .
.


ابوسلطان رفع عينة لولددة و رجع لاوراقة :: و عليكم السلالام .
.


جلس سللطان و مرت دقايق و ابوسلطان ما تكلم معه بشيى سلطان بنفااذ صبرر :: يبة تامرنى بشى ؟
؟!!..


ابوسلطان رفع عينة و يطالعة باستغراب :: لية ياولدى ؟
؟!!..


سلطان و هو يطالع ابوة :: لا بس انت طلبت منى اجيك بالمكتب الحين لانك تبينى بمووضوع مهم .
.


ابتسم ابوسلطان و هو يتذكر المقال :: اية ياولدى تذككرت .
.
وترك الاوراق و اسند ظهرة على الكنب :: و بجدية :: و ظيفة و عندك و جميع شي عندك جااهز و ش ناقصك ؟
؟!!..


سلطان ابتسم عرف قصد ابووة :: باقى العرووس مو ذلك الي تبية ؟
؟!!..


ابوسلطان ابتسم :: اية و متي ناوى ؟
؟!!..


سلطان :: اليووم ؟
؟!!..


ابوسلطان ابتسم اكثرر :: جااد ؟
؟!!..


سلطان هز راسة :: اية خلالاص ما نقصنى الا هالشى .
.


ابوسلطان ::: براسك احد و الا اقول لاامك تشووف لك و حدة ؟
؟!!..


سلطان بتفككير :: مدرى بكفيفكم ؟
؟!!..


ابوسلطان بعد صمت :: و ش رايك بالجازى فتاة عمك عبد الرحمن .
.


سلطان يتذكرها :: فتاة و النعم بها .
.


ابوسلطان :: خلاص بلغ امك بعدها اتصل عل عمك و اقوله و نعرف رايهم و ثم نرتب الامور معاهم .
.


سلطان و هو يوقف :: تاارك جميع شي لكم .
.


ابوسللطان طلع و ري و لدة يبشر زوجتة بموافقه و لدها .
.


لحظاات و امتلي المنزل بالزغارريط .
.


سارة و مدي و ندي و سعود و سلمان جووا ركض يشفون و ش السالفة .
.


سلمان :: و ش صاير ؟
؟!!..


ابوسلطان و هو يطالع سللطان :: اخووك قرر يخطب .
.


سارة بفرحة :: اخيررا .
.
وباست اخوها مع خدة :: ما بغييييييت ياشييخ .
.


مدي :: و من سعديه الحظ ؟
؟!!..


ام سلطان :: الجازى فتاة عمك عبد الرحمن .
.


سارة بفرحة اكبر :: و نعم الاختيااار ياخووى الجازى فتاة استحالله تلقي مثللها .
.


ام سلطان :: و انتي الصادقة يابنتتى و حتي هي وين بتلقي كو لددى .
.


سلطان ابتسمم لهم ما توقع خبر خطبتة بيفرحهم هكذا كان من زماان ضحك .
.


كان نازل و لابس يبى يطللع مو لجهة محددة اي جهة اي مكان يخفف شوى من الطفش الي به .
.


ام رائد باستغراب :: وين ياولدى ؟
؟!!..


رائد :: بطلع طفشاان و بروح اتمشي .
.


ام رائد :: اجل ياولدى الله يحفظك خذ اختك ملاك تاخذ باقى اغراض رمضاان السوااق راح مع روان و محمد رايحين لبيت عمك عبد الالة .
.


رائد هز راسة :: خلالاص و ينها هي؟؟!!..


ام رائد :: بغرفتها فووق .
.


رائد :: بطلع لها و اقوول لها .
.


ام رائد :: ربى يرضالى علليك ياولدى .
.


رائد طلع الدرجج بسرعة و وصل لغرفه اختة و طق الباب .
.


فتحت له الباب و هي مستغربة :: هلا رائد امر .
.


رائد :: البسى بسررعة باوديك للسوق لك عشر دقايق انتظرك تحت .
.


تنحت ملاكك :: من نفسك قررت .
.


رائد و هو يبعد :: عشر دقايق و بدت من الحين .
.
وطالع ساعتتة .



بسرعة دخخلت و لبست .
.

كان ينتظرها بالسيااارة و اقل من عشر دقايق جتة و هو يضححك :: مشالله بسررعة خلصتى ؟
؟!!..


ملاك و هي تقفل الباب :: و ش اسووى ما صدقت احد يطلعنى تعرف ابي اخلص قبل العشر الاواخر لان الزحمة بتزيد اكثر و اكثر و اكثرر .
.


رائد و هو يحرك السيااارة .
.:: اووكى جت من حظظك طفشااان و ما لى خلق اطلع مع الشباب خصوصا ان فاارس ما راح يرووح لهم معزوم عند خوالة .
.


ملاك من جاء طارى فارس ابتسمت من داخلها من زماان عنه .
.


كمل كيفية و هم الاثنين صامتين .
.


و نصف سااعة و صلوا للسوق بعد صرراع مع الزحممة لقي موقف و قف السيااارة و نزلوا .
.


رائد :: وين تبين ؟
؟!!..


ملاك :: ابي ذلك المحلل .
.


رائد و هو ياشر لها تمشي قداامة :: يالله خلينا نرووح له .
.

بدوا يدخلوون المحلات و بعد نصف سااعة دخلووا محل به قسم للشباب و قسم للبناات .
.


رائد :: ملاك انا برووح لقسم الشباب .
.


ملاك :: اووكى و انا باحووس هنا .
.


رائد توجهة للقسم و جلس يحووس به .
.


و لقي تى شررت بحررى لونة خطيرر حتي شككلة كان كت .
.


و هو يتاملة جت بجنبة بنتين و مسكوا نفس نوع التي شررت بس لوون اخضر .
.


الاولي :: هههة جناااااااان هالتى شررت اكيد بيعجبها تقدر تشترية لحبيب الئللب .
.


طالعهم بطرف عيننة و هز راسة باسي عليهم .
.


الاخرى :: و انتي الصادقة عااد هي تبى شي جديد ملت من الهدايا التقلييدة عطر او ساعة .
.


رائد اخذ التي شررت و ابتعد عنهم بعد ما خذي مقااسة .
.


و راح لعند مملاك الي للحين حاايسة .
.


اما عند نفس البنتين .
.


الاولي : يارربى يهبل هالوولد .
.


الاخرى بغرور :: بس ثققيل و مغرور على ايش ما درى ؟
؟!!..


الاولي :: محد يستعصى على .
.


الاخرى :: ما تقدريييييين .
.


الاولي :: تتحدينى اطيححة ؟
؟!!..


الاخرى :: اتحداااااك .
.
ونشووف .
.


كانت ملاك بيدها بدى و ما تدرى ينفع مع التنورة الي اشترتها امس و الا لا ؟
؟!!..


و هي تطالع رائد :: رائد ذلك يناسب مع هذه ؟
؟!!..


رائد اخذ التنوورة و حط عليها البدى :: و بعد تفكيرر :: بصراحة يلببق بس الراى بلاخيرر لك .
.


ملاك بحيررة و قفت تطالع .
.


بهاللحظة سمعت اصوات فتيات و رااها .
.


معطينها ظهورهم .
.


بعبنوتة – اقوول هذه اجمل ؟
؟!!..


– لا هاذيى هي الاجمل .
.


بطففش :: بكيييييفك مدام بلاخير ما يهمك الا رايك ليش جارتنى معاك ؟
؟!!..


ملاك عرفت الاصوات و هي تتبسم :: عريب جني .
.


انتهي البارت السادس :::

  • تعريف بالسينماء


رواية سواها قلبي