افضل مواضيع جميلة بالصور

قصص مخيفة

ب

سم الله الرحمن الرحيم
وبركاته
والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
بنات كيف حالكم ان شاء الله تمام الصحه والعافيه
تصصدقون اني اشتقت لكم كثير وسامحوني لانكم
الصراحه ماتنخلون ابد لكن الظروف مثل ماانتم
عارفين اشغلتني عن الحبايب والغوالي على العموم
انا ماابي اطول عليكم رااح اعطيكم مجموعه من القصص الي
تذكرتها يوم سافرنا لمكه الله يشرفها طبعا الحين راح نبدا
بالقصص بسم الله

كان بعد زواجهما ذهبا سويا الى مكة المكرمه لصلاة والدعاء
فيها العباده مسليه وممتعه ولايوجد فيها ولاذره من التعب
ولا من الحسد والحقد فالسفر للحج او العمره من الطاعات
والعبادات لله سبحانه وتعالى وعند الوصول لابد ان تخشى
عن الابتعاد من اهلك صغير او كبير ضعيف او قوي فهناك
خدع وافكار للسحر والقتل والاختطاف فسرقت تلك العروس
الجميله وحتى الان لم توجد .

عندما كنا في مكة المكرمه وفي الشقه نهضت من النوم و
صليت الفجر وعدت للراحه من جديد استيقذت امي واختي
وذهبتا للمسجد الحرام وعند الدخوول شاهدوا امراه تبكي
من دون دموع وذالك من شدة الحزن والهم والغم الذي
في قلبها من فقدان ابنتها كان عمرها لايتجاوز تسعة اشهر
وقد كانت تملك تقريبا ثمانيه من البنات والاولاد واكبر واحد فيهم
كان عمره اثناعشر سنه حتى ان صور الفتاة كانت معلقه في العوا
ميد والابواب والمحلات والفنادق كتب على الصحيفه ان من يجد
هذه الفتاة له مكافاه عشرين الف قطعه نقديه بالنسبه للام فهي طريحة
الفراش والمعنى انها دخلت في غيبوبه بين الحياة والموت ولا
يعرف ان كانت الطفله على قيد الحياة ام لا

الحمدلله وصلنا للقصه الي جرت لي بس قبل البدا شفتوا القصه الي
فوقي هذي فعلنا شهدها كل من في مكه والي فوقها امي حكتها طيب
الحين راح نبدا القصه وش رايكم بدينا القصه

انتم عارفين ان الي في مكه ممكن يخطفوا حتى الاباء اهم شيء انا كنت مع خالتي وشغالتها وخواتي وماما وكمان شغالتنا واخوي الصغير
جالسين ننتظر اذان العشاء طبعا في منا الي يقراء قران او اذكار المساء ماخلصها او الي يتسنن والبعض منا يسولف والثاني يصور على العموم اختي قالت لي روحي جيبي لي ماء من زمزم قلت طيب
فقومتي شفت قاروره خضراء ماسكتها حرمه لابسه ابيض طبعا مالبست نقاب لانها مو من السعوديه عرفت قارورتها فوق وقعدت تهزها باختصار تبين اعبيلها علمت اختي قالت لا لتروحين لمها واي وحده تقولك تعالي او عبي لي مويه لاتردين عليها انا سمعت كلام اختي ولا
رديت ولا اخذت القاروره عبيت لاختي مويه وجبتها شفت الحرمه ت
فتح القاروره الا وهي كامله يعني كانت بتسوي لي شيء انا ماودي اظلمها لكن قلت الي حصل وانتم عارفين ان القاروره لو صارت كامه مرا كانها فاضيه

راحو للمسجد الحرام عشان يعتمرون طبعا هم مجرد ام واختها وبنت ولد الولد توه مولود والبنت صغيره قبل الصلاة البنت اخذت الولد ومسكته مثل ماقالت الام وبدو الناس يصلون فجاه جت حرمه وقالت
للبنت جيبي لي مويه انا ماادلها البنت سالت واخوي جاوبت الحرمه وقالت خليه معي راحت البنت ورجعت ومعها كاس المويه الا الحرمه ماخذه اخوها يوم خلصت الام من الصلاة سالت وين اخوك جاوبت مع الحرمه الام دخلت بغيبوبه والوالد صار تعبان ووجه مبقع

ذي القصه مو بالحرم لكن في مسجد من المساجد على مدينة الرياض يوم كانوا الناس يصلون التراويح برمضان جاء رجال وخطف حرمه
قعدت تصارخ والحريم قعطعوا الصلاة وقاعدين يسحبونه من يده

العمال حقين النظافه اول كانو يحطون باصابعهم مثل الخاتم لكنه قاطع زي المقص بالضبط يلزقون بواحد ماشي في الطريق ويقطعون جيبه وهو مايدري وياخذون الي عنده لو خلص طريقه اكيد راح يناظر جيبه ويلقاه مقطوع وكل شيء عنده ضايع ماراح يلقى شيء بس ذي المره
قعدوا يمسحون دم في الارض لانهم سوو الحركه بقوه وقطعوا حتى اللحمه بسس الحين مافي عمال مو مسلم كل العمال نظافه او غيرهم للحرم مسلمين ولله الحمد

انتوا تعرفون الشحادين في اللحرم ذي المره بنت صغيره وام تشرف على بنتها من بعيد والبنت تشحد يوم اختي وامي شاوفونها و مشوا من عندها دخلت يدينها ورجلينها بالملابس وصارت كانها بدون ايدين ورجلين

السابق
مسكات الزبادى للبشرة الدهنيه
التالي
تعالى كلى