احلا شعر عن الصباح

صورة احلا شعر عن الصباح

اصبحت على حب الله، و الوطن، و الناس، اصبحت و اني اتمني الخير لكل الناس، و امنيات بصباح رائع لكل احبتي، صار الصباح فعانق الياسمين و الورود، تمنيت عندما بزغ اول خيط من خيوط الفجر ان تكون=قلوب البشر صافيه و مشرقه كانوار الصباح.

اصبح الصباح فنظرت للسماء، و تذكرت عظمه خالقي، و خشعت لقدرتة سبحانة و تعالى، “كيف يولج النهار في الليل و يولج الليل في النهار” صار الصباح و تذكرت ان القمر ذهب ليختبئ في مدارة ليفسح مجالا للشمس كى تشرق من جديد، ذكرنى ذلك بنظام الخالق الذى لا يحيط بعلمة شيء، فتمنيت ل وان البشر يسيرون على نظام مقدس لعيشهم، فيستفيدوا من و قتهم لتسير حياتهم على اكمل و جه.

لا شك ان الصباح هو بعث جديد لحياة جديدة، و من الواجب على الانسان ان يطرح ثوبة القديم ليلبس لصباحة المختلف ثوبا اخر،  

وان يصحح كثيرا من اخطائه، و يتخلي عن كثير من عاداته، و يتطلع الى يوم مميز يصير فيه اكثر صدقامع عقلة و قلبه.

الصباح و لاده للامل، و مبعث للتفاؤل و مشرق للعمل،لا تدرى به الا اذا استيقظت فيه، و لاتشعر  به الا اذا شاهدت بياضه، و شممت هواءه، و ملات اجواء روحك بصوت عصافيره، و نقاء اساريرة و صمت هدوئه.  
الذين لا يعرفون الصباح هم الذين سهروا في الليل فضيعوا الصباح، عشقوا السواد فتنكر لهم البياض و مرت عليهم الصباحات الرائعة و هم في نوم   

طويل، لايشعرون بالصباح المضيء الذى بددة الظلام و اشاعة البياض، لقد تركوة للعصافير السعيدة التي انشدت فيه بلغاتها المتنوعه انشودة الصباح الرائع و كانها اكثر من الانسان ادراكا للصباح، و اشد احساسا به، و اكثر تمتعا بجماله..

  • شعر عن الصباح
397 views