فساتين سهرة 2020 فرنسية



1 – تصفحى احلى صور فساتين فرنسية سوداء اللون

صورة فساتين سهرة 2019 فرنسية

يعتبر الاسود سيد الاناقه و الرقى و هو من الالوان التي تلائم اطلالاتك الرسمية و الكاجوال، فيمكنك اعتمادة في كافه الاطلالات. و بما ان التصاميم الفرنسية من ارقى و افضل تصاميم مصممى الازياء العالميين، اختارت لك ياسمينه اليوم مجموعة من احلى الفساتين الفرنسية السوداء اللون لتختارى اجملها لمناسباتك.

2 – احلى الفساتين الفرنسية من شانيل CHANEL

صورة فساتين سهرة 2019 فرنسية

صور

ان كنت تتمتعين باسلوب كلاسيكى و انيق، اختارى احلى التصاميم الفرنسية من مجموعة شانيل CHANEL للعام 2020. اختارى الفساتين السوداء الناعمه و اضيفى اليها احلى الاكسسوارات او السترات لتتالقى باطلاله ملفتة.

3 – من مجموعة Lanvin اختارى احلى التصاميم


اما ان كنت تبحثين عن تصاميم فساتين كلاسيكيه متوسطة الطول، و تلاءم اطلالاتك الرسمية فننصحك باحلى فساتين Lanvin. اختارى هذه الفساتين و زينها بحزام عند الخصر لابراز جمالك و اضافه لمسه عصريه ملفته الى فستانك الكلاسيكى الاسود.

4 – اختارى الفساتين الفرنسية القصيرة


لكل سيده تحب الاناقه التصاميم العصريه الملفته و الجذابة، اختارى احلى موديلات الفساتين الفرنسية السوداء اللون من مجموعة Herve Leger لعام 2020. اختارى من هذه المجموعة احلى الفساتين السوداء المزينه بالنقوش او الخطوط البيضاء اللون و اضيفى اليها حزام متميز و ملفت.

5 – اطلالتك جذابه في الفساتين الفرنسية


لافخم السهرات و المناسبات الرسمية، اختارى احلى موديلات الفساتين القصيرة المصنوعه من الترتر الاسود او من قماش الجلد لتواكبى احدث صيحات الموضه و تتالقى باطلاله ملفته مع فساتين Saint Laurent.

  • أجمل ملابس فرنسية 2018
1٬129 views