شكيت من حظي وخيبتني ظنوني للكاتبه بحر الغلا كاملة

شكيت من حظي،،، و خيبتنى ظنوني

الجزء الاول

اخيرا رجعت لارض الوطن بعد غيبة سنين

يااة يانى مشتاق لديرتى و هلى و احبابي … رحت و ان

كسير.. مجروح ,, ضعيف .. و اللحين غير اني صقر سالم ال….

وقف في المطار و عينة فيها لمعة غريبة .. مدرى هي

شوق .. الم.ولا شي ثاني و تذكر شلون كان و شلون

غيرتة السنين و حولتة من مراهق الى رجل شرس يدمر

كل اللى حولة اذا ضاع له حق… و ديع مع احبابه

(صقر)

بس ذلك المرة احدث مرة مستحيل اترك ديرتى راح

استقر هنا و ابدا بخطتى اللى انتظرتها سنين …

ماجد هلا و الله يامرحبا يامرحبا نورت الديرة و اهلها

ياشيخ .

صقر بابتسامتة المايلة و اللى يشوفها يقول ان فيها

سخريه: هلا بك زود بوجودك ياماجد

ماجد و ش اخبارك و ش مسوى اظن شبعت بما فيه

الكفاية غربة

صقر مسح على شعرة الاسود اللى كان طويل شوى

الحمدلله و تونى اقول بخاطرى توبة اهاجر دراسه

وخلصتها و اخذت الخبرة الكافيه

وش اخبارك انت و ش اخبار خالي و هلى كلهم اشتقت

لكم و ربي

ما جد بخير الحمدلله في خير و نعمة و كما وصيت

تري ما يدرون

مسك شنطتة و ما جد اخذ الشنطة الثانية= يساعده

صقر ههة اكيد ما راح يصدقون لما يشوفونى قدامهم

وهو يتخيل مظهر امة اللى يحس انه كل ما كبر احتاج

لحنانها اكثر و اكثر ,,

ناظر في ما جد و ابتسامتة ما زالت راسمه على فمة الا

وش اخبارك مع كورتك المتحركة

ماجد رفع عينة و هي يدخل الشناط السيارة ههة اذا

بايع عمرك تكلم عندها و قول اللى قلتة تري صايره

كبريت ما قول كلمة الا و تمد بوزها .. ياخي الحريم غريبين بكل شي

صقر لا ياخوى تراك ناسى اللى تتكلم عنها …

اصحي يالحبيب هذي العنود اختي مو اي و حده

ماجد و اني اشهد هذي العنود حبيبة قلبي و تدرى انا لو

ماخذتها كان صابنى شي

ماجد اغلى اصدقاء صقر تؤمة هو صديق بمعنى الكلمه

وغير كذا ولد خاله… و زوج اختة العنود .. هم نفس

العمر 30 سنة و اكبر عيال خالة صالح ولة معزه

لانة كان صاين هلة وقت غيبتة ما قصر عليهم باى شي

نروح لبيت ابو صقر سالم

ابو صقر متوفى من زمان .. ام صقر غاليه مره

عاقلة و حنونة و بكرها صقر بالرغم من معالم و جهها

اللى غطتها تجاعيد تعب الفراق اولها زوجها و تاليها و لدها الا ان الجمال ما زال يخرج فيها

صقر 30 سنة .. رجل عصامي .. ذكي.. غامض..

وغير ذلك كله درس برا و حصل على شهادات عاليه

واشتغل فترة في شركة اجنبية و اخذ خبرات من دراسته

وتجربتة في الشركة كان لها فائدة بالنسبة له. كان من

الصعب التنازل عن صقر لدرجة ان راعى الشركه

حاول معه كذا مرة انه يستقر و يزيد راتبة بس صقر

تعب غربة و اخذ اللى يبية من خبرات و قرر يرجع ..

راح تبان باقى شخصيتة مع الاحداث الجاية ^

العنود 25 سنة . مدرسة انجليزي ، انسانة حبوبه

وطيبة حيل تملك من الجمال العديد و هي زوجه ما جد

وعندها ولد اسمه طارق و هي حامل في الشهر الخامس

الجازى 20 سنة تدرس في الجامعة و تخصصها

احياء …تعشق تخصصها اختارتة عن قناعة .. ما يخرج

هذا الحب الا وقت الامتحانات .. جمالها بدوى مرة ..

مرحة .. تعيش يومها و ما تفكر في بكرة .. يعني

باختصار ما خذة الدنيا بسهولة و بايعتها

الجازى يمة تعالى فديتك شاعر المليون جا

ام صقر من متى لايكون راحت على تري ما يصير

لك طيب

اني قلتلك اتركي عنك الاغاني و الكلام الفاضي

الجازى بسم الله عليك يمة اقولك تو مبتدى ذلك هو

شوفى توة يرحب المذيع و الله قمت اشك انك ترسلين

وتصوتين لهم هه

العنود يالجازى يمكن تسكتين قبل اشيل الصينية فوق

راسك .. ما نى ناقصتك تري طارق غصب نام و ريحني

الجازى ياساتر كل ذا عشان ولد العم مشارك فيه ؟

ام صقر عطتها نظرة حادة سكتتها ,

الجازى هة سكت و حطت يدها على فمها و ناظرت

التلفزيون بصمت

و ابدت الحلقة و دخل اللى كانوا ينتظرونة جراح ناصر

ال….

الجازى ذلك جراح ما صدق عندي ولد عم جرح على

اسمه ههة صدق ياويل حالى من الفتيات اللى متسدحين

عليه اثرة كذا و اني ما درى ؟؟

ام صقر ما شاء الله عليه و الله انه يذكرنى بخوكم فديته

نفس رزته

و مسحت دمعة شوق نزلت على خدها

صقر من ذلك اللى يشبهنى ؟؟؟؟

التفت امة على الصوت ما هي مصدقة .. و الجازي

بسرعة و قفت العنود ظلت جالسة منصدمة و تفرك عيونها !

ام صقر صقر و جلست تصيح و تضمة بقووه

العنود قامت بصعوبة و مسكت امها و باست اخوها

وضمتة و هي تبكي و تمسح على كتفه

الجازى بعبرة و بروحها المرحة خلاص لو سمحتوا

مانتهي المسلسل حقكم

والكل ضحك عليها ، و هي اركضت على اخوها

وضمتة و سلمت عليه بشوق اي ذلك اخوها الكبير مو

بس اخو بالنسبة للجازى هو ابوها اللى راح كان هذا

كلة يدور في بالها و ما حست الا بيد صقر يمسح خدها بحنان

صقر بابتسامه: من اللى سوي فلم هندي الحين؟

العنود و الله لعيونك نسوى اكشن لو تبي

ام صقر جلست و لدها ها ياولدى و ش حالك و ش

هذي المفاجاة

من اللى جابك؟

صقر ضرب راسة يووة نسيت الرجال برا !

يالجازى روحى البسى جلالك تري ما جد مسكين لطعته

بالحديقه

الجازى ان شاء الله و راحت غرفتها تلبس

العنود بغيض: اني اورية النذل اجل هو عارف و ساكت

سويتوها علينا ياثنين!!؟؟

صقر: هههة طيب شوفى شغلك اليوم و رينى و ش

بتسوين

العنود بحياء طيب بروح اناديه

صقر لا اجلسى انتي يالله تقومين اروح انادية انا

/

/

/

/

الريم يالله على اخوى يجنن ياربى خلة لنا

ام جراح بسم الله على اخوك الله يحمية من عين

الحاسدين ما كانهم اخروة ياليتة الاول

الريم يمة الله يهداك و ش الفرق هو الثالث دورة بعد

العماني شوى و بيجى يلقي درر شعرة هه

ام جراح انتي سجلتى الحلقة تري ابوك يبى يشوفها؟

الريم اي اى يمة و راكان قالى بعد لانة في النادي

مايقدر يشوفها

ام جراح سبحان الله كان جراح و صقر تؤم باشكالهم

بس ما ندرى و ش اصبح على صقر و ش سوت به غربته

والله من يوم توفي عمك و هو ما ينعرف له

تصدقين يابيتي كاسرة خاطرى امة اكثر من تسع السنين

متغرب و يالله يجيهم بالقطارة مدرى و ش لقي في بلاد

الكفار

الريم الله يرجعة لهم سالم عاد يمة نفسي اعرف ليه

مانزورهم كثير ما درى لية القطيعه؟

ام جراح يابنتى ما قطعنا بس مشاكل وان شاء الله قدوم

صقر خير لنا

الريم يمة الله يهداك ما بعد شفت الجازى الا قبل ثلاث

السنين و العنود لولا انها معلمة في مدرستنا ما كان

عرفتها اما ولد عمي اللى يقالة صقر لو يمر من جنبى ما عرفته

  • شكيت من حظي وخيبتني ظنوني
  • رواية شكيت حظى
  • رواية شكيت من حضي وخيبتني ضنوني
  • شكيت من حظي وخيبتني ظنوني البارت التاسع عشر
403 views