مص الفم

 

صورة مص الفم
يقول الخبراء النفسيون ان التقبيل بين الزوجين هو اكبر دليل على حجم التوافق بينهما ، اضافه الى انه يحدد القبول بين الزوجين ايضا

لا شك ان الزوجين يقومان بالممارسه الجنسية مع بعضهما البعض كثيرا، لكن المشكلة الكبيرة ان كلا من الطرفين في بداية الزواج يحرصان على الممارسه باتقان و تمتع تام، خاصة القبله التي يحرص الزوجان على التمتع بها بدرجة  كبار جدا، لكن بعد مرور عده سنوات ربما لا يقبل الزوج زوجتة خلال الممارسه الجنسية اصلا، و ذلك هو الخطا الكبير حيث تعتبر القبله اساس الممارسه الجنسية و اصل المتعة.

يقول الخبراء النفسيون ان التقبيل بين الزوجين هو اكبر دليل على حجم التوافق بينهما، اضافه الى انه يحدد القبول بين الزوجين ايضا، لكن عندما يمر الوقت يهدا حماس التقبيل بسبب تحول الحياة الزوجية الى نظام روتينى بحت.

وحتى اثناء الممارسه الجنسية يجب الحفاظ على العناق بين الزوجين، كما ان التقبيل له دور اساسى في الاثاره حيث يحتوى لعاب اللسان على هرمون التستوستيرون الذى يعمل على تحفيز الجسم للاقبال على ممارسه الجنس.

لذلك فكلما زاد التقبيل كلما زاد وقت الممارسه الجنسية و كلما اصبحت الممارسه اكثر متعة.

اضف بعض الابداع في التقبيل

في عملية التقبيل يوجد اربعه شفاة و لسانان، يقول مؤلف كتاب “فن التقبيل”: من اليمكن ان تقوم بمص الشفاة العليا بهدوء و بطء و الطرف الثاني يمص الشفاة السفلي بهدوء و بطء و رومانسية، ثم يتم تبديل الادوار.

حاول ايضا ان تمص لسان زوجتك و احرص جيدا على الا يفلت لسانها منك، ثم انتظر قليلا و اسمح للسان الطرف الاخر بالتجول في فمك و اسنانك و خديك ايضا، و مع مرور اللسان في معظم اجزاء الفم سيعمل ذلك على الاثاره بشكل كبير.

تعتبر القبله كمقبلات الطعام، و كلما كانت المقبلات الذ في الطعم كلما حرص الشخص على تناولها، و كلما زادت كلما زادت الشراهه للاكل، فاحرص على القبله فهي مفتاح العلاقه الجنسية السعيدة.

ومن اليمكن ان تقوم ايضا بتقبيل بعض اجزاء جسم الطرف الاخر، مما ربما يؤدى الى الاثاره الكاملة، فيمكن ان تقوم بتقبيل اسفل الظهر، وان تمر بلسانك بطول العمود الفقرى في الظهر، و كل ذلك في سياق رومانسي هادئ، اضافه الى امكانيه تقبيل الاعضاء التناسليه الخاصة بالطرف الاخر.

وبعد تقبيل الاعضاء التناسلية، يجب ان تحرص على شطف فمك جيدا حتى لا يحدث ضررا في المستقبل بعد ذلك.

ومن اليمكن ايضا ان تقوم الزوجه بجذب زوجها من رقبتة ببطء شديد مع الحفاظ على الاتصال بالعين، ثم يحدث انجذاب بين الشفاه، حينها دع عواطفك تنجز ما تريد مع بعض التقبيل الخفيف.

جماع الوجه:

جماع الوجة هو التقبيل على كيفية الجماع الجنسي، حيث يدخل الزوج لسانة في فم الزوجة، و تبدا زوجتة في مص لسانه، و يقوم الزوج بادخال لسانة و اخراجة من الفم، و يشبة تماما الجنس الحقيقي، كما يتعانق اللسانان و يبدان حركة دائريه مع بعضهما كبار و صغيرة، كما ممكن ايضا المرور باللسان حول الشفاة في حركة دائريه بطيئه و رومانسية.

  • مص الفم
  • اريد بحث عن الجماع والتقبيل الفم مع بعض بشكل واضح
  • تحدي مص الفم
  • صور مص الففم
  • صور مص الفم
  • صورمص اللسان
  • مص الشفاه
  • مص من الفم
  • هل تقبيل الشفاه يسبب الحمل
4٬459 views