كيفية تعامل مع الحبيب

صورة كيفية تعامل مع الحبيب

وقائع حديثة تفرض علينا، و معاير مغايره تدفع الانسان للتواصل و البحث عن شريك له، و هنا للخطوه الاولي دور كبير في متابعة هذه المسيره الغراميه التي من اليمكن ان تفرض نفسها على الاثنين بشكل تجعلهما يربطان حياتهما مع بعضهما البعض. الظهور بالشكل المطلوب للفتاة و تقديم نفسها في مظهر صحيح يلعب دورا هاما في متابعة اللقاءات بعد الموعد الاول، و تفادى بعض الاخطاء عند المرأة يعطيها الضوء الاخضر لمواصله العلاقة

بقلم هانى جبران

بعض النصائح التي ساحاول تقديمها هي فقط نقاط و اجهتها في حياتي و حدثنى عنها اصدقائي، و هنا اود الاشاره الى ان مجتمعنا ربما لا يتقبل بعضها او حتى فكرة مناقشتها، رغم ان المقال لا يسيء بل يفيد، فعلى طاوله حديثنا مستقبل شخصين ..

بما ان للمرأة الدور المحورى في بناء العلاقه مع الرجل فاود ان اوجة حديثى للجنس اللطيف، فاذا كنت ستخرجين مع شخص ما في موعد، عليك ان تتفادى بعض الاخطاء التي ربما ترتكبيها من دون ان تقصدى ذلك، فكلنا يعرف ان المواعيد العاطفيه صعبة، خصوصا اذا كنت تتعرفين الى شخص جديد، و اذا اردت ان تجتمعى مره اخرى= مع الشخص الذى خرجت معه من جديد عليك ان تتاكدى من انك لن تخطئي.

البداية عاده ما تكون=غامضه في العلاقه بين شخصين، لكن الوضع يختلف في و طننا العربي فلعاداتنا و تقاليدنا دور هام في حياتنا مهما حاولنا رفض هذه الاسس، لهذا فان للخطوات الاولي الاهمية الكبري في مستقبل بناء الاسرة.فى غالب الاحيان اللقاء الاول يصير في مطعم او مقهي يدعوا فيها الشاب الفتاة للحديث بشكل عام معلنا انه معجب بها، هنا ياتى دور الشابه في تطوير هذه العلاقه و الصعود بها الى المستوي الاعلى، لكن عليها ان تتقيد ببعض النقاط.

1-البساطة

كوني بسيطة و طبيعية قدر المستطاع و لا تتصنعي، لان هذا سيقرب الشاب منك اكثر و سيجعلة يفضل رؤيتك باقرب وقت ممكن.

2-لا ترهقية بالطلبات

ان طلب العديد من الاكل و الشراب في الموعد الاول ربما يترك عند الشاب انطباعا خاطئا عن الفتاة، لذا عليها ان تتصرف بالكيفية المناسبة، و الا تطلب العصير او الاكل اكثر من مرتين حتى و لو حثها هو على ذلك، و حتى الطلب مرتين غالبا ما يلعب دورا سلبيا في ذلك المجال.

3 التركيز على الشاب

غالبا ما تجلس المرأة بانتظار مكالمه من صديقتها او زميلتها، و لكن اثناء موعدك الاول تفادى فتح خطك الا في الحالات الضرورية التي تتطلب ذلك، لان غير هذا سيغضب الشاب و سيبعدة عنك بشكل او اخر.

4 دعية يتكلم و يسال

عليك ان لا تتكلمى عن نفسك طوال الوقت وان تفعلى المستحيل لتتركي الشاب يتكلم، لانة اذا تكلم كثيرا ذلك يعني انه معجب بك، و لا تطرحى عليه الاسئله و دعية هو يطرحها لان هذا سيبين له انك غريبة و غير متميزة.

5-الكلام عن المقالات الصحيحة

لا تحاولى ان تكلمى الرجل عن الماضي، ان كان ما ضيك او ما ضية لان هذا سيزعجة طبعا خصوصا ان لم يفتح هو المقال و يكلمك به، و مع ذلك فالمقال يلعب دورا سلبيا في اغلب الاحيان، فلذلك ابتعدى عن اي امر ربما يفتح له هذه السيره لانك لن تسرى برده فعله.

6 كوني طبيعية

من غير الضروري ان تمضى الليل بطولة تفكرين بموعدك في اليوم الاتي، عليك ان تكوني طبيعية وان تنامي و تاخذى قسطا من الراحه من دون ان تبدى حيره و قلقا حيال ما سترتدينه،

ذلك سيجعلة يتعلق بك اكثر.

7-لا تتكلمى عن لباسك

ربما يتغني الرجل بلباسك ان كان متميزا و لكن لا تتكلمى اكثر من اللازم عن ذلك، فهذا المقال لا يهمة كثيرا خاصة في الموعد الاول، و لا تخبرية عن الماركه التي ترتدينها لان هذا سيجعلة يستنفر و سيبدا و قتها بالتفكير عن مدي فراغ عالمك الداخلي.

8 التاكد من المكياج

من المهم ان تستاذنى الشاب وان تقصدى الحمام لتحاولى التاكد من ان مكياجك و مظهرك على حاله، و لا تحاولى ابدا امساك المرأة امامه.

9 الحساب على الشاب

حاولى الا تفتحى محفظتك امام الرجل لان هذا سيبين له انك فوضويه و لا تحترمية و تريدين فعل كل شيء امامه، لكن هنالك بعض الحالات من اليمكن ان تسالية فيها عن ذلك.

10 ابقى على ما انت عليه

انت رائعة و متميزه و لست بحاجة الى تغيير شكلك لتبدى اجمل، وان تفعلى المستحيل لتبدى على غير طبيعتك و لا تتصرفى بكيفية تجعلة يبتعد عنك.

اذا هي بعض الاخطاء التي من و جهه نظرى على الصبايا تفاديها في الموعد الاول، او بالاحري هي بعض الملاحظات التي رايتها عند العديد من البنات او سمعتها من قبل الكثير من الاصدقاء.

و اذا ما تحدثت باسم الشباب فان ما سبق ذكرة هو بعض الامور التي نريد بالفعل رؤيتها عند الجنس اللطيف او على الاقل ان تؤخذ بعين الاعتبار، في حين اريد ان ابقى الاسرار الاخرى= التي نناقشها في مجتمعنا الذكوري مخباه في جعبتي، لان التماسك بين الرجال هو اساس صداقتنا، اما الحب فهو هدفنا.

…المزيد: http://arabic.sputniknews.com/arabic.ruvr.ru/2013_03_15/108031098/

  • تطوير العلاقة مع الحبيب
445 views