طريقة تحضير الفطور

تعد و جبه الفطور من الوجبات الاساسية التي يحتاج لها الجسم و لا ممكن تجاهل اهميتها ابدا ،

حيث ان الجسم اثناء ساعات الليل يحرق كميه كبار من السعرات الحرارية و يفقد الجسم كامل طاقتة تقريبا اثناء الليل لذلك يستيقظ الشخص منا و هو بحاجة ما سه لوجبه سريعة و غنيه بنفس الوقت .

يجب ان تحتوى و جبه الفطور على العناصر الغذائية السته من البروتبن و الفيتامين و الكربوهيدرات و السكريات و النشويات التي تمد الجسم بالطاقة و القوه التي تساعدة على المضى بساعات طويله من العمل اثناء النهار ،

لذلك سوف نقدم كيفية لتحضير و جبه فطور كاملة العناصر .

وجبه الفطور المحتويه على الحليب واحد نوعيات الاجبان مع البيض و القليل من العسل و الخبز المحمص مع قطعة من الفاكهه المفضله .

يمكن تحضير البيض المسلوق مع اضافه المح و زيت الزيتون مع كوب من الحليب و بعض من الجبنة البيضاء و ملعقه صغار من العسل و الزبدة .

تحضير الخبز المحمص و المربى مع الزبدة و اللبنه مع قطع من السلامي و كوب من عصير البرتقال الطبيعي .

تحضير و جبه من الحمص المطحون مع كوب من الحليب م حصه من مشتقات الاجبان .

تحضير و جبه من الفطائر السريعة النكونه من الزعتر و الزيت مع تناول كوب من الحليب و اخلر من احد نوعيات الفاكهه و ممكن استبدال العصير بحصه من الفاكهه الطازجه و تناولها .

يفضل عدم تناول الشاى اثناء الوجبه او بعدها مباشره لان الشاى يمنع امتصاص الحديد و الفيتامينات بالجسم و و لا يستفيد الجسم بالتالي من الوجبه .

تحضير فطائر الجبنة مع الزيتون الاسود الشرائح مع غضافه الخضروات الطازجه و مقطعة الى شرائح مع الوجبه مع شرب كوب من المشروب المفضل .

ممكن تقديم و جبه من احد نوعيات الحلويات الخفيفه مثل الكيكه المنزليه مع كوب من الحليب او العصير الطبيعي .

تحضير و جبه من حلو الارز بالحليب البارد و المزين بالمكسرات .

تحضر و جبه الفطور من الجبنة الصفراء و الزيتون الاسود و بعض من السلامي المقطع الى شرائح و كوب من العصير المفضل .

تحضير و جبه الفطور من البيض المقلى المضاف له بعض من شرائح الجبنة مع شرائح من البندوره الطازجه .

تحضر هذه الوجبه المهمه جدا جدا بشكل رائع و ممتع بحيث ممكن ترتيب و نزيين ما ئده الاكل بالخضروات المشكلة الطازجه و الزيتون الاسود و الاخضر و يفضل ان يصير الحليب مع احد مشتقاتة رئيسيا مع كل و جبه كل يوم و خصوصا للاطفال .

 

  • طريقه حلوه لتحضير الفطور
  • طريقه عمل البروتبن الطعام
661 views