افضل مواضيع جميلة بالصور

صبغات شعر طبيعية

احصلي على لون الشعر الذي تريدين من دون الحاجة الى زيارة صالون التجميل وهدر الوقت والمال لان ياسمينة تعلمك اليوم طرقا سهلة لعمل خلطات صبغات شعر طبيعية لتعطيك لونا رائعا ونتيجة مذهلة من دون ان تتلفي شعرك او تؤذيه!

 

احصلي على لون شعر طبيعي مع هذه الخلطات!
خلطة للون غامق:
اذا كنت ترغبين الحصول على لون بني غامق او اسود، استعملي مكونات طبيعية كالقهوة او الشاي الاسود. حضري عدة اكواب من الشاي الاسود او القهوة واتركيها تبرد ثم طبقيها على شعرك النظيف وغطيه بقبعة الاستحمام واتركيه على شعرك لمدة 20 الى 30 دقيقة. كرري هذه العملية مرتين في الاسبوع حتى تحصلي على اللون المراد.
خلطة لتفتيح الشعر:
ليس هناك خلطة طبيعية تمكنك من تفتيح شعرك الغامق لكن اذا كان شعرك فاتحا، يمكنك الحصول على خصل افتح من لون شعرك الطبيعي بهذه الخلطة. اخلطي كوبا من عصير الليمون الطازج مع 3 اكواب من شاي البابونج، طبقيها على شعرك واتركيها تجف  تحت اشعة الشمس، راقبي اللون واغسلي شعرك عند حصولك على النتيجة المطلوبة. كرري هذه العملية 2 الى 3 مرات في الاسبوع للحصول على نتيجة مضمونة!
تعلمي بالخطوات صبغات شعر طبيعية لمختلف الالوان!
خلطة للشعر الاحمر:
اذا كنت تريدين الحصول على شعر احمر، جربي خلطة عشبة الخبازى او زهرة الرسهبس! اغلي كوبا من الخبازى او 3 اكياس من زهرة الرسهبس مع كوبين من الماء وطبقيها على شعرك 2 الى 3 مرات في الاسبوع!
خلطة لتغطية الشعر الابيض:
اذا كنت ترغبين تغطية الشعر الابيض المزعج طبيعيا، ليس عليك سوى ان تغلي اوراق شجرة الكرز واوراق الشاي الاسود حتى تحصلي على سائل غامق، طبقيه على شعرك عندما يبرد واتركيه لمدة نصف ساعة يوميا حتى يغطى الشعر الابيض كليا ثم كرري العملية مرة في الاسبوع للحفاظ على اللون!

السابق
ما تفسير اوراق نقدية في المنام
التالي
كم عدد صفحات القران الكريم