افضل مواضيع جميلة بالصور

ازواج فنانات مصر

ان قائمة الزواج والطلاق المتكرر لنجوم الوسط الفني ونجماته تضم العديد من الاسماء وتتصدرها الفنانة صباح التي بدات عندما كان عمرها (19 سنة) مع اللبناني نجيب شماس الذي انجبت منه ابنها البكر، ثم كان ثاني ازواجها عازف الكمان انور منسي الذي انجبت منه ابنتها هويدا، ثم تزوجت من الاذاعي المصري المعروف احمد فراج الذي طلب منها اعتزال الفن ولكن رفضها ادى للطلاق، ثم كان زواجها الشهير من رشدي اباظة الذي لم يستمر سوى 24 ساعة فقط ثم تزوجت النائب اللبناني يوسف حمود ثم الفنان اللبناني وسيم طبارة وبعد اشهر قليلة وقع الطلاق لتتزوج بعده من الفنان الشاب فادي لبنان الذي كان يصغرها باربعين عاما وعلى رغم ذلك فقد استمر زواجهما قرابة 15 عاما انتهى بالطلاق نهاية العام الماضي لتعلن بعد ذلك استعداداتها لخوض تجربة زواج جديدة مع شاب لبناني في العشرين من عمره هو عمر محيو.

اما الفنانة الراحلة تحية كاريوكا فقد تزوجت وطلقت 13 مرة وكان زواجها الاول عام 1939 من انطون عيسى ابن شقيق الفنانة بديعة مصابني والثاني من محمد سلطان باشا والثالث من ضابط اميركي يدعى ليفي والرابع من المخرج الراحل فطين عبد الوهاب والخامس من الفنان رشدي اباظة والسادس من مصطفى كمال صدقي (ضابط) والسابع من عبد المنعم الخادم والثامن من المخرج احمد سالم والتاسع فكان سنة 1956 من ضابط يدعى حسن حسني، وعام 1959 تزوجت من المطرب محرم فؤاد وبعد زواج لم يدم اكثر من سنة وقع الطلاق لتتزوج من حسين عاكف وبعده كان اخر ازواجها الفنان فايز حلاوة التي استمرت معه نحو عشر سنوات قبل ان يقع الطلاق لتقضي السنوات العشر الاخيرة من عمرها من دون زواج. وعمن احبته من بين هؤلاء الازواج اكثر من الاخرين، قالت تحية كاريوكا قبل وفاتها “لا احد على الاطلاق وكلهم اوغاد”.

الفنانة المعتزلة سهير رمزي تدخل هذه القائمة ايضا اذ سبق لها الزواج والطلاق سبع مرات. في بداية حياتها قبل الشهرة كان اول ازواج الفنانة سهير رمزي وقبل ان تتم عامها العشرين، هو الفنان ابراهيم خان، ولم يستمر زواجهما سوى عام واحد ثم وقع الطلاق لتتزوج بعد ذلك من شخصية عربية شهيرة وايضا بعد عام واحد وقع الطلاق لتتزوج من رجل الاعمال الكويتي محمد الملا الزوج السابق لنجوى فؤاد، ولكن هذا الزواج لم يستمر سوى خمسة اشهر فقط لتتزوج للمرة الرابعة من الملحن حلمي بكر، ولان العصمة كانت بيدها فقد طلقته بعد اربعة اشهر فقط من الزواج لتتزوج للمرة الخامسة من الفنان محمود قابيل، وكما تم الزواج سريعا تم الطلاق ايضا. وفي مرحلة زواجها وطلاقها تزوجت من رجل الاعمال البورسعيدي سيد متولي الذي عاشت معه اعواما عدة وكان الطلاق ثم العودة تم الطلاق ثم العودة مرة ثانية ثم الطلاق ثم العودة ثم الطلاق للمرة الثالثة والاخيرة لتتزوج بعد ذلك من الفنان فاروق الفيشاوي وهو الزواج الذي لم يستمر سوى اشهر معدودة وقع بعدها الطلاق واعتزال الفن ليكون زواجها الاخير من رجل الاعمال السوري خالد البكار.

وتدخل الفنانة نجوى فؤاد ايضا قائمة الفنانات الاكثر زواجا وطلاقا، اذ تزوجت سبع مرات. وكان الزواج الاول من الموسيقي احمد فؤاد حسن والثاني من الفنان احمد رمزي والثالث من رجل الاعمال الكويتي محمد الملا والرابع من رجل الاعمال اللبناني سامي الزغبي ثم من اللواء محمد السباعي وهناك زواج اخر تصر نجوى فؤاد على نفيه وهو من المطرب الراحل عماد عبدالحليم

في القائمة ايضا الفنانة مريم فخر الدين التي تزوجت للمرة الاولى من المخرج محمود ذو الفقار واستمر الزواج سبع سنوات ثم وقع الطلاق لتتزوج بعده من الدكتور عبد الحميد الطويل. وعلى رغم ان هذا الزواج لم يستمر اكثر من عامين الا انه اسفر عن انجابهما ولدا، ثم وقع الطلاق لتتزوج للمرة الثالثة من المطرب فهد بلان، وبعد سنوات قليلة يقع الطلاق لتتزوج للمرة الرابعة من شاب يدعى شريف الفضالي الذي كان يصغرها بخمسة عشر عاما ولم يدم طويلا.

الفنانة فيفي عبده موجودة في القائمة ايضا اذ تزوجت 5 مرات بعقود زواج رسمية فيما لم يتحدد بدقة عدد مرات زواجها بعقود عرفية

  • ازواج فنانات مصر
  • ازواج فننات مصر
السابق
صور عن التلوث
التالي
كيف ابني المعرفية