افضل مواضيع جميلة بالصور

افكار عيد زواج جديدة

افكار لعيد الزواج بالصور افكار عيد زواج جديدة

افكار لعيد الزواج بالصور افكار عيد زواج جديدة اجمل يوم في حياة كل فتاة هو زفافها لما فيه من اجواء رومانسية وفرحة تعم الجميع لكن كيف تجديد ذكرى يوم زواجك بطريقة حلوة ومبتكرة تجعل من هذا اليوم الاجمل بحياتك .

ثلاث اشياء رئيسية يجب ان تكون في حفل عيد زواجك او ذكرى يوم زواجك

1 – كيكة و حلويات و معجنات خفيفة بالاضافة الى مشروب صحي عصير برتقال او فروالة حسب رغبتك .

2- ورود و هدية تقدميها لزوجك .

3- كماليات الحفله مثل بالونات ورق ورد مجفف اكسسوارات و ديكور بسيط للحفله .

الرجل بطبيعته يحب التغير والتجديد ويوم الزواج او عيد الزواج هو تغير لنمط الحياة الطبيعي ومحاولة لتجديد روح الحياة الزوجية , فالمراة الذكية هي من تعيش في كل يوم بحياتها بطريقة جديدة و تعبر عن حبها بكلمات حب مغايرة عن الامس .

اولا – الكيكة و الاكلات :
يجب ان تكون الكيكة جزء من ديكور هذا الحفل اكتبي عبارة حب عليها وزيني السفرة باوراق الورد الطبيعي ضعي معجنات الجبن و اللبنه و الزعتر في صحن خاص قدميها بطريقه حلوة . استخدمي اكواب خاصة بالعصير ولا تملئيها اقطعي له جزء من الكيكة بعد تهنئته وتهنئت نفسك به الرجل يحب ان تظهر المراة حبها له , استخدمي شوكتك لاخذ جزء من الكيكة من صحنه واجعليه يتذوق جزء منها والباقي لك .

ثانيا – الهدية و الورد :
الورود يجب ان تكون قريب والهدية يفضل ان تكون مخفية قدمي له الورد اولا ومعها كرت يحتوي على عبارات حب وبامكانك استخدام عبارات الحب الموجودة في منتديات عبر , ثم قدمي له الهدية

بامكانك ان تلعبي معه لعبة بسيطه , اعطي له مجموعه من التلميحات حول مكان الهدية ودعيه يبحث عنها بنفسه حاولي ان تكون تلميحاتك واضحة ومكان الهدية قريب
. الهدية – بامكانك اهدائه عطر او قلم فاخر ايضا بامكانك اهدائه ساعة قيمة .

ثالثا – كماليات الحفلة الاكسسورات :
افكار لعيد الزواج بالصور افكار زواج
بالونات ملونه املئيها واجعليها حول طاولت الطعام و في غرفة النوم

الاضاءة من الكماليات الضرورية في هذا اليوم احصلي على اضاءة هادئة و استخدمي الشموع على طاولت الطعام .

اخيرا , هذه الخطوات يمكن ان تحتوي على مزيد من التفاصل لكن الهدف هو اثراء مخيلتك عزيزتي لتخططي لعيد الزواج بطريقة رومانسية و جميلة .

  • افكار بسيطه لعيد الزواج
السابق
اسرع علاج للانيميا
التالي
فلاتر زخارف