افضل مواضيع جميلة بالصور

الاكسسوارات اللازمه للعرائس

 

اكسسوارات العروسة لا تقل اهمية عن الفستان الابيض الذى تظل العروسة تبحث عنه بالشهور و نجد بعض العرائس يهملن البحث عن الاكسسوارات اللازمة ليوم العرس و يعتقدن ان اهم شىء ان يكون الفستان تحفة فنية بالرغم من انه لن يظهر الفستان كتحفة فنية فعلا الا اذا كان هناك اكسسوارات مختارة بعناية ودقة لتكمل اناقة وجمال الفستان و لكن هل هناك اكسسوارات ضرورية لا يمكن الاستغناء عنها ام ان بعض الاكسسوارات ثانوية تتوقف على رغبة العروس ؟ و على اى اسس يتم اختيار هذه الاكسسوارات ؟ .

ماهى الاكسسوارات الضرورية للعروس

والان تعرفى على بعض الاكسسوارات اللازمة و الضرورية لكل عروس فى يوم زفافها :-

1- الطرحة :-
من اهم اكسسوارات العروسة و يتوقف اختيارها على حجم وطول العروسة و شكل الفستان و تطريزه و هى توجد فى عدة اشكال : منها الطويل حتى الارض او بطول اصابع اليد او طويلة حتى المرفق .

2- التاج :
ظل التاج بعيدا عن موضة اكسسوارات العروسة لفترة و كانت العرائس تكتفى بالطرحة فقط الا انه عاد مرة اخرى لتصبح العروسة ملكة فى ليلة زفافها .

3- الحذاء :
يتوقف اختيار الحذاء على زوق العروسة و طولها اذا كانت قصيرة يفضل الكعب العالى اما اذا كانت طويلة يفضل اختيار كعب قصير حتى لا تبدو طويلة بشكل ملفت كما يجب مراعاة طول العريس فى تحديد اذا كان الحذاء يمكن ان يكون بكعب ام لا .

4- بوكيه الورد
اذا كنتى تمتلكين قامة قصيرة اختارى الشكل الدائرى الصغير للبوكيه اما اذا كنتى تمتلكين قامة طويلة اختارى بوكيه يحتوى على عناقيد مدلاة لاظهار جمال جسمك واحرصى ان تختارى الوان مبهجة للورد مثل الاحمر و الاصفر و الابيض .

ولا تنسى علبة الشبكة والتى يمكن استبدالها بوسادة من الستان عل شكل قلب لتكون اكثر رومانسية و لا تتنازلى عن الشموع التى تعطى جوا كلاسيكا رومانسيا للفرح .

 

السابق
قطرات الندى قصة
التالي
تفسير حلم اموال كثيرة