افضل مواضيع جميلة بالصور

كريمات تقشير الوجه

تعتبر نضارة بشرة الوجه  من اساسيات اهتمام المراة بجمالها، وتسعى حواء دائما للحفاظ على نظافة بشرتها وحمايتها من اشعة الشمس الضارة وتلوث الهواء الذي يكون عاملا اساسيا  لخلق بشرة شاحبة وباهتة ومجهدة ، لذا اتجت الكثير من النساء لاتباع طريقة تقشير الوجه لاعادة بناء جلد البشرة من جديد لتصبح اكثر نضارة وجمالا ونعومة من قبل.

قبل ان نعرض عليكي سيدتي افضل انواع كريمات تقشير الوجه، نود ان نعطيكي ولو نبذة قصيرة عن تعريف عملية التقشير ، فهي عملية ازالة خلايا الجلد الميتة للتخلص من الشوائب والاوساخ والبثور العالقة بالوجه التي من شانها ان تضر بالبشرة ، وهناك اكثر من طريقة يتم استخدام لتقشير الوجه تعتمد على مدى حاجة البشرة للتقشير.

اليكي سيدتي افضل عشرة انواع من الكريمات المقشرة للوجه التي تساعدك على وجود بشرة نضرة ونظيفة :-

1.  كريم كلارنس Clarins : لتجديد واحياء البشرة الباهتة ، يعمل على تقشير البشرة بطريقة سلسة وسهلة مما يؤدي الى بشرة ناعمة وخالية من العيبوب.

2. كريم كلينك Clinque : لجميع انواع البشرة ، ينظف المسامات ، يساعد على تقليل الخطوط الدقيقة ، يساعد على التحكم بدهون البشرة ، يرطب ويمتص بسهولة ، لطيف على البشرة ، ولا يترك اي رواسب على الجلد بعد الشطف ، مثالي لبشركة اكثر اشراقا ونضارة.

3. كريم دارفين Darphin : مثالي للبشرة المتقدمة في السن ، يتحدى شيخوخة الجلد ليعمل على ازالة التجاعيد والخطوط الدقيقة ويعالج تغير لون البشرة الناتج عن تقدم السن .

4. لانكوم  اكسفوليانس كلارت   Lancome Exfoliance Clarte: بخلاصة الاناناس والبابايا  للبشرة العادية ، يساعد على ازالة خلايا الجلد الميتة ليجعل البشرة مشرقة خالية من العيوب .

5. ديرمالوجيكا Dermalogica : للاستعمال اليومي ، لاصلاح بشرة الجلد المتعبة ، يستخدمه  الكثير من المشاهير مثل فيكتوريا بيكهام وكاميرون دياز ، فهو يساعد على اصلاح الجلد ومقشر في غاية الدقة يزيل الاوساخ دون تجريد الجلد ، مثالي للبشرة الدهنية ويسد المسامات .

6. ليز ايرل Liz Earle : يحتوي على زبدة الكاكاو وزيت اللوز الحلو ليعطي بشرة اكثر نعومة ونضارة ، مثالي للبشرة في فصل الصيف للبشرة الجافة .

7. كريم Chantecaille : بخلاصة البامبو والكركديه لتجديد خلايا الجلد ، يساعد على تقليل المسام والخطوط الدقيقة ، لا يسبب اي تهيج او احمرار فهو مثالية للبشرة الحساسة .

8. كريم بوبي براون Bobbi Brown Buffing : يزيل البثور والهالات السوداء ليعطي بشرة نظيفة وصافية خالية من الهالات السوداء

9. كريم رقم 7  No7:  مثالي من البشرة التي تعرضت لاشعة الشمس لفترات طويلة ، يجدد البشرة  ويجعلها ناعمة كالحرير .

10. كريم نيود Nude :  طبيعي 100% مثالي للبشرة الحساسة .

  • اسماء كريم مقشر البشرة
  • انواع كريمات تقشير
السابق
خل التفاح للجسم جابر القحطاني
التالي
تعبير عن الاسرة