افضل مواضيع جميلة بالصور

كلمات شكر وامتنان

تحية شكر وامتنان
تحياتي وشكري وامتناني انقله بروح نقية ومشاعر فياضة..
انقلها محملة بالعبير وعبق الياسمين وطيب العطور والمسك.. مفعمة بالحب متدفقة منسابة كتدفق الماء الزلال من منبعه منسابا بعذوبة على جبال الحب والوفاء والاخلاص..
فمع الشدة .. ومع الكرب.. ولحظات تمر بها النفس بحزن.. وكابة ,. والم ووحدة.. تاتيني نفحات عطرة عبقة نضرة.. زكية.. تحييني فيها مداخلات من حولي.. تفاجاني .. تمتد الى لتحتضنني وتحتويني.. تغمرني امنا صافيا عذبا.. تطربني كلمات انقى واصفى من غدير الماء العذب.. اطيب ريحا من المسك.. واروع جمالا من ابهى اللوحات.. انها تتسم بالصدق والاخلاص والمحبة الخالصة من الاهواء والشهوات والسقطات..
لا البث ان احرم من شيء.. ليعوضني الخالق الودود بابهى مما فقدت.. ريما تتوق نفسي وتشتاق لما فقدت .. فهذه طبيعة النفس الانسانية التي جبلت على الحب والوفاء والحنين.. ولكن عين الرحمن تحرسني وتكسوني القا وروحا جديدة مع كل جديد جميل..
شكرا لكل من ساندني.. الهمني .. شجعني..اسدى لي معروفا .. قدم لي خدمة جليلة.. انس وحشتي في لحظة عسر..شاركني لحظات سعادة تغمرني.. وقف بجانبي .. واخذ بيدي.. واحتضنها بحب واطبق عليها ليحميها ويحنو عليها.. شكرا لمن ابتسم ابتسامة صادقة داعبت فؤادي ووجداني في لحظات شدة .. شكرا لمشاعر نبيلة انسابت في خاطري وتغلغت في وجداني تغلغل الدم النقي في العروق.. واعادت لي الحيوية بعد نضوب في العروق.. فغشيتني السكينة والطمانينية..
اخر ساجدة باكية منطرحة بالخضوع بين يدي ربي ساكبة لالئ دمعي علي اصيب ذرة من واجب شكري لمن اوجدني وترحم بي.. ادعوه في كل الاوقات سرا وجهرا.. حتى لو لم اتلفظ بالدعاء.. فهو محفور في خاطري.. احفورة في خلدي تعبر عن حبي وشكري رغم تقصيري..
انحني شكرا وعرفانا لامي وابي.. ربياني على خلق عظيم وقويم.. غرسوا في بذرة الحب والعطاء.. سقوها دمعا والما وعرقا لا ينضب.. واعتنوا بها وامدوها بحنان وحب وايمان.. ربوها على اعينهم وقلوبهم النقية التقية الصافية.. ليحصدوا ثمرها الندي .. فلم ينالوا منه الا اليسير .. لان هدفهم هو مرضاه الله والاصلاح في الارض ويمتد الثمر للخير وللبشرية ..
كانوا ولا زالوا الصبر بعينه.. والعطف المتدفق المستفيض.. ما اروع وجودهم معنا.. وما احلى العودة لكنفهم فهم الاصل والمرجع .. فشكرا لهما.. ورعاهما ربي بفيض عطائه ورحمته وغمرني معهما بحبه ورضاه لنكون عبادا صالحين اوابين..
ارسم على تغري ابتسامة شكر وامتنان .. وتغدق مقلتي بلمعة فيها دمعة حب وعرفان.. واتنفس شهيق المحبة والاخلاص .. فاشعر بسكينة تغذي كل ذرة في خلية من خلايا خلدي ووجداني وعقلي وروحي وجسدي.. فيخرج زفيرا عطرا فواحا بالمحبة والامتنان..يملؤني شعورا بالعطاء.. ومجازاة الاحسان بالاحسان.. شكرا لكل من وقف بجانبي وشجعني.. شكرا لكل احبتي في الله.. فردا فردا.. تعجز كلماتي التي ابتغي فيها وجه الله.. واجود بها لتنطق حكمة في قاموس الجمال والارتقاء والخير.. وتسعد من يقراها وتبث فيه روح الخير والعطاء ويتنسم نسمات التغيير التي انشدها في نفسي وفي كل من حولي ومن يقرا لي..
كلمات .. امل من الله الذي سخرها لي.. ان تلامس شغاف قلوب وعقول ندية صادقة خالصة.. لكن ربما يعترينا شيء من التيه او الضعف او الخمول .. بسبب قسوة الحياة وغدر الزمان.. ولكن الامل لا يزال وسيظل موجودا .. مادمنا نتوكل على الله وحده.. اهيب بكلامتي هذه ان تداعب الارواح وتسلي الانفس وترطب الافئدة.. وتؤانس الوحشة.. وتدل على الطريق مهما بغلت بساطتها.. فامل ان تكون بذرة صالحة لشجرة وارفة.. اتمنى ان تتوحد القلوب.. وترتقي النفوس.. وتتلاقى العقول.. لنصل معا الى سكينة وسعادة.. في الدنيا والاخرة..
شكرا لكم كل احبتي في الله.. كل شكري وتقديري وامتناني..
اتمنى ان تكون هذه الكلمات البسيطة تعبيرا ولو يسيرا عما يعتريني من شعور تحيتكم وشكركم فلا تتخلوا عني مهما حدث…

  • عبارات شكر وتقدير للاصدقاء
  • كلمات امتنان لمن حولي
  • صور شكر الأصدقاء
  • صور تعبر عن التحية والشكر
  • صور تحيه وشكر
  • صور تحيه للأصدقاء
  • صور تحية للاصدقاء
  • صور تحية شكر
  • كلمة شكر وتقدير صورة
  • اجمل كلمات الشكر والتقدير للاصدقاء
السابق
متى تبدا اعراض الحمل
التالي
متى يتوقف نمو البنات