افضل مواضيع جميلة بالصور

ملابس عروس تركية


1 – شاهدي اجمل فساتين زفاف تركية

تبحت كل فتاة عن فستان عروس جميل ومميز ليوم فرحها كي تبدو كالنجمة وتحصل على اطلالة ملفتة. لذلك اختارت لك  ياسمينة مجموعة من موديلات فساتين زفاف تركية للعام 2024 لتكوني الاجمل في يومك الكبير.

2 – الفستان القصير العصري

اختارت لك ياسمينة من مجموعات الازياء التركية فستان قصير كلاسيكي بالاكمام القصيرة يتميز بقصته الملفتة وتطريزه الجميل من الاسفل. غيري عن الفساتين الطويلة الكلاسيكية واعتمدي هذا الفستان لتحصلي على اطلالة مميزة.

3 – الفستان التركي الساتان

للحصول على لوك ناعم وانيق، ننصحك باختيار الفستان الطويل بالاكتاف العارية المصمم بقماش الساتان اللماع والذي يتميز بحزامه الملفت عند الخصر وبالعقدة الصغيرة عند اعلى الفستان. اعتمديه واحصلي على لوك الاميرات.

4 – الفستان بالكتف الواحد

اعتمدي الفستان الطويل الابيض الذي يتميز بقصته المصممة من عدة طبقات تول من الاسفل وبالكتف الواحد المزين بالزهور. اختاري تسريحة عروس تانسبك  ثم اضيفي اكسسوار على شكل وردة على شعرك واخطفي جميع الانظار في اهم يوم لك.

5 – الفستان مع الحزام الازرق

غيري عن الفساتين الكلاسيكية واختاري الفستان التول الطويل المزين بحبات الترتر من الاعلى ويتسع تدريجيا عند الخصر كما يتميز  بحزامه الازرق الجذاب عند الخصر. اعتمدي هذا الفستان واحصلي على اطلالة فريدة من نوعها.

السابق
صبغات شعر للسمر
التالي
تمارين لتخسيس الصدر