افضل مواضيع جميلة بالصور

رواية عبير بطلتها ميج

روايات عبير ، هي سلسلة متخصصة في اصدار الروايات الرومانسية العالمية المترجمة الى العربية  ، وقد اشتهرت منذ عقود ومازالت الى الان لديها اقبال كبير من قبل الشباب والشابات ، فهي روايات ذات طابع رومانسي وهذا النوع من الادب يفضله الكثير من الفئة العمرية الشابة ، ونظرا لهذا الاقبال الشديد على تلك الروايات فقد وضعنا لاعزائنا القراء من محبي روايات عبير قائمة من افضل روايات هذه السلسلة الجميلة .

افضل روايات عبير :-

1. غضب العاشق : رواية من تاليف الكاتبة اليزابيث جراهام ، تدور احداث الرواية حول رجل مكسيكي ثري يقع في حب احدى عارضات الازياء المشهورة ولكنه يكتشف بانها مخطوبة ، ويحاول التقرب منها الى ان يلتقيا في ظروف انتهازية ويحاول خطيبها ان يخلصها من يد الرجل الذي طالما حاصرها لينال منها .

2. سيد الرعاة : رواية من تاليف الكاتبة مارغريت روم ، تدور احداث الرواية حول فتاة فقيرة تعيش حياة بائسة بسبب الانهيار الاقتصادي التي تعيش به الى ان تتزوج من شخص هو سيد الرعاة الثري الذي ينقذها من الفقر والضياع الذي كاد ان يلحق بها هي واختها ولكن هذا الشخص الثري لا يحبها فتفضل العيش بالفقر بدلا من العيش بثراء مع شخص لا يحبها .

3. هروب من الهاوية : رواية من تاليف بيتي جوردن ، تدور احداثها حول فتاة تعرضت لصدمة عاطفية جعلتها يائسة وتكره الرجال ، الى ان تتزوج برئيسها في العمل الذي كان يحبها ويعاملها بلطف فتصبح في صراع مابين الانصياع لمشاعرها الجديدة اتجاه زوجها وجرحها الذي ما زال ينزف جراء حبها القديم .

4. خطوات نحو اللهب : رواية من تاليف نيرينا هيليارد ، تدور احداثها حول فتاة تذهب الى استراليا مع جدها لتكمل دراستها وتلتقي بشاب وسيم يحاول ان يغير مبادئها التي تربت عليها بتقرر عدم اللقاء به وتذهب للعمل كمدرسة للاطفال في منزل شخص ثري يعيش وحيدا حياة تعيسة بسبب توشها في وجهه وتركته خطيبته بسبب هذا التشوه فيصبح كارها للنساء ولا يثق بهم ولكنه سرعان ما يتعلق بالمدرسة وتتوالى الاحداث لمعرفة ما ان سيستمر هذا الحب ام لا .

5. ماساة عاشق : رواية من تاليف الكاتبة جيني كومبز ، نشرت لاول مرة في عام 1999 ، تدور احداثها حول شاب تعرضت عائلته لحادثة وهو في سن الخامسة عشر فتوفى والده واخوه وبقي وحيدا مع والدته الى ان توفت هي الاخرى ، فاصبح مصابا بعقدة نفسية جراء هذه الظروف القاسية ، فيقرر الهروب دائما من ذكرياته الاليمة بالسفر والترحال باستمرار الى ان يلتقي بفتاة ويقع في حبها ولكن طموحاته تتعارض مع طموحاتها لانها تكره السفر وتحب الاستقرار وهو يحب السفر دائما وتتوالى الاحداث لمعرفة ما اذا كانا سيتغلباه على هذه المفارقات بينهما .

6. معاناة : رواية من تاليف ليني كولنس ، تدور احداث الرواية عن امراة عاشت قصة حب فاشلة واصبحت لا تثق باحد وذهبت للعيش خارج مدينتها في مستشفى لتستطيع ان تنسى الماضي وتتعرف على شاب وسيم ولكنها تحاول الابتعاد عنه لانها لا تثق بالرجال وخاصة ان الشاب له العديد من العلاقات .

7. قريبا يا ملاكي : رواية من تاليف ان هامبسون ، تدور احداثها حول شابة تدعى لين ، تذهب في رحلة الى ايرلندا لتبتعتد عن ضغوطات العمل بين جمال الطبيعة من جبال وبحيرات ،تتعرض سيارتها للعطل بالقرب من مخيم للغجر واصبح يطاردها غجري متشرد واجبرها على الزواج منه بالعادات الغجرية ، الا انها تقع في غرامه بعد معاناة طويلة .

8. الوجه الاخر للذئب : رواية من تاليف ماري ويبرلي ، نشرت لاول مرة في عام 1982 ، تدور احداث الرواية عن شابة تدعى جين كانت تعيش مع خالتها دورثي التي اخبرتها بان والدها تركها وهي في عمر الثانية عشر دون رجعة ، ولكنها عرفت بان ما اخبرتها به خالتها عار عن الصحة تماما فكان والدها يرسل لها الرسائل ولكن لن تصلها اية واحدة منها الا انها وقعت بين ايديها اخر رسالة كتبها والتي دعى بها ابنته لزيارته حيث يقطن في جزيرة سارامنكا .

9. دمية وراء القضبان : رواية من تاليف فيوليت وينسيبر : تدور احداث الرواية حول رجل يوناني ثري يدعى هراكليون مفراكيس ، كان رجلا مسيطرا بفضل نفوذه ونقوده على الاخرين ، وعندما كان موعد زفافه على احدى الفتيات فوجئ انه تزوج بابنة عم الفتاة وتدعى فني التي كانت تحلم بان ترتبط به وتحقق حلمها .

10. السجينة : رواية من تاليف جانيت ديلي ، تدور احداث الرواية حول فتاة ثرية تدعى سامنتا ، تعمل في مجال الصحافة ، وكانت تعتبر ثروتها لعنة على حياتها حيث تسببت في الكثير من المشاكل بسبب هذه الثروة ، الى ان خطفها رجلا في جزيرة صغير فوقعت بينهما قصة حب وحاول حمايتها من الاشرار .

السابق
العاب قليلة الادب للمتزوجين
التالي
جميع حلقات انمي gundam seed destiny tv المحبين