افضل مواضيع جميلة بالصور

قصات الغرة 2024

صور قصات شعر الغرة مع اجمل نجمات هوليود

لان الغرة تدخل في صيحات الشعر في كل المواسم، ولانها من الموديلات المتوقعة في العام 2024،  تشاركك مجموعة من النصائح المستوحاة من اطلالات نجمات هوليوود، لتختاري القصة المناسبة لشكل وجهك، الذي يعد المعيار الاساسي عند اعتماد هذه الصيحة. فاكتشفي التفاصيل بنفسك.

الوجه الدائري: تعد الغرة القصيرة على الجبين هي الاسوا لهذا الشكل من الوجوه، لانها تساهم في تقصيره ومضاعفة دائريته، لذلك يفضل دوما التركيز عند هذه الحال على الغرة الجانبية، سواء القصيرة او الطويلة، كما هي الحال مع النجمة ايما ستون.

– الوجه المربع او الطويل: عندما يكون وجهك مشابها لشكل وجه اليكسا شانغ، المعروف بزاواياه الحادة، اعرفي ان الحل الامثل امامك هو قص الغرة ذات الخصلات غير المتناسقة مع بعضها، والكثيفة نوعا ما، سواء كانت طويلة او قصيرة، فهي تخفف من حدة شكل وجهك، وتمنحك اطلالة انثوية.

– الوجه البيضاوي: هو اكثر الوجوه المحظوظة، فانت الاوفر حظا معه، لانك الخيارات امامك كثيرة ومتاحة، سواء مع الغرة القصيرة على الجبين، الكثيفة او الناعمة، او حتى الجانبية، وهنا نتذكر قصة شعر الايقونة جاين بيركين.

– الوجه على شكل قلب: عندما نتحدث عن هذا الوجه، ياتي سريعا الى ذهننا صورة النجمة ريز ويذرسبون، والهدف هنا من الغرة هو احداث التوازن بين زوايا الوجه، وبين الجبين والذقن، لذا بدلا من الغرة الكثيفة، اختاري الجانبية الخفيفة التي تركز الانتباه على العينين، الفم، ومنتصف الوجه، وتبعده عن الذقن نوعا ما.

  • اجمل قصات الغرة 2020
  • قصات الغره الجديده
السابق
اجمل رسائل الحب والغزل
التالي
تعليم الايطالية بالصوت والصورة