افضل مواضيع جميلة بالصور

عبايات مغربية

اكتشفي اجمل موديلات عبايات مغربية
1 – العباية باللونين الفوشيا والذهبي

ان كنت تحبين الالوان الحيوية، ننصحك باعتماد هذه العباية باللون الفوشيا التي تتميز بتطريزها الملفت باللون الذهبي. اضافة الى ذلك، تتميزهذه العباية باكمامها الواسعة والشفافة ما يمنحك اطلالة كلها اناقة وجمالا.

2 – العباية الفخمة للمناسبات
ننصحك باعتماد هذه العباية السوداء في المناسبات التي يدخل عليها اللون الاحمر. تجمع هذه العباية بين الاناقة والانوثة وتتميز بقصتها الفريدة من نوعها ما يضمن لك اطلالة خلابة.

3 – العباية الكحلية مع الحزام
اليك هذه العباية باللون الكحلي التي تتميز باكمامها الشفافة وتطريزها الملفت فوق حدود الصدر. وايضا، تتميز هذه العباية بالحزام العريض عند الخصر مع الوردة باللون الابيض ما يمنحك اطلالة مفعمة بالانوثة.

4 – العباية باللونين الاسود والزهري
واكبي صيحات الموضة للعبايات واختاري هذه العباية باللونين الاسود والزهري التي تتميز باسلوبها العصري. كذلك، تتميز هذه العباية بتطريزها الملفت مه التفاصيل الصغيرة عند الاكمام وقبة العنق.

5 – العباية بنقشة النمر                                                                                                                   تالقي في المناسبات بهذه العباية السوداء التي تتميز بنقشة النمر الملفتة عند حدود الصدر والاكمام. كذلك، تتميز هذه العباية بقصتها الفريدة من نوعها وقماشها الفخم الذي يزيد من اناقتها.

 

 

 

 

 

 

 

 

السابق
كنافة لبنانية
التالي
فضائح الفوتوشوب