افضل مواضيع جميلة بالصور

موضة الضفائر

افكار جديدة لضفائر الشعر
خلال عروض ازياء اسبوع الموضة، رصدنا لك الصيحات التي ستقلب عالم تصفيف الشعر راسا على عقب. ومرة اخرى، يبدو ان الضفائر هي الصيحة التي لا يمكن الرجوع عنها خلال هذا الموسم. تسريحات تزين الشعر الطويل والقصير بالضفائر.سنركز اليوم على عرض اجمل التسريحات المضفورة التي تالقت على منصات العروض.
• الضفائر العادية: قيمة اساسية في تصفيف الشعر
لا تبطل موضة هذه التسريحة، كما ان تنفيذها سهل. انها عادة تصل الى اسفل العنق، ما سيعطي هيئة تسريحة الفو كاري. يمكنك ايضا تسريحها على هيئة كعكة، او الى الاعلى، للحصول على طلة انيقة مثل تلك الشبيهة بلارا كروفت.
• الضفيرة القمحية: الصيحة الابرز في هذا الموسم
ان هذه التسريحة التي تعرف بالضفيرة القمحية او الضفيرة المصرية هي الابرز هذا الموسم بعد بروزها في اسبوع الموضة؛ اكانت هذه الضفيرة فضفاضة او مشدودة، فستزين خصلك الطويلة في هذا الموسم. وعند تعلم تقنية التنفيذ، لن يصعب عليك تسريح شعرك.
الضفيرة الجانبية: التفصيل الرائج
يمكن اضفاء رونق خاص على طلتك، عبر تسريح الضفيرة الى الجانب، مع تكثيفها بطول الشعر، وفقا لرغبتك.
• الضفيرة الافريقية: طلة معقدة
تعرفي الى الضفيرة الافريقية الكلاسيكية او العكسية. انها تضفي رونقا خاصا على طلتك، وتليق بجميع المناسبات. غالبا ما تكون سميكة او كثيفة، على الرغم من المعتقد السائد، الا ان تنفيذها ليس صعبا بتاتا. تبدا الضفيرة الافريقية عند اسفل العنق، وتمتد على طول الراس. يمكن تسريح ضفيرة واحدة او اكثر في كل الراس. بالاضافة الى ذلك، يمكن للجدايل ان تقف عند النقطة التي ترغبين في الوصول اليها.
• الضفيرة على هيئة عصبة راس: الاكسسوار المطلق
ما من جدوى للبحث عن الاكسسوار الابرز والمطلق لهذا الموسم لتزيين شعرك. يكفي ضفره على هيئة عصبة راس نهائية. يمكن لهذه العصبة المضفورة ان تجلس الى الامام، على ان تتوج الراس، او ان تجلس على الجبين لكي تبدو كعصبة الراس الطبيعية.

 

  • اخر الضفائر
  • اضرار الضفائر الافريقية على الشعر
السابق
فرش الطريق بالورود صور
التالي
رسايل الاصدقاء 2024