افضل مواضيع جميلة بالصور

تصحيح الانف

تشير الاحصاءات الجديدة الى ان 60 % من السيدات غير راضيات عن عملية تجميل الانف التي خضعن لها، فيما قسم كبير منهن يلجا الى عملية تصحيح الانف. تعد عملية الانف من اكثر عمليات التجميل انتشارا في العالم، تلجا اليها السيدات من اجل تحسين شكلهن الخارجي. بعد الخضوع لهذه العملية، لا تحصل المراة دوما على النتائج المرضية. لهذا، تقرر مجددا الخضوع لعملية تجميل انف اخرى بهدف تصحيح العيوب.
تجرى العملية تحت تاثير البنج الموضعي او حتى الكلي، ويتم من خلالها اعادة تشكيل الانف من جديد. وينقسم هذا النوع من العمليات الى انواع:
زيادة حجم الانف: بعد الخضوع لعملية تجميل الانف، تلاحظ السيدة ان انفها اصبح اصغر مما توقعت. لذا تلجا الى الطبيب مجددا لتكبير حجم الانف. يقوم الطبيب في هذه الحالة بزرع غضروف يستاصله من الجسم في الانف او حتى بوضع ما يسمى بداعم لتقوية غضروف الانف من جديد.
تصغير حجم الانف: تحلم السيدات في الحصول على انف يشبه انف الشهيرات. لذلك يخرجن من عملية التجميل الاولى غير راضيات نهائيا عن شكل انفهن. هنا، تلجا المراة من جديد الى طبيب التجميل من اجل تصغير انفها اكثر من السابق.
تصحيح تشوه الانف: يبقى هناك قسم اخر من السيدات غير المحظوظات في العملية التجميلية التي اجريت لهن في السابق. ولذلك، يجبرن على اجراء عملية تصحيح للتشوه الحاصل كي يحافظن على شكلهن الخارجي.

وتبقى نصيحة “انا زهرة” لك هي اختيار طبيب ماهر قبل الخضوع لاي عملية والتكلم معه مطولا عن الشكل الخارجي الذي تريدينه لانفك حتى لا تضطري للخضوع لعملية تجميل ثانية انت في غنى عنها

 

السابق
هل يجوز الجماع في الاواخر من رمضان
التالي
تنميا الارجل من اسفل