افضل مواضيع جميلة بالصور

مسكات عرايس كشخه

 اختاري اجمل صور مسكات عرايس من انستقرام

بات موقع انستقرام البوما ضخما للصور التي ينشرها المستخدمين من كافة اقطار العالم مما جعله موقعا يقصده الكثيرون ليستوحوا منه مختلف تفاصيل حياتهم وللعروس حصة كبيرة على انستقرام خصوصا انك تجدين افكار جديدة ومبتكرة قامت بها عرايس ونشرنها على انستقرام لذلك اختارت لك ياسمينة اليوم اجمل صور مسكات عرايس من موقع انستقرام. اكتشفي اجمل افكار ياسمينة الخاصة بالاعراس

2 – اختاري الباقة الزهرية المزينة باللؤلؤ

اعتمدي في يوم فرحك مسكة العروس الناعمة والانثوي التي تتماشى مع اطلالتك الفخمة واختاريها باللون الزهري الناعم. زيني مسكة العروس بسلسلة من الحبات البيضاء التي تشبه اللؤلؤ او ببعض الاكسسوارات الناعمة والفخمة.

3 – اعتمدي المسكة الصفراء الملفتة

تميزي بمسكة فرحك التي تجمع بين البساطة والاسلوب الملفت في الوقت عينه. تتميز هذه المسكة ببساطتها من حيث اختيار عدد قليل من الازهار ذات العنق الطويل، في حين انها ملفتة من حيث لونها الاصفر الحيوي وسلسلة الحبات التي تشبه اللؤلؤ والتي تلفها عند العنق.

4 – تميزي بباقة بنفسجية ناعمة

اما ان كنت قد اخترت اللون البنفسجي ليطغى على يوم فرحك، فننصحك باختيار المسكة البنفسجية الناعمة وتجنب اختيار الوان اخرى. يمكنك اعتماد المسكة الملونة التي تتماشى مع اللون الطاغي على زينة فرحك ولكن احرصي على عدم المزج بين الوان مختلفة وحيوية.

5 – اختاري المسكة الناعمة الكلاسيكية

حافظي على بساطة ونعومة اسلوبك واعتمدي المسكة البيضاء المزينة ببعض الازهار باللون الزهري الفاتح او المشمشي لتحافظي بذلك على اسلوبك الكلاسيكي الناعم. زيني هذه المسكة بالقليل من ازهار الجيبسوفيليا الناعم ولا تنسي ان تشاركينها مع العرايس على موقع انستقرام.

  • عرايس 2240
  • اجمل عرايس فى العالم
  • صور رمزيات عرائس انستقرام
  • صور مسكات عرايس من انستقرام
  • صور مكياج عرايس انستقرام
  • مسكات عروس 2019 انستقرام
السابق
كاسات بوهيمى
التالي
اكل كتير فراخ