افضل مواضيع جميلة بالصور

فساتين طويله للنهار


العنود بدر باطلالة انيقة مع موضة التنورة الفضفاضة

خلال النهار، تختار العنود اطلالة انيقة ذو تنورة فضفاضة

عندما تقضي اوقات رمضانية في المنزل مع العائلة، تختار العنود فستان ماكسي باللون الاخضر

تبرهن لنا العنود في هذه الاطلالة قدرة كل امراة على تجديد اطلالتها بفضل تغيير بسيط في الملابس، فترتدي نفس التنورة السوداء وتنسق معها بلوزة كارلوتا البيضاء، اما حقيبتها فهي بحجم كبير وبنقشة الثعبان، اطالالة مميزة وبسيطة لايام شهر رمضان الفضيل.

العنود تستضيف صديقاتها خلال شهر رمضان الفضيل

تحب العنود بدر استضافة صديقاتها خلال شهر رمضان، فترحب فتقدم لهن القهوة واشهى الماكولات الرمضانية. تختار العنود لهذه المناسبة فستان كارلا ماكسي باللون الاخضر الزمردي بنقش الثعبان بقصة ضيقة على الجسم ومزين بذيل كلوش.

تتالق العنود باكسسوارتها المميزة من تومي هيلفيغر

اما بالنسبة للاكسسوار، فتختار العنود ساعة كبيرة وتنسقها مع سوار على شكل سلسال عريض وبعض الخواتم الناعمة، فتبدو بكامل اناقتها وجاهزة لاستقبال صديقاتها. وقد جهزت حقيبتها لتستكمل نشاطها خارج المنزل بعد وليمة الافطار الشهية.

تحب العنود حقائب اليد باحجام كبيرة، وخصوصا عند قضاء نشاطاتها اليومية

تختار العنود عادة حقيبة بحجم واسع لنشاطاتها اليومية، وهنا وقع اختيارها على حقيبة على شكل Hobo بلون بني فاتح، ونظارات ذات اطار ابيض تزيد اطلالتها جمالا.

تتالق العنود باطلالة مميزة عند ذهابها الى امسية سحور في فندق الريتز كارلتون

من دعوة الى اخرى ومن سهرة رمضانية الى اخرى، تتعدد المناسبات عادة خلال الشهر الفضيل ، وتكثر الحاجة للاطلالات الجميلة والمتنوع. وهنا تختار العنود اطلالة انيقة لسهرة سحور في فندق الريتز كارلتون في دبي مؤلفة من قميص كارلوتا الابيض مع ربطة سوداء على العنق، وقد نسقت معها تنورة كارلا بطراز الماكسي بكسرات باللون الاخضر الزمردي والاسود.

تنسق العنود اجمل الاطلالات من مجموعة تصاميم تومي هيلفيغر الحصرية لشهر رمضان الفضيل

الخيارات عديدة مع مجموعة تومي هيلفغر الرمضانية. تنسق العنود في هذه الاطلالة قميص كارلا الفضفاض بلون اخضر زمردي بنقش الثعبان وتضيف عليها لمستهاا الخاصة فتختار تنورة ذات خصر عال لتبرز نحافة خصرها بطريقة انيقة وجميلة.

تختار العنود تنسيق هذه الاطلالة مع احدى جاكيتات البوليرو المميزة من تصاميم المجموعة

كما يمكن تنسيق هذه الاطلالة مع جاكيت بوليرو قصير باللون الاسود تماما كما فعلت العنود.

العنود تنسق اطلالاتها من تومي هيلفيغر بكل اناقة وتميز

تبرهن لنا العنود في هذه الاطلالة قدرة كل امراة على تجديد اطلالتها بفضل تغيير بسيط في الملابس، فترتدي نفس التنورة السوداء وتنسق معها بلوزة كارلوتا البيضاء، اما حقيبتها فهي بحجم كبير وبنقشة الثعبان، اطالالة مميزة وبسيطة لايام شهر رمضان الفضيل.

اما لسهراتها المميزة، لا تستغني العنود عن فستانها الاسود المفضل من تومي هيلفيغر

وبالطبع، يبقى اللون الاسود سيد المناسبات، وبسبب كثرة الدعوات التي تتلقاها العنود، لا تستغني ابدا عن فستانها الاسود الطويل والحريري الذي تعتبرة الخيار الافضل فترتديه مع احدى عباياتها.

السابق
تورتات سهلة التحضير
التالي
ديكور اسبانى_ديكورات حلوة