افضل مواضيع جميلة بالصور

فساتين حمل للمحجبات


1 – تصفحي بالصور، احلى موديلات فساتين حوامل 2024

قديما كانت فساتين الحوامل مقتصرة على بضعة موديلات مريحة فقط، اما اليوم فان فساتين الحوامل باتت تشبه كثيرا الفساتين العادية العصرية والراقية لتناسب الاطلالات المختلفة وجميع المناسبات. تابعي ياسمينة، وشاهدي صور موديلات فساتين حوامل 2024 المميزة.

2 – الفستان الكروشيه القصير

ضمن موديلات فساتين حوامل 2024 المميزة، اخترنا لك هذا الفستان الكروشيه القصير باللون الابيض. فالكروشيه رائج كثيرا هذا العام ويمكن للحوامل ارتداؤه للحصول على اطلالة راقية مواكبة للموضة.

3 – الفستان-القميص الاسود

راجت هذا الموسم موضة الفستان الذي يشبه القميص اذ ياتي مزررا من الامام او بسحاب داخلي. وان هذا الفستان مريح كثيرا للحوامل ويمنحهن اطلالة عصرية ومريحة في الوقت ذاته. ومن بين صور فساتين حوامل 2024 العصرية، اخترنا لك هذا الفستان الاسود.

4 – الفستان الضيق على شكل القلم

اذا كنت حاملا فهذا لا يعني بالضرورة ان عليك الابتعاد عن الفساتين الضيقة على شكل التنورة القلم. فضمن مجموعة فساتين حوامل 2024 الحديثة، تجدين هذا الفستان الضيق وانما بالقماش المريح الذي يناسب حملك واطلالتك العصرية.

5 – الفستان الاسود الطويل

اذا كنت تشاركين في مناسبة اجتماعية ليست كبيرة كثيرا، يمكنك اختيار ضمن مجموعة فساتين حوامل 2024 هذا الفستان الاسود الطويل وتنسيقه مع الاكسسوارات المناسبة التي تختلف باختلاف المناسبة التي تشاركين فيها.

6 – الفستان القطني المقلم

راجت كثيرا هذا العام موضة الفساتين القطنية المقلمة ذو الطابع العصري. ويمكن للحوامل اختيار هذه الفساتين المريحة ضمن مجموعة فساتين حوامل 2024. ويمكنك تنسيقه غما مع الجوارب الداكنة في الشتاء او ارتدائه بمفرده في الصيف.

7 – فستان الدانتيل الشيك

ضمن مجموعة صور فساتين حوامل 2024 الراقية والشيك، اخترنا لك هذا الفستان الطويل المصنوع من الدانتيل. وان هذا الفستان يليق بمناسباتك الكبيرة والضخمة وياتي بقماش مريح مخصص للحمل.

السابق
الم في الجزء الايسر من البطن
التالي
صور كتالوج فساتين ومكياج