افضل مواضيع جميلة بالصور

فساتين سهرة قصيرة كشخة


1 – فستان قصير من تصميم زهير مراد

لو اردت جمع الاناقة والعصرية بفستان واحد، ما عليك سوى اختيار هذا التصميم من مجموعة زهير مراد. صمم هذا الفستان من القماش المطرز باكمله وبقبة عنق عصرية تمنحك اطلالة انيقة وتبرز جزء من شخصيتك القوية. اختاري هذا الفستان وانطلقي الى سهراتك بثقة.

2 – فستان قصير من تصميم ايلي صعب

هل تبحثين عن فستان قصير يمنحك اطلالة مشرقة وجذابة؟ اليك هذا الفستان من تصميم ايلي صعب الذي صنع من القماش المطبع بالورود الكبيرة مع الاكمام الواسعة والتنورة الفضفاضة التي تبرز جمال قوامك بفضل الحزام وتمنحك لوكا عصريا وانيقا.

3 – فستان عصري قصير

لاطلالة مميزة وعصرية، استوحي من تصاميم جان بول غوتييه هذا الفستان وتمتعي بلوك جذاب وانيق. صمم هذا الفستان من القماش الاسود الناعم لياتي الموسلين ويزين الفستان بكامله على شكل فراشة كبيرة. اختاري هذا الفستان واحصلي على لوك عصري ومميز.

4 – فستان اصفر كاجوال

اختاري هذا الفستان القصير والانيق من تصميم جورج حبيقة وكوني اميرة سهراتك. صمم هذا الفستان القصير بطريقة ناعمة تبرز جمال المراة وتمنحها اطلالة مميزة لاسيما وان الحرام ياتي بشكل ناعم عند الخصر لينسدل الفستان بطريقة فضفاضة وجذابة حتى الركب.

5 – فستان قصير من تصميم رامي قاضي

استوحي من هذا الفستان لوكك العصري والانيق وتالقي باطلالة تسحر كل من حولك. ان كنت تبحثين عن فساتين فخمة وعصرية اختاري هذا الفستان الغريب والجميل المصمم عند الصدر بالقماش الناعم لينسدل بعدها بطريقة فضفاضة وعصرية.

  • فساتين سهرة قصيرة باللون الفضي
السابق
كيف تختارين هدية لحبيبك
التالي
المتنمرين وكيفيه تقويمهم