افضل مواضيع جميلة بالصور

اختراع مشروع عن طب والصحه

 

الداعية اليمني الشيخ عبد المجيد الزنداني انه حصل على براءة اختراع دواء لعلاج مرض الايدز، من منظمة ويبو العالمية التابعة للامم المتحدة، وقال ان علاجه قابل للتصنيع، لكنه يسعى حاليا لحماية اختراعه في 185 دولة في العالم.

وقال الزنداني في حديث خاص بثته قناة الجزيرة مباشر مساء الخميس، انه الوحيد في العالم الذي يدعي اختراع دواء يقضي على الفيروس المسبب لمرض “الايدز”، وارجع ذلك الى فضل الله اولا، وتخصصه في ابحاث الاعجاز العلمي وتوجهه الى الطب النبوي، ففتح الله عليه باختراع دواء للايدز.

وكشف انه بدا البحث لايجاد علاج للايدز منذ 25 عاما، بالاشتراك مع هيئة الاعجاز العلمي بالسعودية التي كان يعمل لديها، كما واصل ابحاثه في مركز ابحاث الطب النبوي، التابع لجامعة الايمان في صنعاء التي يراسها، حتى توصل للعلاج.

وقال “لقد استطعنا ان نثبت بالادلة المخبرية ان لدينا الدواء الذي يقضي على فيروس الايدز، وقد اختبرنا العلاج وفقا للبروتوكول العلمي للتاكد من ان الدواء صالح ام غير صالح، بعدما جربنا العلاج على الحيوانات وثبت لنا ان سميته كانت صفرا”.

تجارب العلاج
واضاف “بدانا في عام 2005 علاج مجموعتين، الاولى كانت تضم 13 مصابا بالايدز، واستمر علاجهم سنة كاملة، فشفي منهم عشرة مرضى، بينما الثلاثة الاخرون هبط لديهم نسبة فيروس الايدز، والمجموعة الثانية بلغ عددها 25 مريضا، شفي منهم 13”.

  • قصيدة تضم وصف اختراع ما
السابق
الاعشاب التي تنقص في طول القامة
التالي
المم في راس العضو الذكري