افضل مواضيع جميلة بالصور

قصص جن قصيرة جدا

 

 

 

 


واناادور عن قصص مرعبة لقيت هذي القصص القصيرة وكانت بجد رهيبة ..نبدا وطبعا واقعية
لانها عن الجن والجن عالم واجب الايمان به..

كان هناك شاب في سهرة رائعة مع شقيقته وزوجها وابنائهما في ثاني ليالي العيد، حيث تاخر به الوقت حتى الساعة الواحدة والنصف ليلا، وقد كان بيته بعيدا جدا عن بيت اخته ويحتاج الى ما يقارب الساعتين للوصول لبيته، فاستاذن منهم وخرج مسرعا بسيارته عائدا الى المنزل.

وفي الطريق ارتفعت درجة حرارة السيارة حتى كادت ان تتلف بسبب عدم وجود الماء في المبرد، لم يجد سوى محلا تجاريا واحد فاتحا ابوابه في ذلك الوقت من الليل، فاقترب ماشيا ودخل المحل فلم يجد سوى هندي ووجهه الى الحائط وكان يعد النقود، فقال الرجل اريد زجاجة ماء بسرعة، وما ان ادار الهندي وجهه الا وبه عين واحدة فقط، فانتابت الرجل حالة من الهسيتيرة والخوف الشديد فهرول مسرعا نحو سيارته وادار المحرك رغم حرارته وانطلق مثل الصاروخ نحو بيته.
وفي اليوم التالي عاد ليرى المحل مغلقا ولما سال جيران هذا المحل عنه قالو له مات فيه هندي قبل سنتين. وكل من يستاجر هذا المحل يجد في مشاكل لانه مسكون.” ..
………………………………………….. …….
هناك قصة تقول ان رجلا استاجر بيتا في مكان ما .. وكان هذا البيت مهجورا لفترة طويلة وقام صاحبه بصيانته واعادة طلائة وتغيير ديكوره ثم عرضه للايجار .. يقول هذا الرجل :- نقلت امتعتي الى ذلك البيت وبت انا واطفالي ليلة هانئة .. ومرت عدة ايام وكنت انا اذهب الى العمل صباحا لاتي في المساء وانام مبكرا لمواصلة العمل ولكن زوجتي كانت تسهر كثيرا امام التلفزيون .. وبعد مرور اسبوع ذكرت لي والخوف يملا عينيها بان الامر في هذا البيت يدعو للريبة فسالتها وما الذي يدعو للريبة ؟؟؟؟ فقالت لي بانه في كل ليلة تسمع ضجة في الممر المؤدي الى المطبخ واحيانا تسمع صوت صراخ اطفال وصوت ارجلهم وهو يركضون في انحاء المنزل فقلت لها ان ذلك يكون من ضججيج التلفزيون وان تواضب على صلاتها وتكثر من قراءة القران لكي لا تعود لمثل تلك الوساوس ..وفي يوم ما عدت متاخرا الى البيت ومنهكا من العمل الذي تواصل طوال ذلك اليوم ,, وعندما دخلت المنزل وجدت زوجتي لا حراك بها وعيناها شاخصة وهي ترتجف وتتصبب عرقا .. وبعدما افاقت من غيبوبتها اخبرتني انها شاهدت امراة جالسة معها في الصالة وتبادلت معها اطراف الحديث وافهمتها المراة انها هي واسرتها يسكنون هذا المنزل منذ مدة طويلة ولا يمكنهم الرحيل عنه ونصحت تلك المراة زوجتي بان تبحث لها عن مكان اخر هي وزوجها واطفالها لان هذا البيت صغير ولا يسع الجميع .. وقد اصبت بدهشة كبيرة وانا استمع لتلك الرواية التي ترويها زوجتي .. وما ان انتهت حتى ظهر رجل قصير القامة امامي وقال لي :- نحن لا نريد ان نضرك ولكن اسرتنا كبيرة وقد سكنا هذا المنزل قبل ان تسكنه انت بسنوات طويلة فلذلك نحن نطلب منك ان تبحث عن منزل اخر .. يقول الرجل :- لقد حمدت الله ان الاطفال كانوا يغطون في نوم عميق تلك الساعة فلو راوا ما رايت انا وامهم فالله وحده هو العالم بما سيحل بهم .. ووافقت على الرحيل بشرط ان يعطوني مهلة للبحث عن منزل اخر فاعطوني شهرا كاملا على ان لا يؤذوا احدا من اسرتي ولا يظهروا لهم ليلا او نهارا .. ثم رحلنا عن المنزل
…………………………………………..
روى احدهم انه كان يسكن مع مجموعة من اصدقائه ومعارفه في سكن لهم وكانت هناك قطتان تاتيان كل يوم لاخذ الاغراض من المطبخ وعندما تنهران تلوذان بالفرار .. وفي مرة من ذات المرات كان هذا الشخص في المطبخ ودخلت القطتان لاخذ قطعة من اللحم الذي كان يعده للعشاء وحاول انتهارهما فهربت احداهما وبقيت الاخرى تعاركه على قطعة اللحم فما كان منه الا ان ضربها باداة ثقيلة على راسها فماتت القطة .. وبعد فترة قصيرة رن جرس الباب واذا بشرطي يسال عن هذا الشخص .. طلب الشرطي من هذا الرجل الذهاب معه الى قسم الشرطة لبعض الاجراءات .. يقول الرجل :- ركبت معه السيارة وذهبنا الى مكان لا ادري اين هو فوجدت جمهرة كبيرة من الناس واصوات مرتفعة ووجدت نفسي امام رجل له هيبة كان يكون قاضيا او شيخ قبيلة او نحو ذلك .. ولقد شاهدت نفس القطة التي كانت تاتي الى مطبخنا واقفة امام ذلك الشيخ وهو يسالها عن الذي حدث بالضبط .. فسردت القصة بكل امانة فقال الشيخ :- يبدو ان صاحبنا مخطئ ولولا شهادة القطة التي جاءت في صالحك لما رجعت سالما الى منزلك .. ولكن كان هناك فئة من الموجودين لم ترضى بالحكم وحاولوا الصراخ مطالبين بالقصاص لكن الشيخ انتهرهم قائلا ان ابنهم جنى على نفسه .. يقول الرجل :- عدت بعد ذلك الى البيت لا ادري كيف ولكني اكتشفت ان رفاقي كانوا يبحثون عني في كل اقسام الشرطة لمدة ثلاثة ايام وانا لاادري كيف مرت الايام الثلاثة التي يقولون عنها لانني غبت عنهم لحظات قصيرة فقط
………………………………………….. ……………………………
الله يحفظنا ويحرسنا اللهم اامين واذا كانت القصص في نظركم شوي طويلة المهم الفائدة

السابق
موافقة الاسلام للفطرة
التالي
cv عربى وانجليزى