افضل مواضيع جميلة بالصور

تصغير الانف بدون جراحة

جربت الزنجبيل لتصغير الانف اقسم لكم بالذي لااله الا هو اني استفدت عليه لدرجة ان انفي كان شوي كبير عريض كان والله اتحدد شكلوا ونحف من 4 ايام استخدام وانا مستمرة الى ان اصل للشكل الذي اريده.

الطريقة( احضرت زنجبيل مطحون طازج وليس مجفف بعدها يطحن لا تاتي به كما هو وتطحنيه او تشتريه من العطار مطحون جاهز وتضعي قليل مقدار ملعقة اكل براحة يدك وتحطي قليل من الماء يعجن الخليط ويضاف اليه الماء الى ان يكون شبه سائل وسط وليس كثيرا تضعينه على الانف الشكل الذي تريديه بمعني اذا كان انفك كبير من الارنبة تضعي عليه او اذا كنت تريدين تحديده من الجنبين تضعي من الجنبين كما تريدين المهم تجنبي منطقة العين . الاعراض تحسي بحرقا في الانف ولكن هذا الشيء بسيط ولا يستمر .

يابنات انا سمعت عن الزنجبيل للانف وسبحان الله من ثاني يوم من المداومة تغير انفي وصار احلى سبحاان الله انصحكم تستعملوة انااخذت زنجبيل شريحة رطبه وفركتة باانفي مثل طريقة الليمون وانفي احمر صار حار واحمر لكن تحملته

من يوم ما قرات الموضوع وانا لم اكف عن قول لاحول ولاقوة الا باله ، بس انا ما نسيتكم وقلت لازم افيدكم….!!

في هذا العصر ازدادت صيحة عمليات التجميل بشكل غير طبيعي واصبح الرجل والمراه والطفل يسعى لجمع المال من اجلها ولكن الله يضع قدرته في اضعف خلقه . والله سبحانه وتعالى لم يخلق داء الا وله دواء ولم يخلق عله الا ولها حل .(بدخل في الموضوع ما رح اطول عليكم)مين كان يتوقع انه في نبته طبيعيه ممكن تصغر الانف تحدده والنبته هذه موجوده في كل بيت ، هي نبتة (الزنجبيل)قولوا سبحان الله.

تعمل هذه النبته على تصغير شكل الانف وتحديده باخذ قطعت زنجبيل وتجفيفها ومن ثم طحنها ، وناخذ الكميه التي نرغب بها ونضعها على راحت اليد ونضيف اليها الماء حتى تصبح شبه سائله (مو سائله شبه سائله)وتوضع على المنطقه التي نرغب في تصغيرها او يمكن ناخذ قطعه من الزنجبيل طريه وندعك فيها الانف صحيح انها حارقه ولكن سيزول الالم بعدة ثواني ويمكن ايضا وضع الرنجبيل المطحون باظافه خل التفاح اليه ووضعه على البطن وتغطيته بشاش والنتيجه بطن نحيله ومخصره لمن يرغب.الله موفر لنا كل شي بس حنا لازم نفكر ونشوف كل شي الله معطينا ومومعطي غيرنا (الغرب) اكيد له فائده كبيره . الله يحمينا من المشارط والسكاكين من بين اسرار نجمات السينما و الفنانات ، الاستفادة من الاضاءة للظهور بافضل منظر و من بين هذه الوسائل ، موقع جاراتي يقترح عليك طريقة لتصغير الانف بالماكياج و بدون جراحة او اي شيء من هذا القبيل .اذا كنت تشعرين بان انفك يتسم بحجم اكبر من مكامن وجهك ويشكل لك احراجا؟ اليك بعض الحيل النموذجية من خلال وضع مكياجك فيبدو اصغر مما هو عليه.يمكنك وضع ال”بلاش” من كل جهة من انفك، لتخلقي “ظلا”، فيبدو الانف انحف. ويمكنك ايضا استعمال الايلاينر والمسكارا فحسب على عينيك، فيتسلط نظر الاخرين الى عينيك بدلا من التركيز على انفك.من جهة اخرى، هناك طريقة اخرى ايضا تساعدك على جعل انفك يبدو اصغر، وتكمن من خلال اخفاء حدود انفك (على العظم)، بواسطة قلم لتغطية العيوب. استخدمي مسحوق اساس خفيفا وضعي مسمرا عليه، فتبدو الامور اكثر طبيعية. كما يمكنك اللجوء الى تغميق لون حدود الانف ووضع لون خفيف على اعلاه.اما اذا كان انفك طويلا فعليك ان تضعي مسحوق اساس غامق اللون في وسطه.

 

  • ولله العظيم أنفي كبرمن أ زنجبيل
السابق
طريقة سلطة كول سلو
التالي
المتشردة رواية اجنبية