افضل مواضيع جميلة بالصور

موضة 2024 ماهي

ما هي ابرز الحقائب لشتاء 2024؟

من ميلانو، اكتشفي موضة الاحذية لشتاء 2024

فبعدما قمنا بتغطية اهم عروض ازياء اسبوع الموضة الباريسي، حان الوقت لنلخص لك ابرز صيحات الاحذية والحقائب التي ميزت هذه العروض وسيطرت عليها، صيحات او تصاميم نعتقد انها سترافق اطلالات النجمات والفاشينيستا في المواسم القادمة، فما هي ابرز هذه الصيحات؟

1- حقيبة كلوي باسلوب الريف: من Chloe، برزت حقيبة Marcie التي رافقت اطلالات النجمات لمواسم عدة وها هي هذه الدار الفرنسية تقدمها من قماش الشموا لتعكس اسلوب الريف والستايل البوهيمي الرائج في شتاء 2024 كما موضة الشراريب اي ال Fringe مع ال Tassel اي الشراريب التي تزين هذه الحقيبة.

2- حقيبة Hermès: من مجموعة Hermès لشتاء 2024، لفتتنا الحقيبة ذات الاشكال الهندسية او الجيوميترية، هذه الحقيبة التي اتت محددة عند الزوايا والتي تضفي لمسة انيقة وراقية وتعكس اسلوب ال Minimalism.

3- حذاء CHANEL: على مدار حوالي 30 سنة، لم يقدم كارل لاغرفلد في مجموعاته حذاء كوكو شانيل الكلاسيكي الذي اشتهر مع غابرييل شانيل غير انه في مجموعة شتاء 2024، اختار اعادة احياء الحذاء الكلاسيكي الذي ياتي بلون البيج والاسود من الامام اي بموضة ال Black Toe، هذا الحذاء الذي ياتي بكعب صغير وعريض.

4- حذاء الكسندر ماكوين: على مدار موسمين تقريبا وموضة ارتداء الجوارب مع الاحذية ترافق اطلالات الفاشينيستا ولشتاء 2024، اختارت دار ماكوين تطوير هذه الموضة وتقديم حذاء كاحل يبدو لك وكانه حذاء كلاسيكيا مع جوارب من اللون ذاته.

5- حذاء Miu Miu: من حقبة الستينيات، استوحت دار Miu Miu موضة الاحذية الجديدة لموسم شتاء 2024 اذ اتت بكعب صغير وعريض بموضة ال Block Heels.

6- حذاء Saint Laurent: قدم لنا هادي سليمان مجموعة مستوحاة من اسلوب الروك، هذا الستايل التي يميز دار سان لوران اذ اتت التصاميم مليئة بالقماش الجلدي الذي سيطر على الاحذية ايضا فقد قدم لنا موضة حذاء الكاحل الجلدي بالكعب الرفيع.

7- حقيبة Celine: بعدما شهدنا موضة حقيبة الحزام، ها هي دار سيلين تقدم لنا في مجموعتها لشتاء 2024 حقيبة جديدة، انها الحقيبة التي تاتي على شكل حزام انما ترتدينها على الكتف كنيشان.

8- حقيبة لويس فويتون: بعدما اشتهرت حقيبة Petite Malle التي قدمها نيكولا غيسكيير في مجموعة الكروز 2024، هذه الحقيبة التي عرفت انتشارا واسعا، ها هو غيسكيير يعيد احياء حقائب لويس فويتون السفر ويقدم حقيبة ال Trunk بحجم كبير نسبيا لموسم شتاء 2024.

من ميلانو، اليك اجمل الحقائب لشتاء 2024

9- الاحذية طويلة الساق: بعدما شكلت هذه الاحذية موضة رائجة في موسم شتاء 2024، ها هي تبقى مسيطرة في موسم شتاء 2024 مع ديور و Isabel Marant ولو باسلوب مختلف اذ تاتي ضيقة ومن الجلد اللماع بشكل تبدو وكانها جوارب ضيقة او مزخرفة كما رايناها في عرض ايزابيل ماران.

 

 

  • ماهي موضة 2019
  • ما هي موضة 2019
  • ماهى ألوان موضة 2018
  • ماهي صيحات الموضه لشتاء 2019
  • موضة ال 2019
  • موضة الأحذية 2019
السابق
قصه ستراتون
التالي
موضوع صور فساتين ميساء مغربي 2024