افضل مواضيع جميلة بالصور

ازي اعمل ايمل ياهو 2024

شرح طريقة عمل ايميل ياهو او انشاء ايميل على الياهو

نشاء ايميل على الياهو يبدا بالذهاب الى موقع شركة ياهو وهو Yahoo.com واذا كنت تريد ان ايظهر الموقع باللغة العربي فتوجه لموقع ياهو من هنا maktoob.yahoo.com وستجد على اقصى يمين الشاشة كلمة البريد او اسفل شعار شركة ياهو كلمة البريد, انقر فوقها لبدا عمل ايميل ياهو .

تفتح لك نافذة جديدة للدخول الى حساب الياهو الخاص بك ولكننا لم نقم بانشاء حساب ياهو بعد لذا نقوم بالنقر فوق زر انشاء حساب جديد الزر باللون الازرق او يمكنك التسجيل في ياهو عن طريق الفيس بوك او حسابك في جوجل.

تجد اسفل انشاء حساب ياهو كلمة فيس بوك وكلمة جوجل عند النقر فوق احداهما تظهر نافذة تطلب منك تسجيل الدخول الى حسابك في الفيس او جوجل وعندها يقوم ياهو بربط حسابك في الفيس او جوجل به وياخذ اسم المستخدم من الحساب ويسمح لك بالاتصال بياهو وينقلك لصفحة جديدة تقوم بمليء استمارة الاشتراك في بريد ياهو.

ولكن نحن هنا سنقوم فقط بالنقر على زر انشاء حساب جديد على ياهو والذي بدوره سينقلنا الى صفحة جديدة لملئ بيانات انشاء حساب ياهو وتحتوي الصفحة على المعلومات الاساسية الخاصة بك مثل اسمك جنسك وتاريخ ميلادك والبلد التي تسكن بها واللغة والرمز البريدي الخاص بك ان وجد وكذلك رقم موبايلك لكي يتم ارسال رسالة ببيانات حسابك في حال فقدانها.

ايضا تقوم في نفس الصفحة باضافة اسم المستخدم الذي تريد ان يكون خاص بك عند عمل ايميل ياهو وتستطيع به الدخول لحسابك في ياهو متى شئت وايضا اختيار كلمة مرور سهلة الحفظ وصعبة من ناحة الاختراق بحيث تحتوي على حروف وارقام ورموز ويجب ان لا تقل عن 6 احرف ونضع في اعتبارنا ان كلمة المرور حساسة لحالة الاحرف.

نسيت ان ابلغكم ان ياهو يتيح لكم اكثر من امتداد لايميلكم بحيث تستطيع ان تستخدم الافتراضي  @yahoo.com او @ymail.com  او @rockmail.com.

بعد تعبئة جميع البيانات المطلوبة منك تستطيع الان النقر على زر “انشاء حسابي”.

 

بعدها سيتم تحويلك لصفحة جديدة تطلب منك رمز التحقق من انك انسان مش ربوت او هاكر بعد ادخال رمز التحقق قم بالضغط على ارسال الرمز والذي بدوره سينقلك الى شاشة تهانينا والتي ستنقلك تلقائيا الى شاشة الترحيب في ايميل ياهو الجديد الخاص بك.

 

  • ازي اعميل اميل العاديه 2021
السابق
كيف افرق بين الذكر والانثى في الفئران
التالي
فوائد بعض الايات