افضل مواضيع جميلة بالصور

سيلينا جوميز

 

 

سيلينا ماري غوميز (بالاسبانية: Selena Marie Gomez) ممثلة ومغنية ومؤلفة اغاني امريكية، ولدت في 22 يوليو 1992 تبلغ من العمر 22 سنة بنيويورك، الولايات المتحدة، وعاشت بغران براري (ولاية تكساس، الولايات المتحدة)، وهي المولودة الوحيدة لاب من اصل مكسيكي وام من اصلايطالي [بحاجة لمصدر].

عرفت بدور اليكس روسو (بالانجليزية: Alex Russo) في مسلسل ديزني الحائز على جائزة الايمي (بالانجليزية: Wizards Of Waverly Place) بجانب الممثل ديفيد هنري, كما انها ظهرت في افلام تلفزيونية اخرى لديزني مثل (بالانجليزية: Another Cinderella Story) مع الممثل الكندي (درو سيلي), وفي (بالانجليزية: Princess protection program) مع الممثلة (ديمي لوفاتو), وفي (بالانجليزية: Ramona and Beezus) مع الممثلة الصغيرة (بالانجليزية: Joey King). في عام 2008 اصبحت اصغر سفير رسمي لليونيسيف (بالانجليزية: UNICEF)[بحاجة لمصدر]. توسعت مهنتها الى صناعة الموسيقة وانشات فرقة بوب تدعى (بالانجليزية: Selena Gomez & The Scene) [بحاجة لمصدر], والتي اصدرت 5 البومات غنائية. قبل وقل (بالانجليزية: Kiss & Tell) وعام بلا مطر (بالانجليزية: A Year Without Rain) وعندما تغيب الشمس (بالانجليزية: When The Sun Goes Down).

نشاتها

ولدت سيلينا في غران براري تكساس، الولايات المتحدة، ابنة ماندي تيفي ممثلة مسرح مشهوره وريتشارد جول قومز. ابيها امريكي مكسيكي وامها نصف ايطالية, اطلق والدها اسم سيلينا لابنته لانه كان معجبا بالمغنيه المكسيكية سيلينا بيريز [بحاجة لمصدر], انفصل والداها عندما كانت في الخامسة من عمرها وتربت علي يد امها. في عام 2006 تزوجت امها من برايان تيفي [بحاجة لمصدر]. سميت على سيلينا مغنية التيخانو. في حوار لها مع بيبول عام 2009 ذكرت سيلينا انها طورت اهتمام مبكر في التمثيل من خلال مشاهدتها لامها وهي تستعد للعروض المسرحية [بحاجة لمصدر]. حصلت سيلينا على شهادة الدراسة الثانوية من خلال التعلم المنزلي في مايو 2024.

التمثيل

بدات الواعده سيلينا مهنة التمثيل منذ ان كانت بالسابعه من عمرها في مسلسل بارنى واصدقائه وقالت انها تعلمت كل شيء عن التمثيل من خلال بارنى واكتشفت عن طريق قناة ديزنى فلها ادوار ثانوية بفيلم الاطفال الجواسيس ومسلسل ذا سويت لايف اوف زاك اند كودي وضيفة في مسلسل هانا مونتانا من الجزء الثاني حتى الثالث وفى عام 2007 وقامت بالتمثيل في مسلسل ديزنى الجديد ويزردز اوف ويفرلي بليس كواحدة من الشخصيات الثلاثة الرئيسية بدور اليكس روسو. وفى عام 2008 ظهرت سيلينا في فيلم قصة اخرى لسندريلا مع النجم درو سيلي. واختيرت في فبراير 2009 لتكون احدى بطلتى الفيلم الناجح “رامونا اند بيزس” الفيلم لبيفرلى كليرلى وفى مارس 2024 اختيرت لتكون بطلة فيلم مونت كارلو مع بطلة مسلسل “فتاة النميمة” لايتن ميستر.

الموسيقى

سيلينا في مشهد من مونتى كارلو

في 2008 سجلت سيلينا اغنيتها (بالانجليزية: Cruella De vil) وصورتها كليب وكانت تابعه لالبوم ديزنى بعنوان “ديزنى مانيا6” [بحاجة لمصدر]. وسجلت اغنية (بالانجليزية: Fly To Your Heart) وفى عام2009 سجلت اغنية (بالانجليزية: One And The Same) لفيلم برنامج (بالانجليزية: Princess Protuction Program) مع صديقتها الحميمة ديمى لوفاتو [بحاجة لمصدر], وسجلت اغانى مسلسلها(بالانجليزية: Wizards Of Waverly Place) واغنية مفردة بعنوان (بالانجليزية: Magic) وسجلت اغنية (بالانجليزية: Whoah Oh) مع فريق (بالانجليزية: Forever The Sickest Kinds).

سيلينا غوميز & ذا سين

البوم (بالانجليزية: Kiss & Tell) اول البومات سيلينا مع الفريق وصدر في 29 سبتمبر عام 2009 وفي 5 مارس عام 2024 الالبوم نال الشهادة الذهبية من خلال جمعية صناعة التسجيلات بامريكا لمبيعاته العالية.

واالالبوم الثاني للفريق هو “سنة بلا مطر” (بالانجليزية: A Year Without Rain) الصادر في 28 سبتمبر 2024 وفي 3 سبنتمبر صدرت اغنية (بالانجليزية: A Year Without Rain) واحتلت المرتبة الرابع في تصنيف بيلبورد.

و قد نزل البومها الثالث (بالانجليزية: When The Sun Goes Down) في 28 يونيو واحتل المرتبة الثالثة على العالم واحتلت سيلينا المرتبة الثالثة في تصنيف بيلبورد, والالبوم الرابع “Stars Dance” سنة 2024 [بحاجة لمصدر].

الحياة الشخصية

واعدت سيلينا غوميز نيك جوناس عام 2008 بعد ان انتهت علاقته مع مايلي سايرس الا ان علاقتهم استمرت بضعة اشهر فقط.[1]. وفي اواخر عام 2024 ظهرت اشاعات عن علاقة سيلينا مع مغني البوب الكنديجستين بيبر [بحاجة لمصدر], وتم تاكيدها في بداية 2024 عندما شوهد الاثنان في موعد رومانسي في المكسيك [بحاجة لمصدر], حاليا ما زالت علاقتهم مستمرة على رغم الشائعات عن انفصالهم ولكن بعد فترة بسيطه ظهرا للعلن على شواطئ هاواي في لحظات رومنسيه وتبادل للقبل على رمال هاواي لا زالة الاشاعات عن علاقتهم الحميمه. وفي 2024 انفصلت عن جستن بيبر بعد تبعده عنه وقربه لعارضات ازياء وطلبه لارقامهم وفي2024 نشرت سيلينا صورتهما و قالت انها ستبقى تواعده شرط ان يحسن تصرفه [2].

  • اول مغنية في2018
  • ويذاردز أوف ويفرلي بلاس
السابق
صور طيور الحب 2024
التالي
رواية جميلة