افضل مواضيع جميلة بالصور

فساتين زفاف تركى


صور فساتين زفاف في اسبوع الموضة في باريس لشتاء 2024

شاهدي بالصور، لمحة عن ابرز فساتين زفاف اسبوع الازياء الراقية في باريس لشتاء 2024

مفاجاة اسبوع باريس: عروس CHANEL الحامل

مع CHANEL  لم يكن الامر متوقعا، فكارل لاغرفلد اراد كسر التقليدية، واختتم عرضه بعروس حامل مع فستان ابيض امبراطوري الطابع من حيث القصة والاكسسوارات

البساطة: عنوان عروس Dior

عروس Dior بفستان زفاف انيق، بسيط، وناعم

فخامة السحر مع عروس جورج حبيقة

عروس جورج حبيقة مع ثوب لاقى اصداء ايجابية مذهلة

اناقة ثوب زفاف Ralph & Russo

Ralph & Russo وعروس متالقة بفخامتها في اسبوع باريس

الطرحة السوداء مع عروس Giorgio Armani Prive

الطرحة السوداء رافقت فستان زفاف Giorgio Armani Prive المميز بتنورة الكشكش فيه

اناقة عروس زهير مراد في باريس

عروس كلاسيكية انيقة مع زهير مراد في باريس

طوني ورد اعادنا الى خجل العرائس في الزمن الغابر

اجماع على تميز ثوب زفاف طوني ورد الذي اعادنا معه الى الزمن القديم، وعصر العرائس اللواتي ينتابهن الخجل

العروس المحجبة بتوقيع جورج شقرا

جورج شقرا ارادها عروسا محجبة مع ثوب الزفاف الضيق

باريس لم تخيب يوما امال محبيها، ولم تكن اسابيع الموضة فيها اقل من التوقعات ولو مرة. وخلال اسبوع ازيائها الراقية لم تخذلك في فساتين زفافها، التي جاءت متنوعة، منها ما كان كلاسيكيا ناعما، ومنها ما طبعته الفخامة، ومنها ما كان عصريا ومجنونا. بعد تغطية ياسمينة لعروض ازياء الاسبوع الباريسي، تعود اليك بباقة من اجمل فساتين الزفاف التي كانت بحق مسك الختام مع مختلف المصممين والدور العالمية المشاركة:

مع CHANEL  لم يكن الامر متوقعا، فكارل لاغرفلد اراد كسر التقليدية، واختتم عرضه بعروس حامل مع فستان ابيض امبراطوري الطابع من حيث القصة والاكسسوارات، مرسخا موضة الاكمام الطويلة والذيل، مع العلم ان اعتماده الابيض في اكثر من ثوب، جعل منها تصاميم تليق باليوم الكبير. والملاحظ التشابه الواضح بين ثوب زفاف جورج حبيقة و Ralph & Russo  من ناحية، وطريقة التطريز، وتنورة الاميرة الضخمة، والطرحة، ولا ريب انهما من اجمل فساتين الزفاف التي زينت منصة باريس. اما زهير مراد فكانت الاناقة مع عروسه هي العنوان، كما في كل موسم.

 

 

الطرحة السوداء رافقت فستان زفاف Giorgio Armani Prive المميز بتنورة الكشكش فيه، اما طوني ورد فقد اعادنا باطلالة عروسه الى زمن بعيد، ذكرنا باطلالات العرائس في الزمن الغابر، خصوصا مع الطرحة السميكة التي حجبت وجه العروس، الا ان الثوب تميز بحق بقماش فخم جدا، وتطريزات خاطفة للالباب. نظيره اللبناني جورج شقرا ارادها عروسا محجبة مع ثوب الزفاف الضيق. البساطة كانت عنوان عروس راف سايمونز في عرض Dior  مع التنورة الواسعة الانيقة، فيما خلا الثوب من اية تطريزات مضافة اليه.

 

 

واخيرا، ايلي صعب الذي اوقف القلوب بعرض ازياء مبهر، اعتبر من الانجح خلال الاسبوع، اعطى لعروسه سحرا لا يقاوم، مع ثوب ينضح بالفخامة والرقي ذي تنورة ضخمة جدا وطرحة طويلة من الخلف.

السابق
احدث فساتين سهرة للحوامل المحجبات
التالي
جهاز ليزر eosika