افضل مواضيع جميلة بالصور

كيف تحصل على جسم مثالي

التسهيلات التي توفرها التكنولوجيا ونمط الحياة الحديث, جعلتنا نقوم بحركة ومجهود اقل مما اعتاد عليه اسلافنا.. وقد وفرت لنا الاغذية المصنعة والوجبات السريعة سعرات حرارية عالية اعلى بكثير من ما نحتاج, لذا اصبح من الصعب علينا الحفاظ على جسم متناسق وبطن مشدود.

والذي زاد الموضوع سوئا .. هو هذا الهجوم الاعلامي الكبير في مجال التخسيس والياقه البدنيه التي تمجد الكسل و تروج اساليب غير فعالة مثل حبوب التنحيف او احزمة للخصر وغيرها من منتجات..تستغل توق الناس للحصول على اجسام رشيقة بسهولة وبين ليلة وضحاها. ولو كان هناك اي منتج يخلصك من الدهون ويعطي نتيجة بالسهولة والسرعة التي يدعيها لن ترى اي شخص سمين او بكرش حولك.

بالاضافة الى المنتجات هناك مجموعة من المفاهيم الخاطئة والشائعة في التمرين و الحميات الغذائية تحول بينك وبين الحصول على جسم مشدود, ومن ابرز هذه الاخطاء الشائعة:-

تمرين البطن بشكل مباشر

تمرين البطن هو اكبر خطا تفعله لتحصل على بطن مشدود او لتحرق دهون البطن, الكثير من الناس يضنون ان تمرين البطن هو الانجح لحرق دهون لكن الحقيقة ان تمارين البطن تعمل عكسك وقد تسبب بالام او اصابات في اسفل الضهر.

تمارين الياقة

اغلبية الناس تضن بان التمارين الياقة (الكارديو) (مثل الجري و الدراجة وغيرها) هي الافضل لحرق الدهون, والكثير منهم يمضي وقت طويل وهو يتمرن ويتنقل بين هذه التمارين, لكن الحقيقة تمارين الهوائية وبالاخص عندما تمارس لفترات طويلة ومتصلة تعمل على حرق العضلات, الاصح هو استبدال هذه التمارين بتمارين مكثفة قصيرة وعلى جولات . لاحظ الصورة, الفرق بين لا عبي الجري السريع 100 متر والجري المتواصل مثل المرثونات او 2000 متر.

.

الحميات والنظام الغذائي

هناك العديد من الحميات التي لا تشكل اي منطق في حرق الدهون منها من يعطي نتائج مؤقته وسرعان ما تعود الى ما كنت عليه ومنها ما يشكل خلل في التوازن الغذائي و من الصعب الالتزام  باي منها, لذا لا يوجد منطق من اتباع مثل هذه الانظمة.

.

النتائج السريعة, ومنتجات التخسيس

لا تتعامل مع اي نوع من المنتجات التي تعرض على التلفاز, معظمها تضر في صحتك وقد تؤدي الى الموت, لا يوجد شيء مثل ان تخسر 10 كيلو في عشر ايام او احصل على بطن مشدود في 6 دقائق, انظر الى نفسك في المراة واسئل نفسك لماذا تبدوا هكذا؟ منذ متى وانت بهذا الشكل؟  الجواب ببساطة هو ان انت وما انت عليه الان هو نتاج نمط حياتك السابق سواء من سنة سنتان او حتى عشرة او اكثر للان. وتغير مظهرك هذا مقترن بتغير نمط حياتك ذاك. لا ان تقوم بتناول حبة سحرية  تغير شكلك  بالسرعة التي تدعيها.
 .

الطريقة السليمة والصحيحة لتخسر وزن بشكل فعال هي ان تتبنا نظام متكامل من غذاء وتمرين كنمط للحياة خلال الاسابيع القادمة وتتابع نتائج تقدمك اسبوعا بعد اسبوع حتى تحصل على الجسم المشدود والجذاب الذي تحلم به.

-حقيقة الجسم المثالي- هو اول نظام عربي مخصص ليخلصك من دهون الجسم والكرش حتى تظهر بطن مشدود وتحصل على جسم جذاب, البرنامج مبني على قرائات ودراسة علمية تعمل على زيادة مفعول (الافتر برن) في تمرينك عن طريق التركيز على التمارين التي تدمج بين رفع الاوزان وتمارين الياقة (الكارديو) مكثفة مع اتباع حمية غذائية محدودة السعرات ومعروفة المكونات لتجبر جسمك على حرق الدهون ليحصل على الطاقة الزائدة التي يحتاجها في عملية الايض. بتبني نمط حياة صحية وفعال ليغير جسمك للابد خلال ال (8) اسابيع القادمة.

 

  • احدث اساليب في رفع الياقة البدنية
السابق
درج رخام
التالي
وابيس الكوري